مو حلوه تعاتب شخص على
موضوع اكثر من مره أو انك
تنبه ع شي ويرجع يسويه بدون
ما يفكر بيك دائما اختار
السكوت لأنه لو فعلا مهتم
بشعورك ما يكرر افعاله لا تطلب
الاشياء من الشخص مرتين ولا
تعاتبه ع غياب أو اهتمام لان
الما تجيبه المشاعر ما يجيبه
الكلام🤍
موضوع اكثر من مره أو انك
تنبه ع شي ويرجع يسويه بدون
ما يفكر بيك دائما اختار
السكوت لأنه لو فعلا مهتم
بشعورك ما يكرر افعاله لا تطلب
الاشياء من الشخص مرتين ولا
تعاتبه ع غياب أو اهتمام لان
الما تجيبه المشاعر ما يجيبه
الكلام🤍
👍2❤1
﴿ يَأْتِ بِهَا اللَّهُ ۚإِنَّ اللَّهَ لَطِيفٌ خَبِيرٌ ﴾
ثــم تأتي إرادة الله، فتتيسّر معسراتك، وتتمهد الطرق، وتُفتح مغاليقها، وتُهيأ أسبابها، وتتجمّل لتأتيك كاملة تامة مصحوبة بجميل عطاءِ ربّك، فلا يغرنك تشتّتها الآن، ولا تحزن لاستحالتها، فوالله لو كان بينك وبينها أعماق البحار، وشواهق الجبال .
ثــم تأتي إرادة الله، فتتيسّر معسراتك، وتتمهد الطرق، وتُفتح مغاليقها، وتُهيأ أسبابها، وتتجمّل لتأتيك كاملة تامة مصحوبة بجميل عطاءِ ربّك، فلا يغرنك تشتّتها الآن، ولا تحزن لاستحالتها، فوالله لو كان بينك وبينها أعماق البحار، وشواهق الجبال .
اَطْمِئْنَــانِ ♡
❤4
11:11
ممكن تنطِيني ايدَك وانطيكّ روّحي ؟ 💗.
ممكن تنطِيني ايدَك وانطيكّ روّحي ؟ 💗.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حلمنا كتير نكون مع بعض✨❤️.
اڪو اللي يڪسر واللي " يسند "
واللي يخوفج بغيابة واللي " مأمنج بوجودة "
واللي يڪلج أحبج واللي " يڪولها بدون مينطق الڪلمة "
واللي تسمعين منه بس ڪلام واللي " ساڪت بس مواقفه تشهدله"
اللي يرسملج حَياة وردية واللي " معيشج مُدرجات الالوان الوردي "
اللي بًس ياخذ واللي " ينطي بدون ماينتظر "
اللي يڪلج اني يمج واللي " بدون ميڪول تشوفي "
فَرق بين شَخص وشَخص
واحنا راح نختار هذا الفرق
أتمنالڪم أختيار تستندون علية بڪل وقت..🤍
واللي يخوفج بغيابة واللي " مأمنج بوجودة "
واللي يڪلج أحبج واللي " يڪولها بدون مينطق الڪلمة "
واللي تسمعين منه بس ڪلام واللي " ساڪت بس مواقفه تشهدله"
اللي يرسملج حَياة وردية واللي " معيشج مُدرجات الالوان الوردي "
اللي بًس ياخذ واللي " ينطي بدون ماينتظر "
اللي يڪلج اني يمج واللي " بدون ميڪول تشوفي "
فَرق بين شَخص وشَخص
واحنا راح نختار هذا الفرق
أتمنالڪم أختيار تستندون علية بڪل وقت..🤍
تصوير الاغاني مع نزول المطر
مشهد من مشاهد هذهِ الاية
﴿وَعَصَيْتُمْ مِنْ بَعْدِ مَا أَرَاكُمْ مَا تُحِبُّونَ﴾.
مشهد من مشاهد هذهِ الاية
﴿وَعَصَيْتُمْ مِنْ بَعْدِ مَا أَرَاكُمْ مَا تُحِبُّونَ﴾.
❤3👍1
ⓘ خير الكلام ما قل و دل حتى
لو لم يدل ، سد حلگك !
لو لم يدل ، سد حلگك !
👍1
أحن ألمن..؟
و اعاتب مَــن..؟
حجينه انــــــــباع..
وانباگ العشگ و اسمائنه انمسحن.....
و اعاتب مَــن..؟
حجينه انــــــــباع..
وانباگ العشگ و اسمائنه انمسحن.....
أنا لي وليفٍ لا ابتسم ثغره الوضّاح
زانت جميع أيامي ، أولها وتاليها !
١١:١١
زانت جميع أيامي ، أولها وتاليها !
١١:١١
والـنفس تمـيل لمـن يُحسـن إليـها،
فـلا وصـال لـمن بـالوصـل قد بخـلوا .
فـلا وصـال لـمن بـالوصـل قد بخـلوا .