تعاستي السعيده💝
1.01K subscribers
6.62K photos
8.61K videos
11 files
123 links
-
تماسك وكن لأحلامك درع لا ينكسر ♥️.



للتواصل

#المدير🍯 #ابو_فهد

@UUUU_20

In✓ d.hmode2001


https://t.me/httpshmodejgsj
Download Telegram
حِزن ينطِر حزن
وألليَل نفس ألليل ،
👍1
تعال اطلعلك گمل واكلك شگد مشتاقتلك
سوه لاخر لعمر ؟
11:11
3
تِخاربنه ويا أهلنا و ماخربنَا وياك
ماحَسبالنه بهالرخِص تِنطينا !
❤‍🔥1
الحمد لله على نعمة الأشياء البسّيطة التي رُغم بساطتها تُزهر قلوبنا ..💙
1🥰1
🕊1
‏﷽

۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى
النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا
عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ
2
هل تعلم
ما معنى أن يحبك إنسان متعب ؟
متعب من نفسه ومن عائلته، ومن أصحابه وشعوره السيء،
متعب من ضياعه بِـ هذه الدوامه التي تُسمى الحياة ..
أتعلم كيف يواجه شعُوره ويقاتل ليلاً ؟حتى يبقى بـِ هذه القوة أمامك!
أن يبقى صامداً بـِ الوقت الذي يُطلب منه البكاء وفي محاولاته لـ أسعادك بينما داخله يعج بـ الخراب!
شخصاً أنتهت قدرته الهائلة التي لطالما أستزفها لكي يستمر ، شخصاً منهكاً لا يستطيع إيماء رأسه ، يترك بقايا حربه على سريره ، ويرسم ابتسامة جميله على وجهه ويغادر مسرعاً من عتمته إلى نور وجودك ،
الى محادثتك متأملاً ملامحك التي تعالج أوجاع قلبه
نُجالسُ الليلَ و الأفكارُ تسرُقنا
‏نُخاطب النجمَ حينًا كي يُسلينا
‏أماتَ الحُب ، أم مُتنا بهِ ألمًا؟
‏و هذا الشوقُ هل للحبِّ يهدينا
‏و هل للوعدِ حقٌ قد يعودُ بهِ
‏عناقُ الدفءِ أو ذِكرى تلاقينا
؟
نحنُ الاشياء الجميلة التي يخسرها الاغبياء.
أنتَ المُستعانُ وأنتَ نُور التَائِهينّ يالله 🤎.
‏أخلاقك وأسلوبك وحسن اختيارك لألفاظك مع الآخرين.. اشرف وافضل واسمى من اي درجة علمية حصلتها او مهنة امتهنتها أو أي شي ثاني ممكن تفتخر بي
وبغزل قواعد اللغه العربيه اليس المنادى في اللغه دائما منصوب؟
مالي عندما اناديك لا افكر الا بضمك
الناس بليل مخلصتها حبيبي وحياتي واني مخلصها افرفر بالبطانية اغطي راسي تطلع رجليه اغطي رجليه يطلع راسي
رحمه الوالديك من صنعت البطانية غير تكتب منا الطول او منا العرض🥱
يصمُتُ و عيناهُ تفيضُ بالأسى .
أهلاً بكم في اسوء عصر مرَّ على الارض منذ بدايتها ، اهلاً بكم في القرن الواحد والعشرين حيث اختلفت كل الموازين ، فصاحب الشرف والعقيدة اصبح جليس الدار قابض على جمرة والدeeوث اصبح هو المرغوب المحبوب

رجل في الخمسين يراهق وشابٌ في العشرين يتمنى الموت ، وطفلةً تبكي من هجر الحبيب ،
صاحب الغيرة اصبح معقد ، والانحلال ثقافة ،
حيث اصبح ممارسة الزنا مجاني وبأسهل طرق ممكنة في حين الزواج اصبح باهظ الثمن ومشروع خاسر لا يرغبهُ احد ،
حيث التطور والحداثة يعني ان تنزع وتتعرى ، وان كنت لا تشرب الكحول والسكائر والأرگيلة.فأنت خارج الموضة واحيانا ليس برجل ،
حيث ان الرجل الذي يخون زوجته ماهر وشاطر ، والوفي لزواجه مسحور من ام عباس !!
حيث اصبحت الحمامات اماكن تصوير ومعابد الله نقطة التقاء العشاق ،
حيث سرعة الاستجابة بوصول البيتزا والكنتاكي اسرع من وصول سيارة الاسعاف ،
ومن يخبرك حقيقة سيئاتك يصبح حسود وسام والمنافق الذي يجاملك كذباً هو الودود الصادق ،
حيث ان المال اصبح اهم من العائلة حتى لو كان ذلك المال قادم من طرق غير شرعية ،
حيث ان الشباب يخافون من الزواج ولكنهم مستعدين ان دائماً لفعل الحرام ،
حيث اصبح رؤية الظلم بالمجتمع امر طبيعي والشرف ينظر اليه كأنه حالة نادرة ،
حيث ضياع القيم والاخلاق
فساد ديني ، فساد تربوي ، فساد اخلاقي ، فساد صحي ، فساد اجتماعي ،
اللهم سلم 🤲
راقت لي .....
1
سنجد نهاية نستحقها بعد كل ما مررنا به.
1
وإن ضاقت بك الأركانُ فَرُكن الله رحبٌ لا يضيقُ
🧡
1