- ﭑنـت مو بـس حـَليت بـ عـيوني ﭑلحيـاة ،
ﭑنـت ﭑلحياة ﭑلحلوۿ ﭑللي ﭑعـيشّها .🤎🏷.
ﭑنـت ﭑلحياة ﭑلحلوۿ ﭑللي ﭑعـيشّها .🤎🏷.
بس انته ، ولك يبعيد بس انت
اجه رب الدوة لجرحي وفلا ردتة
احبن جرحي أحسه انت
اجه رب الدوة لجرحي وفلا ردتة
احبن جرحي أحسه انت
بَعدني أشتاگ و أدعيلَك
بَعدني لهسة أغنيلَك..
بَعدني من أگعد لوَحدي
مكان بصفي أخليلَك ..
بَعدني لهسة أغنيلَك..
بَعدني من أگعد لوَحدي
مكان بصفي أخليلَك ..
👍1
ودي أشمر حياتي ع واحد واشرد...😔😂💔
😁1
﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾
#صباح_الخير ☺️
#صباح_الخير ☺️
❤1
قبل ان ترفعوا الرايات وقبل ان تلبسوا السواد وقبل ان تخدموا بمواكب سيد الشهداء وقبل اللطم على الصدور وقبل تغيير صور البروفايل، غيروا من ضمائركم ونفسياتكم وقلوبكم وعقولكم وانزعوا الحقد والكره والبغض والنفاق الذي بداخلكم وظن السوء واتاهم اعراض الناس .. ، كونوا مثل اخلاق الحسين ( علية السلام ) وعفة زينب وشجاعة العباس و عطاء ام البنين عاشوراء ليس للمظاهر اما ان تكونوا حسينيون بكل شيء او لا تكونوا ، الحسين رساله روحية قبل ان تكون جسدية !!
الحسين لا يحتاج من يبكي عليهِ بالـ يحتاج لمن يمشي على خطاه .
🌹جمعه مباركه علينا وعليكم يارب 🌹
الحسين لا يحتاج من يبكي عليهِ بالـ يحتاج لمن يمشي على خطاه .
🌹جمعه مباركه علينا وعليكم يارب 🌹
❤6🥰1