❤1🥰1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
گودني الگلبَك واخِذني ، الناس ما بيهُم وطَن .❤️🥺
❤2
مثل ما يثلم الخبزة ثلم گلبي
صلاة الصبح حسبالك
وأگابل بيها بس ربي..!
رحيم الغالبي
صلاة الصبح حسبالك
وأگابل بيها بس ربي..!
رحيم الغالبي
❤3
من يوم رسمت الشمس في الزاويه وهذاك العصفور المعوق وانا ادري
ان مستقبلي خرطي...😔😂💔
ان مستقبلي خرطي...😔😂💔
😁6
إنَ الدرس الذيّ يجبُ تعلمه في هذهِ الحياة؛
"هو أن نُعاني دون شكوى."
"هو أن نُعاني دون شكوى."
مِن أرق ماقالتهُ اللُغة في التقدير "لأجلِ عَينٍ ألفُ عَينٌ تُكرَّم "
عاجزة في التعبير عن شعور الخِفة والغَبطة التي تَعترينيّ في كُلَّ مَره وقعت هذهِ الكلمات على أسماعي ما أرق أن يُقال للمرء لأجلِ عَينٍ ألفُ عَينٌ تُكرَّم !.. ❤
عاجزة في التعبير عن شعور الخِفة والغَبطة التي تَعترينيّ في كُلَّ مَره وقعت هذهِ الكلمات على أسماعي ما أرق أن يُقال للمرء لأجلِ عَينٍ ألفُ عَينٌ تُكرَّم !.. ❤
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يُزهر الإنسان مع الشخص ، الذي يُسقيه
السعادة ، كل يوم.. ولو بالكلمات ..🤍🍃
السعادة ، كل يوم.. ولو بالكلمات ..🤍🍃
َ الديناصورات أنقرضت والفراشات لسه
موجودة،أن البقاء مُش للأقوى،البَقاء للأخف
َ والأجمل أثراً✨.
موجودة،أن البقاء مُش للأقوى،البَقاء للأخف
َ والأجمل أثراً✨.
❤1👍1
يذاك انت
يطير الحب
يماا احبك واحب تحط
على سطوحي
يـ بس انت وتظل وحدك
عزيز منين ميعجبك تطب روحي
عبد الكريم القصاب
يطير الحب
يماا احبك واحب تحط
على سطوحي
يـ بس انت وتظل وحدك
عزيز منين ميعجبك تطب روحي
عبد الكريم القصاب
❤2
شلي بيهم وانه احبگ؟♥️
😱1
دورني
وإذا مابيك...ظل هناك ..
تلـﮕـه هواي مثلك رفسو النعمه..
تلـﮕـه هواي مثلك..
مثلي تلـﮕـه منين..؟
بشر من يختنگ...تشتاﮔـله النسمه..
بشر فحطان ملـﮕـه..
شكثر ماشي فراگ !!
وأضحك!
بس ﭼـذب بيناتنه اللـﭽـمه..
احمد عاشور
وإذا مابيك...ظل هناك ..
تلـﮕـه هواي مثلك رفسو النعمه..
تلـﮕـه هواي مثلك..
مثلي تلـﮕـه منين..؟
بشر من يختنگ...تشتاﮔـله النسمه..
بشر فحطان ملـﮕـه..
شكثر ماشي فراگ !!
وأضحك!
بس ﭼـذب بيناتنه اللـﭽـمه..
احمد عاشور
❤2🔥1
راح عمري وانا ما حضنت احد تحت المطر لازم اسويها هالسنه ذكروني...☹️😂💔