وَيَبقى ذَنبُ الجَمِيلة أَن عِيناهَا فِي
الحُزن فَاتِنة لا أحد يُصدِّق خِيبتهَا .
الحُزن فَاتِنة لا أحد يُصدِّق خِيبتهَا .
❤🔥1
في اللغة العربية لا نقول ( لن أحب غيرك )
، بل نقول :
لو مالَ قلبي عن هواكَ نزعتُهُ
وشريتُ قلباً في هواكَ يذوبُ
آياتُ حبِّكَ في فؤادي أُحكِمَتْ
مَن قالَ أني عن هواكَ أتوبُ
، بل نقول :
لو مالَ قلبي عن هواكَ نزعتُهُ
وشريتُ قلباً في هواكَ يذوبُ
آياتُ حبِّكَ في فؤادي أُحكِمَتْ
مَن قالَ أني عن هواكَ أتوبُ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الحنية تُداوي،الحَنين عشرتة امان ✨
"وقعُ الكلامِ على الفؤادِ ثقيلُ
مِن كلِّ مَن مِنْهُ اللسانُ طويلُ
فكِّرْ بقولِكَ لا تكن مُتعجِّلًا
إن الحماقةَ ثوبُها التَّعجيلُ
ولربما صارَ اللسانُ كخنجرٍ
قدّ سُلّ مِن غِمدٍ وصارَ يجولُ
يُدمي القلوبَ بقولهِ وبفعلهِ
يُعمي العيونَ وقَصدهُ التَكحيلُ"
مِن كلِّ مَن مِنْهُ اللسانُ طويلُ
فكِّرْ بقولِكَ لا تكن مُتعجِّلًا
إن الحماقةَ ثوبُها التَّعجيلُ
ولربما صارَ اللسانُ كخنجرٍ
قدّ سُلّ مِن غِمدٍ وصارَ يجولُ
يُدمي القلوبَ بقولهِ وبفعلهِ
يُعمي العيونَ وقَصدهُ التَكحيلُ"
عَيُونچ هلاليّن وگُمر
كُل ليلة حَسنچ يزداد
خَدچ مثل مَي وشَكر ومحَليّ
دَمچ العَناد
محَلي صفاتچ والشعُر
ماريد أَشبهَج بالبَشر يا حِلوه
چنج گُمر
كُل ليلة حَسنچ يزداد
خَدچ مثل مَي وشَكر ومحَليّ
دَمچ العَناد
محَلي صفاتچ والشعُر
ماريد أَشبهَج بالبَشر يا حِلوه
چنج گُمر
💋1
"أنتَ المُنادَىٰ بِهِ في كُلِّ حادثةٍ
وَ أنتَ ملجأُ مَن ضاقت بِهِ الحِيلُ
أنتَ الغِياثُ لِمَن سُدَّت مَذاهِبُهُ
أنتَ الدَّليلُ لِمَن ضَلَّت بِهِ السُّبُلُ!".
وَ أنتَ ملجأُ مَن ضاقت بِهِ الحِيلُ
أنتَ الغِياثُ لِمَن سُدَّت مَذاهِبُهُ
أنتَ الدَّليلُ لِمَن ضَلَّت بِهِ السُّبُلُ!".