الحياه عباره عن دروس وتجارب وشكد ما تتوقع انت واصل مرحله حلوه من ناحيه الخبره يجيك درس انوا انت بعدك بنقطه الصبر إلى الان ماكو مشكله لان بكل تجربه راح تتعلم ولكن المشكله بالفراق لان كل شخص تقرب منك راح يعرف نقاط قوتك وضعفك وباعتبار احنه شعب عدنا العاطفه عاليه جداً فأكيد انت راح تخلي بگلبك وتنسى انوا مثل لكل فارس صبوه فكل الناس فتره وبالاخيره لمن راح تخلص الفتره اما لظرف او احتمال وجد البديل راح يخرج بسهوله بس راح ياخذ جزء من قلبك مشاعرك اهتمامك لذلك قلوبكم امانه حافظوا عليها واذا تريدون تعتذرون لاحد فاعتذروا لقلوبكم ….. وما فائده العين ان لم تكن لاهلها؟
❤2
"الليلُ أُنسٌ و النَّهارُ سكينةٌ
ليتَ الزمانَ جميعهُ رمضانُ"
ليتَ الزمانَ جميعهُ رمضانُ"
اللهم دعائي الذي لا يعلمه سواك
وصوتي الذي لا يسمعه غيرك
اللهم آمين لكل ما في قلبي وقلوبكم...🤍🙏🏽
وصوتي الذي لا يسمعه غيرك
اللهم آمين لكل ما في قلبي وقلوبكم...🤍🙏🏽
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
حافظوا على قولها
فان اولها توحيد و اوسطها تسبيح واخرها استغفار
حافظوا على قولها
فان اولها توحيد و اوسطها تسبيح واخرها استغفار
أخرجني ياربّ من ضيق تفڪيري إلى سِعة تدبيرك و أشرح لي صدري وَأرح قلبي 🩵.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الاخلاق اجمل مايتركه الانسان في قلوب الآخرين🤍
❤1
_
أحبه جداً، سأقولها بعدد أنفاسي، وَ بعدد رمش عيني وَ بحجم خوفي عليه ولن أتردد بقولها ♥️.
أحبه جداً، سأقولها بعدد أنفاسي، وَ بعدد رمش عيني وَ بحجم خوفي عليه ولن أتردد بقولها ♥️.
وَتدري مّنك
لو تصَح كلَمة شلوُنك ؟
چا گلتَلك انتَ لونيّ ، وباهَتة
سنين العُمر مِن بعد لوّنك .
لو تصَح كلَمة شلوُنك ؟
چا گلتَلك انتَ لونيّ ، وباهَتة
سنين العُمر مِن بعد لوّنك .
11:11
" حَليان صاير لِـ أَهلَك تِجيب العين "❤️💋
" حَليان صاير لِـ أَهلَك تِجيب العين "❤️💋