تعاستي السعيده💝
906 subscribers
6.62K photos
8.61K videos
11 files
123 links
-
تماسك وكن لأحلامك درع لا ينكسر ♥️.



للتواصل

#المدير🍯 #ابو_فهد

@UUUU_20

In✓ d.hmode2001


https://t.me/httpshmodejgsj
Download Telegram
مَا كُنْت أُومِن بِالْعُيُون وَفِعْلُهَا
حَتَى دهتني فِي الْهَوَى عَيْنَاكَ
الْحَسَن قَدْوَلَاك حَقًّا عَرْشِه
فتحكم فِي قَلْب مِن يهواكَ

11:11
مو حلوه تعاتب شخص على
موضوع اكثر من مره أو انك
تنبه ع شي ويرجع يسويه بدون
ما يفكر بيك دائما اختار
السكوت لأنه لو فعلا مهتم
بشعورك ما يكرر افعاله لا تطلب
الاشياء من الشخص مرتين ولا
تعاتبه ع غياب أو اهتمام لان
الما تجيبه المشاعر ما يجيبه
الكلام
🤍
👍21
﴿ يَأْتِ بِهَا اللَّهُ ۚإِنَّ اللَّهَ لَطِيفٌ خَبِيرٌ ﴾

‏ثــم تأتي إرادة الله، فتتيسّر معسراتك، وتتمهد الطرق، وتُفتح مغاليقها، وتُهيأ أسبابها، وتتجمّل لتأتيك كاملة تامة مصحوبة بجميل عطاءِ ربّك، فلا يغرنك تشتّتها الآن، ولا تحزن لاستحالتها، فوالله لو كان بينك وبينها أعماق البحار، وشواهق الجبال .

اَطْمِئْنَــانِ ♡
4
11:11
ممكن تنطِيني ايدَك وانطيكّ روّحي ؟ 💗.
"نهاية الشيء افضل بكثير من استمراره
بشكُل باهِت "
‏"أما الخطأ فقد عفونا ، وأما الود فلا يعود ."
اللهُمَّ نُوراً مُمتَداً مِنك
يُضيء طَريقي وَ أَيامي 🦋
3
- من باب التمني : ‏ورد وطاولة وقهوتين ووّجهك🖤.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حلمنا كتير نكون مع بعض❤️.
" مِثل الصوغَة أَعِزك لِـ أَهلي ما أَنطيك "
اڪو اللي يڪسر واللي " يسند "
واللي يخوفج بغيابة واللي " مأمنج بوجودة "
واللي يڪلج أحبج واللي " يڪولها بدون مينطق الڪلمة "
واللي تسمعين منه بس ڪلام واللي " ساڪت بس مواقفه تشهدله"
اللي يرسملج حَياة وردية واللي " معيشج مُدرجات الالوان الوردي "
اللي بًس ياخذ واللي " ينطي بدون ماينتظر "
اللي يڪلج اني يمج واللي " بدون ميڪول تشوفي "
فَرق بين شَخص وشَخص
واحنا راح نختار هذا الفرق
أتمنالڪم أختيار تستندون علية بڪل وقت..🤍
تصوير الاغاني مع نزول المطر
مشهد من مشاهد هذهِ الاية

﴿وَعَصَيْتُمْ مِنْ بَعْدِ مَا أَرَاكُمْ مَا تُحِبُّونَ﴾
.
3👍1
عِلىَّ سَبيّل الجَمِال ، عِيٌناك حيَّن تضِحَكانَّ .
‏ⓘ خير الكلام ما قل و دل حتى
لو لم يدل ، سد حلگك !
👍1