هناك أشخاص نصمت لحضورهم ليس احتراماً بل لأنهم ينقلون الإخبار
👏1
همس جدياً في أذنها أنتِ تدمرينني
@
@
- كانت جميلة للحدّ الذي يمكنكَ فيه تأليف روايةٌ ربّما تستغرق عمركَ كلهُ فقط لوصفِ عينيها 🖤🦋
❤5🥰1
- ﭑنـت مو بـس حـَليت بـ عـيوني ﭑلحيـاة ،
ﭑنـت ﭑلحياة ﭑلحلوۿ ﭑللي ﭑعـيشّها .🤎🏷.
ﭑنـت ﭑلحياة ﭑلحلوۿ ﭑللي ﭑعـيشّها .🤎🏷.
بس انته ، ولك يبعيد بس انت
اجه رب الدوة لجرحي وفلا ردتة
احبن جرحي أحسه انت
اجه رب الدوة لجرحي وفلا ردتة
احبن جرحي أحسه انت
بَعدني أشتاگ و أدعيلَك
بَعدني لهسة أغنيلَك..
بَعدني من أگعد لوَحدي
مكان بصفي أخليلَك ..
بَعدني لهسة أغنيلَك..
بَعدني من أگعد لوَحدي
مكان بصفي أخليلَك ..
👍1
ودي أشمر حياتي ع واحد واشرد...😔😂💔
😁1