أحن ألمن..؟
و اعاتب مَــن..؟
حجينه انــــــــباع..
وانباگ العشگ و اسمائنه انمسحن.....
و اعاتب مَــن..؟
حجينه انــــــــباع..
وانباگ العشگ و اسمائنه انمسحن.....
أنا لي وليفٍ لا ابتسم ثغره الوضّاح
زانت جميع أيامي ، أولها وتاليها !
١١:١١
زانت جميع أيامي ، أولها وتاليها !
١١:١١
والـنفس تمـيل لمـن يُحسـن إليـها،
فـلا وصـال لـمن بـالوصـل قد بخـلوا .
فـلا وصـال لـمن بـالوصـل قد بخـلوا .
للذين لم يتجاهلوا أسئلتنا الطفولية ولم يحتقروا أعمارنا الصغيرة: "لقد كبُـرنا وأنتم بقلوبنـا"
صباااااااااااااااححححححححححححح الخيررررررررررررررررررررر والدوام 😩
❤1
⠀
خَير الأمُور . . مَلامحي 🤍
خَير الأمُور . . مَلامحي 🤍
👍1🥰1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اهلا بيوم ميلادي
،❤️كل عام وانا بخير11/11❤️
،❤️كل عام وانا بخير11/11❤️
❤3❤🔥2🥰2👍1🕊1😭1
أعوذُ بالله من يوم أغادرُ فيهِ الحَياة،
وعلىٰ عاتقِي ذنوب لَم تُغفر
وعلىٰ عاتقِي ذنوب لَم تُغفر
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ستين دقيقة حياة 🎼
انعكاس ضوء بروجكتر في الفلوجة والناس عبالهم ملائكة طالعين يدعون 😁