لو كان نيوتن شاف عيونك كان عرف المجنون أن الجاذبية ملهاش قانون!!!!
❤1
ما هَزني قبلك شخَص
چاني وحَچه وياية
بَس گلبي يمَك رچف
مَن أول حچاية
چاني وحَچه وياية
بَس گلبي يمَك رچف
مَن أول حچاية
11:11
والرُوحَ تَميلُ لِمنَ يَشاركهَا التِعبٌ.💔
والرُوحَ تَميلُ لِمنَ يَشاركهَا التِعبٌ.💔
❤1💔1
طابت جمعتكم بذكر الله والصلاة على النبي ❤️♥️
❤3
لنتحدث بـ بساطة أنا احُبُ عيناكَ الناعستين ورموشكَ المُحيطة بـ لون عينك الأسود و أحُبُ شكل شعرُكَ الأسود شعرُكَ الناعم جداً أحُبُ لون بشرتكَ المُحيرة فا أنا لا أراكَ أسمراً ولا أبيضاً جعلتني أكسرُ قاعدة حُبي لذوي البشرةِ السمراء فقد وقعتُ بحُب بشرتك المُحيرة أما صوتكَ فا آهٍ من صوتكَ اتمنى لو كان بأمكاني سماعهُ طوال اليوم لو احصلُ على حُصتي من صوتك في جزءٍ من اليوم أما رقبتك التي تُزينها قلادةً فضيةً لم اسألك عن صاحبها لكنها تُعجبني على عُنقك او ابتسامتكَ التي تكون لشخصٍ ذو شخصيةٍ قوية أبتسمتُك الخفيفه سحرت قلبي لو كان بأمكاني أن ألمسك بالواقع ولكن هذا كُلها احلام .
هنالك هزائم لها كرامه أكثر من الانتصار
❤1
من تسمون اطفالكم اسماء انبياء ربوهم تربية انبياء هم .
لان اليوم نوح تفل عليه😂
لان اليوم نوح تفل عليه😂
11:11
" في بحر عينيكِ هامت كلُّ أشواقي !
يا رّبة الحُسن هل تنوينَ إغراقِي؟ "🥺
" في بحر عينيكِ هامت كلُّ أشواقي !
يا رّبة الحُسن هل تنوينَ إغراقِي؟ "🥺
❤2💔1
عادي تخلّون أثر حلو بحياتنا علمود مانكرهكم؟