الك مني سلام والف مرحب
شكثر مرت صداقة وشكثر مر حب
وحك الي طبر بالسيف مرحب
تظل انت صديق واخو اليه
خويه @UUUU_20 ابو عيون
شكثر مرت صداقة وشكثر مر حب
وحك الي طبر بالسيف مرحب
تظل انت صديق واخو اليه
خويه @UUUU_20 ابو عيون
❤2🥰1
ليتني لم أقترب من الأشياء التي أعجبتني أول مرة ... ليتني بقيت أنظر لـها من بعيد
😢3
چا والرسَايل والصُور
والحَيل أحبَك وينهن
چا والعيُون البچَتلك
والدرابين الخذَت صوتي ومِشتلَك شنسَة منك ؟
حِدة الصوت وسمارك
والحچايات الحَنينة ؟..
والحَيل أحبَك وينهن
چا والعيُون البچَتلك
والدرابين الخذَت صوتي ومِشتلَك شنسَة منك ؟
حِدة الصوت وسمارك
والحچايات الحَنينة ؟..
ماذا لو أخبرتكِ أن الحديث معكي شيئاً يشبه
احتضان ألف غيمة او تأمل سماء مليئة بالنجوم
احتضان ألف غيمة او تأمل سماء مليئة بالنجوم
❤2🥰2
❤1🥰1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
گودني الگلبَك واخِذني ، الناس ما بيهُم وطَن .❤️🥺
❤2
مثل ما يثلم الخبزة ثلم گلبي
صلاة الصبح حسبالك
وأگابل بيها بس ربي..!
رحيم الغالبي
صلاة الصبح حسبالك
وأگابل بيها بس ربي..!
رحيم الغالبي
❤3
من يوم رسمت الشمس في الزاويه وهذاك العصفور المعوق وانا ادري
ان مستقبلي خرطي...😔😂💔
ان مستقبلي خرطي...😔😂💔
😁6
إنَ الدرس الذيّ يجبُ تعلمه في هذهِ الحياة؛
"هو أن نُعاني دون شكوى."
"هو أن نُعاني دون شكوى."
مِن أرق ماقالتهُ اللُغة في التقدير "لأجلِ عَينٍ ألفُ عَينٌ تُكرَّم "
عاجزة في التعبير عن شعور الخِفة والغَبطة التي تَعترينيّ في كُلَّ مَره وقعت هذهِ الكلمات على أسماعي ما أرق أن يُقال للمرء لأجلِ عَينٍ ألفُ عَينٌ تُكرَّم !.. ❤
عاجزة في التعبير عن شعور الخِفة والغَبطة التي تَعترينيّ في كُلَّ مَره وقعت هذهِ الكلمات على أسماعي ما أرق أن يُقال للمرء لأجلِ عَينٍ ألفُ عَينٌ تُكرَّم !.. ❤
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يُزهر الإنسان مع الشخص ، الذي يُسقيه
السعادة ، كل يوم.. ولو بالكلمات ..🤍🍃
السعادة ، كل يوم.. ولو بالكلمات ..🤍🍃
َ الديناصورات أنقرضت والفراشات لسه
موجودة،أن البقاء مُش للأقوى،البَقاء للأخف
َ والأجمل أثراً✨.
موجودة،أن البقاء مُش للأقوى،البَقاء للأخف
َ والأجمل أثراً✨.
❤1👍1
يذاك انت
يطير الحب
يماا احبك واحب تحط
على سطوحي
يـ بس انت وتظل وحدك
عزيز منين ميعجبك تطب روحي
عبد الكريم القصاب
يطير الحب
يماا احبك واحب تحط
على سطوحي
يـ بس انت وتظل وحدك
عزيز منين ميعجبك تطب روحي
عبد الكريم القصاب
❤2