آسف ؏ أزعاجَك
زَعلان عَنَك رحت بس لسة محتاجَك
بكِل ذكرىٰ الك أنسجن وأتحَمَل أفراجَك
ما بَينت مِنكسر و مَثلت دور النَصر
بَس المَسارح إلك والمشهد اخراجَك ....
زَعلان عَنَك رحت بس لسة محتاجَك
بكِل ذكرىٰ الك أنسجن وأتحَمَل أفراجَك
ما بَينت مِنكسر و مَثلت دور النَصر
بَس المَسارح إلك والمشهد اخراجَك ....
﴿ ᷂وَاذْكُر ᷂رَّبَّكَ ᷂إِذَا ᷂نَسِيتَ ﴾
- ᷂لآ ᷂آلهَ ᷂الا ᷂الله
- ᷂سبحَان ᷂الله ᷂وَبٓحمده
- ᷂سبحَآن ᷂الله ᷂العظيم
- ᷂استغفرالله ᷂واتوب ᷂إليه
- ᷂لآ ᷂آلهَ ᷂الا ᷂الله
- ᷂سبحَان ᷂الله ᷂وَبٓحمده
- ᷂سبحَآن ᷂الله ᷂العظيم
- ᷂استغفرالله ᷂واتوب ᷂إليه
❤1
بسمِ اللهِ الذي لا يَضُرُّ مع اسمه شيءٌ في الأرضِ و لا في السماءِ ، و هو السميعُ العليمُ
❤1
لبيّكَ ربي شَوقًا وابتهالًا ، لبيّك ربيَ والفؤادُ توسلًا ، لبيّكَ ربي خشيةً وتضرعًا .
چاا هيه سوالف واگدر بلياه!
اني بدونه ضايع كلشي ماندل ..
اني بدونه ضايع كلشي ماندل ..
❤3👎1
أنـي قصتي وياچ قصة
انكتبت بـ ورقة قديمة وخط حزين
وانا وين ؟ وانـتِ وين ؟
انا لحظة ،
شجابها اللحظة تدگ باب السنين♥️
انكتبت بـ ورقة قديمة وخط حزين
وانا وين ؟ وانـتِ وين ؟
انا لحظة ،
شجابها اللحظة تدگ باب السنين♥️
أردَ اگلك :
كِلشـي بِعيونك خَذاني .
واردَ اگلك
فاهيّة عيون البَشـر .
مِن غير رَسـمك
اردَ اشـِمك
وأرجَع صـغّير واضـُمَك .
أردَ اشمـَك
واترِس الدنّيا ورَد
انتَ يا اخر اُغنية إتيه .
مـِني وَمـاترِد .❤
كِلشـي بِعيونك خَذاني .
واردَ اگلك
فاهيّة عيون البَشـر .
مِن غير رَسـمك
اردَ اشـِمك
وأرجَع صـغّير واضـُمَك .
أردَ اشمـَك
واترِس الدنّيا ورَد
انتَ يا اخر اُغنية إتيه .
مـِني وَمـاترِد .❤
چنت اودهم
چنت اظن سدرة بـ ظهاري الصيف
تچويني الشمس واگعد بـ سدهم !
چنت اظن سدرة بـ ظهاري الصيف
تچويني الشمس واگعد بـ سدهم !
❤2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حتى صمتي أمامك كان مُختلف
"چـنت اباوعلك واعيـش"♥️
"چـنت اباوعلك واعيـش"♥️
❤1
أبـوس اليـوم والتـاريخ اللـي جابكِ الي❤️