تعاستي السعيده💝
دوهَنِتني وضَيعت گَلبي الِرچيچ وآنة تايّب ويّني و ويَن العِشك.
واني گايلج تباوعين علية
😱1
تعاستي السعيده💝
واني گايلج تباوعين علية
😂😂😂😂باع الثقه يربي
•
•🧑🏻 : شكراً ع الاضافةة
👩🏻🦱 : العفو
🧑🏻 : ايش تحبين نسمي جهالنا؟ ..»🌝💔
•🧑🏻 : شكراً ع الاضافةة
👩🏻🦱 : العفو
🧑🏻 : ايش تحبين نسمي جهالنا؟ ..»🌝💔
👏2👍1
النيه چانت بس احبك
وما احب كلشي يخصك
تالي حبيت المحله الأنت بيها
وأهلك وناسك وعطرك
وما احب كلشي يخصك
تالي حبيت المحله الأنت بيها
وأهلك وناسك وعطرك
شتاكيتلك وكت الفجر لا هوة ليل وينسهر ولا بية كمل نومتي .🥺❤️
لم يحرم الله الحب بل قال الطيبون للطيبات..💍♥
❤6🥰1
أللّهُمَّ رحلةَ ألحُبّ مع من نُحِب إلى من نُحِب 🤍🌸✨ .
❤4🥰1
آسف ؏ أزعاجَك
زَعلان عَنَك رحت بس لسة محتاجَك
بكِل ذكرىٰ الك أنسجن وأتحَمَل أفراجَك
ما بَينت مِنكسر و مَثلت دور النَصر
بَس المَسارح إلك والمشهد اخراجَك ....
زَعلان عَنَك رحت بس لسة محتاجَك
بكِل ذكرىٰ الك أنسجن وأتحَمَل أفراجَك
ما بَينت مِنكسر و مَثلت دور النَصر
بَس المَسارح إلك والمشهد اخراجَك ....
﴿ ᷂وَاذْكُر ᷂رَّبَّكَ ᷂إِذَا ᷂نَسِيتَ ﴾
- ᷂لآ ᷂آلهَ ᷂الا ᷂الله
- ᷂سبحَان ᷂الله ᷂وَبٓحمده
- ᷂سبحَآن ᷂الله ᷂العظيم
- ᷂استغفرالله ᷂واتوب ᷂إليه
- ᷂لآ ᷂آلهَ ᷂الا ᷂الله
- ᷂سبحَان ᷂الله ᷂وَبٓحمده
- ᷂سبحَآن ᷂الله ᷂العظيم
- ᷂استغفرالله ᷂واتوب ᷂إليه
❤1
بسمِ اللهِ الذي لا يَضُرُّ مع اسمه شيءٌ في الأرضِ و لا في السماءِ ، و هو السميعُ العليمُ
❤1
لبيّكَ ربي شَوقًا وابتهالًا ، لبيّك ربيَ والفؤادُ توسلًا ، لبيّكَ ربي خشيةً وتضرعًا .
چاا هيه سوالف واگدر بلياه!
اني بدونه ضايع كلشي ماندل ..
اني بدونه ضايع كلشي ماندل ..
❤3👎1