لم تكُن كلّ الطُرق تؤدّي إليك ، أنا من كان يعكفُ الطّريق ليَعود إليك.. 🖤🥀
❤5❤🔥3👍1😴1
كُلما أطفئنا الأنوار لِكي نَنام أَوقد النَدم شُموعهُ حَتى الصَباح ..!🖤🔐
💔7👍1
ما حبيتڪ عبث والله انڪ عافية لقلبي وشوفتك تنسيني همي.🖤🔐
❤11👍2
-
اللَّهُمَّ عَليكَ الإتِّكال وَبِكَ الإكتِفَاءُ وَمِنكَ القوّة "🫰🖤..#
اللَّهُمَّ عَليكَ الإتِّكال وَبِكَ الإكتِفَاءُ وَمِنكَ القوّة "🫰🖤..#
❤8🔥1
لم تـتركـنا خيبـاتكم وشأنـنا نحن نحمـلها في أعينـنا التـي أصبحـت ذابلـة وكأن الأرق داهمها دهـرا بأكـمله 🖤🔐
❤🔥6❤1
"لستُ ذليلاً كي أعزُ بِقربهم
أنا عزيزٌ .. لا يُذلُ جِواري." 🤍🔐
أنا عزيزٌ .. لا يُذلُ جِواري." 🤍🔐
🔥5
كان اغسطس منطفئ. وسبتمبر خالياً وأكتوبر حزين.. ونوفمبر متعب...فماذا عن ديسمبر . .? 🖤🍂
❤5💔1
لا نحتاج أن نكون مُبهِرون ، عاديّتنا تدهش🖤👩🦯
🔥6
_إنّها ليالي ديسمبر، سينتهي هذا العام قريباً
هُنَاك خرافَة تَقول :
"أن الْغَائِب الْأَحَب إلَى قَلبِك سيَعُود إلَيْك فِي أَحَدِ أَيَّام ديسمبر"
عَزِيزِي الغَائِب :
لقد انتظرتك كل الأشهر وانتظرت ديسمبر أيضاً ولكنك لن تعود..
بالمناسبة، ديسمبر يشبهكَ كثيراٌ، هو شديد البرودة وقلبكَ كذلك..
عزيزي الأحبّ إلى قلبي:
يقولون أيضاً: "في ديسمبر تَنتهي كلَّ الأحلام"
لطّالما كنتَ حُلمي الوحيد.. إذاً فَلِينتَهي حبكَ من قلبي مع نهاية ديسمبر..
يجب أن نعلم أحياناً أنّه لا بأس بالتخلي عمّا يتعبُنا
لا بأسَ بالتَّخلي عن أكثر نقطة ضعفٍ لنا..🖤
هُنَاك خرافَة تَقول :
"أن الْغَائِب الْأَحَب إلَى قَلبِك سيَعُود إلَيْك فِي أَحَدِ أَيَّام ديسمبر"
عَزِيزِي الغَائِب :
لقد انتظرتك كل الأشهر وانتظرت ديسمبر أيضاً ولكنك لن تعود..
بالمناسبة، ديسمبر يشبهكَ كثيراٌ، هو شديد البرودة وقلبكَ كذلك..
عزيزي الأحبّ إلى قلبي:
يقولون أيضاً: "في ديسمبر تَنتهي كلَّ الأحلام"
لطّالما كنتَ حُلمي الوحيد.. إذاً فَلِينتَهي حبكَ من قلبي مع نهاية ديسمبر..
يجب أن نعلم أحياناً أنّه لا بأس بالتخلي عمّا يتعبُنا
لا بأسَ بالتَّخلي عن أكثر نقطة ضعفٍ لنا..🖤
😴7💔3
