لم تكُن كلّ الطُرق تؤدّي إليك ، أنا من كان يعكفُ الطّريق ليَعود إليك.. 🖤🥀
❤5❤🔥3👍1😴1
كُلما أطفئنا الأنوار لِكي نَنام أَوقد النَدم شُموعهُ حَتى الصَباح ..!🖤🔐
💔7👍1
ما حبيتڪ عبث والله انڪ عافية لقلبي وشوفتك تنسيني همي.🖤🔐
❤11👍2
-
اللَّهُمَّ عَليكَ الإتِّكال وَبِكَ الإكتِفَاءُ وَمِنكَ القوّة "🫰🖤..#
اللَّهُمَّ عَليكَ الإتِّكال وَبِكَ الإكتِفَاءُ وَمِنكَ القوّة "🫰🖤..#
❤8🔥1
لم تـتركـنا خيبـاتكم وشأنـنا نحن نحمـلها في أعينـنا التـي أصبحـت ذابلـة وكأن الأرق داهمها دهـرا بأكـمله 🖤🔐
❤🔥6❤1
"لستُ ذليلاً كي أعزُ بِقربهم
أنا عزيزٌ .. لا يُذلُ جِواري." 🤍🔐
أنا عزيزٌ .. لا يُذلُ جِواري." 🤍🔐
🔥5
كان اغسطس منطفئ. وسبتمبر خالياً وأكتوبر حزين.. ونوفمبر متعب...فماذا عن ديسمبر . .? 🖤🍂
❤5💔1
لا نحتاج أن نكون مُبهِرون ، عاديّتنا تدهش🖤👩🦯
🔥6
