عَينْاكِ قَلبِي و قَلبِي لِـ غَيرِ عَينَاكِ لا يَنْحَنيْ 🤍🪐🥺"!
❤11
من أينِ جاءَتْ عيناك بكلِّ هذا العَمق ، ليخونَني عقلي ، لتخونَني نفسي ، ليخونَني كُلُّ شيءٍ ، وأُهزَم🖤🔒
❤13
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
في غرام عيونك أنا وقلبي انهزمنا. .🫀🤍
❤9😍4
" يا من لا تتمنون لنا الخير
نحنُ بخير وبلطوا البحر ؛ حرفياً هيك "🖤🚶♂️
يسعدلي مساكن 💙
نحنُ بخير وبلطوا البحر ؛ حرفياً هيك "🖤🚶♂️
يسعدلي مساكن 💙
❤11❤🔥2
إنكِ تبلُغِين من الجمَال أن لا يجرؤ المرءُ أنّ ينظَر إليكِ..🖤🦋
❤10❤🔥2
قاتل
فإن مُت ستكون بطلاً ، وإذا عشت ستبقى رافعاً راية إنتصارك إلى الأبد ..
وفي كلتا الحالتين لن تخسر .."🤎"
يعني قاتل 🌚
فإن مُت ستكون بطلاً ، وإذا عشت ستبقى رافعاً راية إنتصارك إلى الأبد ..
وفي كلتا الحالتين لن تخسر .."🤎"
يعني قاتل 🌚
❤11
صباح الخير لفاقدي الحُب، لقليلي الأصدقاء، للمُغتربين، لمن لايشعروا بالأخوة، لكل من حُرم من شيءٍ ومازال يقدمه لغيره🖤
❤7
الإنطفاء أشد قسوة من الحزن، أن ينطفىء داخلك وتنظر للأمور بكل سواسية، بلا حماس ، بلا شغف، بلا سبب، بلا معرفة و بلا حل، أقسى من أن تحزن 🖤🥀
❤8
صباح الخير كُونوا لُطفاء كالغيُوم تُمطر خيراً وتمضِي بسلام☁️🌱.
❤🔥8❤2