انت عنواناً للجمال
بـِ وجودك يحل السرور
وَ بغيابك تشتاق لك القلوب ♥️
بـِ وجودك يحل السرور
وَ بغيابك تشتاق لك القلوب ♥️
❤19👍1
يومًا ما سيموت هذا الشوق، لكن الآن انا الذي اكاد ان اموت 🖤
❤16👍1
- " اللي فينا مكفينا ، لهيك الخاطر اللي ما بتعرف تجبرو ، لا تكسرو " 🖤 !
❤16👍1
وسلامًا على من رآنا نتألم فلَملَم جُروحنا ولَم يُريها لأحد
❤12👍1
قَـد لا أكـون مِثاليـةََ لكـن علـى الأقـل لسـتُ مُزيفـة“🖤
❤11👍1
عَينْاكِ قَلبِي و قَلبِي لِـ غَيرِ عَينَاكِ لا يَنْحَنيْ 🤍🪐🥺"!
❤11
من أينِ جاءَتْ عيناك بكلِّ هذا العَمق ، ليخونَني عقلي ، لتخونَني نفسي ، ليخونَني كُلُّ شيءٍ ، وأُهزَم🖤🔒
❤13
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
في غرام عيونك أنا وقلبي انهزمنا. .🫀🤍
❤9😍4
" يا من لا تتمنون لنا الخير
نحنُ بخير وبلطوا البحر ؛ حرفياً هيك "🖤🚶♂️
يسعدلي مساكن 💙
نحنُ بخير وبلطوا البحر ؛ حرفياً هيك "🖤🚶♂️
يسعدلي مساكن 💙
❤11❤🔥2