هاي
انا الادمن الجديدة وئام
بدي اتفق معكن ع شغلة
بدي تفاعل ع كل بوست مننزلو 🙂🔪
و اذا عنكم اي اقتراح تفاعلو كمان🙂💘
انا الادمن الجديدة وئام
بدي اتفق معكن ع شغلة
بدي تفاعل ع كل بوست مننزلو 🙂🔪
و اذا عنكم اي اقتراح تفاعلو كمان🙂💘
❤🔥7
عن كميّة التّعب لمّا نطالب حدا منحبّو بأبسط حقوقنا تجاهو ،
_شو بدِّك ؟
_بدّي إنّو تحِسّ فيني 🖤
_شو بدِّك ؟
_بدّي إنّو تحِسّ فيني 🖤
❤🔥2💯2👏1
كان يبذل جهودًا ملحوظة كي يبدو مرحًا، لطيفاً، ثرثارًا، غير أن رؤية تعرقه وشحوبه، كانت تكفي لشرح أن روحه لم تعد تحتمل المزيد 🖤🥀
💔4❤1😴1
لا تنتحر ...
ما تنتحر يا صديقي
من يقرر الانتحار هو شخص نبيل
و نحن بحاجة النبل ... ملينا من العضلات ..
لا تنتحر يا صديقي ح يقولو مات بازمة قلبية
و ما ح يتخلد اسمك كبطل
خلد اسمك ... بافعالك .. هناك الكثير من المظلومين لتنصرهم
و هناك الكثير من الأطفال بايدك تفرحهم
ما تنتحر ..
اصبر ما ح تبقى الأمور هيك ...
ما تنتحر يا صديقي
من يقرر الانتحار هو شخص نبيل
و نحن بحاجة النبل ... ملينا من العضلات ..
لا تنتحر يا صديقي ح يقولو مات بازمة قلبية
و ما ح يتخلد اسمك كبطل
خلد اسمك ... بافعالك .. هناك الكثير من المظلومين لتنصرهم
و هناك الكثير من الأطفال بايدك تفرحهم
ما تنتحر ..
اصبر ما ح تبقى الأمور هيك ...
❤2❤🔥1
لا تعتد علَى مَظهرِي المُتوهج
إنني بالأعماق منطفَئ تَمامًا .🥀🖤
إنني بالأعماق منطفَئ تَمامًا .🥀🖤
😴2❤1🔥1