الانسان احيانن بيفتح حديث مع اشخاص لا ينسى شي تعبان منو. بس مافي حـدا رح يفهمو لان لكل مهتم بشغلت تاني.. :؟🖤
👏3😢2
الفرقُ شاسعٌ بينَ الغيابِ والتّغيّب ، بالنسبةِ للغياب سأتفهّمهُ ، أما التّغيّب فلا يُغتفر.
❤6
لا شيء يشبهني .. مات الأربعون وانتهت الرواية ..🍓💫♥️!
لا شيء يشبهني .. مات الأربعون وانتهت الرواية ..🍓💫♥️!
❤4
فضحتهم بُقع الصَّدَأ
أُولَئِك اللَّذَيْن اقنعونا بـ أَنَّهُمْ مِنْ ذَهَب ٍ🖤
أُولَئِك اللَّذَيْن اقنعونا بـ أَنَّهُمْ مِنْ ذَهَب ٍ🖤
❤7
و ما مرت فراشة من أمامكِ إلا وعادت لرفيقاتها لتخبرهم أن هناك من أجمل منهم..!! 🌗🦋
ʚɞ
ʚɞ
❤5
نحن الذين اعتدنا أن تترك أيادينا في منتصف الطريق وفي أشده ظلمة لم نرى إبتسامة الأيام لنا كان وجهها عبوسا وقاسيا في كل سبيل سلكناه 🖤🥀
❤8
.
عزيزتي سبيستون :
شباب المستقبل متعبون،
مثقلون من الخيبات التي لم نُهدى غيرها في هذا النفق الطويل الحالك
إقتات علينا الهمّ و الحزن، ولم تصل أيدينا سوى إلى فتات هذه الحياة البائسة 🖤...
عزيزتي سبيستون :
شباب المستقبل متعبون،
مثقلون من الخيبات التي لم نُهدى غيرها في هذا النفق الطويل الحالك
إقتات علينا الهمّ و الحزن، ولم تصل أيدينا سوى إلى فتات هذه الحياة البائسة 🖤...
❤8