عَزيزِي صاِحب القَلبِ الأحنّ
كيفَ حالُك!
أُريدُ أن أُخبِركَ أنّها أيامٌ و تمضِي، اعلمُ أنّ مُضيّها صعبٌ جدًّا . . لكنّك قَويّ!
و القَويّ في حَلبةِ المَعركة لا يحِقُّ له الإستِسلام!
حاوِل، و ثابِر . . جاهِد علىٰ نفسِك ألّا تَميل مَهما مَالت بِكَ الأيّام، تشبَّث بـ قَلبِكَ،و ثِق بـ خَطواتك، هُناكَ رياحٌ عاتيَاتٌ آتِيات، فـ كُن لها، و كُن مُستعدًّا، لـ تُواجِهُها بـ مِلحِ صَبرِك!
لا تَستسلِم، 🖤✨
كيفَ حالُك!
أُريدُ أن أُخبِركَ أنّها أيامٌ و تمضِي، اعلمُ أنّ مُضيّها صعبٌ جدًّا . . لكنّك قَويّ!
و القَويّ في حَلبةِ المَعركة لا يحِقُّ له الإستِسلام!
حاوِل، و ثابِر . . جاهِد علىٰ نفسِك ألّا تَميل مَهما مَالت بِكَ الأيّام، تشبَّث بـ قَلبِكَ،و ثِق بـ خَطواتك، هُناكَ رياحٌ عاتيَاتٌ آتِيات، فـ كُن لها، و كُن مُستعدًّا، لـ تُواجِهُها بـ مِلحِ صَبرِك!
لا تَستسلِم، 🖤✨
❤10
رحـلت حيـاتك تـبـلـش من الـمطار الـصفـر علامــتك بـل مـدرسـة..."🖤🥱
❤6
مــعــاذ الــلـه انـي قــد يـأســت ولـكــنـهــا ايـام ثــقــال.. الـلـهـم هـون🖤✨
❤10
الانسان احيانن بيفتح حديث مع اشخاص لا ينسى شي تعبان منو. بس مافي حـدا رح يفهمو لان لكل مهتم بشغلت تاني.. :؟🖤
👏3😢2
الفرقُ شاسعٌ بينَ الغيابِ والتّغيّب ، بالنسبةِ للغياب سأتفهّمهُ ، أما التّغيّب فلا يُغتفر.
❤6
لا شيء يشبهني .. مات الأربعون وانتهت الرواية ..🍓💫♥️!
لا شيء يشبهني .. مات الأربعون وانتهت الرواية ..🍓💫♥️!
❤4
فضحتهم بُقع الصَّدَأ
أُولَئِك اللَّذَيْن اقنعونا بـ أَنَّهُمْ مِنْ ذَهَب ٍ🖤
أُولَئِك اللَّذَيْن اقنعونا بـ أَنَّهُمْ مِنْ ذَهَب ٍ🖤
❤7
و ما مرت فراشة من أمامكِ إلا وعادت لرفيقاتها لتخبرهم أن هناك من أجمل منهم..!! 🌗🦋
ʚɞ
ʚɞ
❤5
نحن الذين اعتدنا أن تترك أيادينا في منتصف الطريق وفي أشده ظلمة لم نرى إبتسامة الأيام لنا كان وجهها عبوسا وقاسيا في كل سبيل سلكناه 🖤🥀
❤8