كل ماهو متاح للجميع ..
لا لذة لنا فيه ..فنحن آصحاب الإتجاه المعاكس .. 🚶♂️🖤
فالمتاح للجميع مقرف😴
لا لذة لنا فيه ..فنحن آصحاب الإتجاه المعاكس .. 🚶♂️🖤
فالمتاح للجميع مقرف😴
👏10
"فـ ليشهد الله أنني بذلت كل ما بوسعي لكنني تعبت "🖤 اشتاگيت،.
💔8🔥1
"كان يكفيني أن لا أهون، ألّا يصبح كسر خاطري أمرًا قابلًا للتجاوز"🖤
❤8
والهجرُ يفعلُ بالقلوبِ وأهلِها فعلَ الحريقِ بيابسِ الأغصانِ🖤
💔6🔥3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ْ قال احدهُم : ان الفقُدان لا يوُلم ثِم بكُى . .🖤
💔😴
💔😴
💔6
لا تعتد علَى مَظهرِي المُتوهج
إنني بالأعماق منطفَئ تَمامًا .🥀🖤
إنني بالأعماق منطفَئ تَمامًا .🥀🖤
💔7❤2
تبعد الأشخاص عنك من شدة الوعي وتقع في حب أحدهم سهواً من دون إدراك🖤
❤8
" أنت الوحيد الذي أردت ان احمل قلقه وجراحه وعُقده وصراعه الداخليّ وعثراته وخيباته وحزنه معي واهديه ضحكه بالمقابل وبالاً مطمئن💙🪻
❤7