صباح الخير لفاقدي الحُب، لقليلي الأصدقاء، للمُغتربين، لمن لايشعروا بالأخوة، لكل من حُرم من شيءٍ ومازال يقدمه لغيره🖤
❤7
الإنطفاء أشد قسوة من الحزن، أن ينطفىء داخلك وتنظر للأمور بكل سواسية، بلا حماس ، بلا شغف، بلا سبب، بلا معرفة و بلا حل، أقسى من أن تحزن 🖤🥀
❤8
صباح الخير كُونوا لُطفاء كالغيُوم تُمطر خيراً وتمضِي بسلام☁️🌱.
❤🔥8❤2
❤10
كل الناس بتتمنالك الخير بس بشرط أنه هالخير ما يعملك احسن منهم 🤝🏻🖤
❤10
كل ماهو متاح للجميع ..
لا لذة لنا فيه ..فنحن آصحاب الإتجاه المعاكس .. 🚶♂️🖤
فالمتاح للجميع مقرف😴
لا لذة لنا فيه ..فنحن آصحاب الإتجاه المعاكس .. 🚶♂️🖤
فالمتاح للجميع مقرف😴
👏10
"فـ ليشهد الله أنني بذلت كل ما بوسعي لكنني تعبت "🖤 اشتاگيت،.
💔8🔥1