وبينما كان يكتب في عباره
لا شي يستحق البكاء ....
كان يبكي...
لا شي يستحق البكاء ....
كان يبكي...
❤11👍2
-
أعمق عبارة قرأتها:
"هناك خير في كل شر ، لا يعرفه إلا الله"💙
أعمق عبارة قرأتها:
"هناك خير في كل شر ، لا يعرفه إلا الله"💙
❤11
Forwarded from عالَمي♥️🪐 𝑀𝑌 𝑊𝑂𝑅𝐿𝐷
- هَل تحُب النجُوم التي في السمَاء؟
- لا أنا احُب التي في الأرض
- أين هَي؟
- عيناك .🪐♥♥
- لا أنا احُب التي في الأرض
- أين هَي؟
- عيناك .🪐♥♥
❤11
صَباحُ الخَيرِ يُرسِلُها انشِراحِي
فأَنتِ الخَيرُ فِي وَجهِ الصَّبَاح 🤎
فأَنتِ الخَيرُ فِي وَجهِ الصَّبَاح 🤎
❤🔥13
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
٨ مليار شخص..
١٦ مليار عين، و لم اجد اجمل من عينيكِ❤️
صبـاحـك ..🤍
١٦ مليار عين، و لم اجد اجمل من عينيكِ❤️
صبـاحـك ..🤍
❤🔥11😍3
- هَل تحُب النجُوم التي في السمَاء؟
- لا أنا احُب التي في الأرض
- أين هَي؟
- عيناك .🪐❤️🔥
- لا أنا احُب التي في الأرض
- أين هَي؟
- عيناك .🪐❤️🔥
❤🔥13
وداعاً لكُل حلم قديم ، ومرحباً بـ الأحلام الجديدة ، وبِما يُريده الله لنا 🤍
❤13
سٌيكوّن كَل شّيء جمٌيل ياصديقي ربَما ليّس آليومَ ، وَلكنٌ بَالتاكيٌد يومّا مَا♡
❤🔥9❤4
جئتُ أبحثُ فيْ عينيك
عنّي
فانشغلتُ بسحرها ونسيتُ
نفسي ! ❤❤❤
"وَجدتُ قلبَكَ غَافِلًا فَسرقْتُهُ
والسَّطو بينَ العاشِقينَ حَلالُ! 🌹
عنّي
فانشغلتُ بسحرها ونسيتُ
نفسي ! ❤❤❤
"وَجدتُ قلبَكَ غَافِلًا فَسرقْتُهُ
والسَّطو بينَ العاشِقينَ حَلالُ! 🌹
❤15
أتيتُ نَحوكِ لما الدّهْر أَتْعَبَنِي
فمَا لبِثتُ وزادتْ بِي جِراحَاتِي
وقد أَتيت بأَشْتَاتِي لتجمَعِها
مالي أرَاكِ وقد شتّتِ أشْتاتِي؟
فمَا لبِثتُ وزادتْ بِي جِراحَاتِي
وقد أَتيت بأَشْتَاتِي لتجمَعِها
مالي أرَاكِ وقد شتّتِ أشْتاتِي؟
❤17👍1