" وَلا تَنخَدِع إن رأيتني ضَاحِكًا, إنهَا أسوأُ أيامي .."
💔4🌚1
دع الحيَاةَ تأتيكَ بأعنَف مالديهَا...لن يُهزَمَ شخصٌ يؤمنُ بالله.."🤍
❤5
بَيْنَ شَتَاتَ الدُّنْيَا وَضِيقِهَا لَيْسَ لَنَا مَلَاذًا سَوَا رَبَّنَا 🖤🖤🖤
❤6
ما ضر لو كنت مرهمي يا مُر همي?
فلتقل مرحبا أو مُر حُباً واحيني 🖤🍂
فلتقل مرحبا أو مُر حُباً واحيني 🖤🍂
❤7
هاي
انا الادمن الجديدة وئام
بدي اتفق معكن ع شغلة
بدي تفاعل ع كل بوست مننزلو 🙂🔪
و اذا عنكم اي اقتراح تفاعلو كمان🙂💘
انا الادمن الجديدة وئام
بدي اتفق معكن ع شغلة
بدي تفاعل ع كل بوست مننزلو 🙂🔪
و اذا عنكم اي اقتراح تفاعلو كمان🙂💘
❤🔥7