وبنيتُ لڪ في القلبِ منزلاً عسى المقامُ بالمقيمِ يليقُ 🖤🫂
❤11
- أبكتني تلك العَجوزّ حينما سألتني عنْ السَواد الحالِك تحتْ عيني ..!
وقالت مُمازحة السَواد لِعجوزةٍ مِثلي لا تسبقي الزمان؛ يا بُنيتي ..!
ليتها تعلم بأن القلب قد شَابْ قبل الملامح، وبأننا كبُرنا خلال آخرِ ثمانِ ندبّات دهوراً، إن العمر ليسَ بعدد السنوات من بعد الولادة، إنهُ بقدرِ ندبات القلب ياعمة ..❤️🩹
وقالت مُمازحة السَواد لِعجوزةٍ مِثلي لا تسبقي الزمان؛ يا بُنيتي ..!
ليتها تعلم بأن القلب قد شَابْ قبل الملامح، وبأننا كبُرنا خلال آخرِ ثمانِ ندبّات دهوراً، إن العمر ليسَ بعدد السنوات من بعد الولادة، إنهُ بقدرِ ندبات القلب ياعمة ..❤️🩹
💔8❤1
يارب
ما سئمتُ مناداتك لأنني أعلمُ أنك تسمعني
ولا تردّدتُ في طلبك لأني أوقن أنك تعطيني
ما ضاقت بي إلا اتّسعت بكرمك
ولا أظلمت إلا أشرقت بتدبيرك 🖤
ما سئمتُ مناداتك لأنني أعلمُ أنك تسمعني
ولا تردّدتُ في طلبك لأني أوقن أنك تعطيني
ما ضاقت بي إلا اتّسعت بكرمك
ولا أظلمت إلا أشرقت بتدبيرك 🖤
❤13
اللهم جبراً يعيد لقلوبنا الحياة والأمل وراحة تنشر السكينة ☁️💜
صباح الخير 💙✨
صباح الخير 💙✨
❤🔥7❤5
لم أرث هذهِ الصلابة ،
ولم أسعى لتعلمها ،
أو التدرّع بها عمداً ،
هذهِ الصلابة في حقيقتها
خسارات مرصوفة🖤🥀
ولم أسعى لتعلمها ،
أو التدرّع بها عمداً ،
هذهِ الصلابة في حقيقتها
خسارات مرصوفة🖤🥀
❤7❤🔥3
لا شيء بتلڪ الأهميـه
لذلڪ أنا اتجـاوز بأستمرار 🖤👑
لذلڪ أنا اتجـاوز بأستمرار 🖤👑
❤🔥10
تَعاليّ
فأنا ، و جراحي
و نُدوبي ،
و حُزني ،و لَيلي
وقلبي ، كُلُّ قلبي بانتظاركِ..🖤!
فأنا ، و جراحي
و نُدوبي ،
و حُزني ،و لَيلي
وقلبي ، كُلُّ قلبي بانتظاركِ..🖤!
❤7💔3
اللهمَّ قرّ أعيُننا بما نتمنى ونحنُ مُعافين، اللهمَّ اختر لنا ولا تُخيرنا.❤🦋
❤8
سأقدر ظروفك ان لم تجد وقت لتكلمني وسأقدر ظروفك ان لم تسأل لتطمئن وسأقدر ظروفك لإنشغالاتك ولكن قدر ظروفي عندما اصبح شخص ثاني 💛✨
❤🔥9