_*أريد أن تمضي هذه الآيام ، دون أن أشعر بها فقد تألمت كثيراً 🖤*_
❤4👍2
" لن أبرَحَ البَابَ حَتَّى أَبلِغَ القِمَمَ
وَأَرى بِعَينِيْ سَقفَ الحُلمِ مُنتَظِم "
وَأَرى بِعَينِيْ سَقفَ الحُلمِ مُنتَظِم "
❤4👍1
-سيُزهرُ الطريق الذي سلكته يومًا وسيتلاشى عنك كل التعب ستُشرق روحُك بعد ذبول ظننته لن يزول ستلمعُ عيناك بالفرح .
{"هذا الصبر سيُثمر في زمنٍ من الأزمان...،؛}
{"هذا الصبر سيُثمر في زمنٍ من الأزمان...،؛}
❤5👍2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
جميلة كأنهَا خارجة مِن قصّة خياليّة ♥..#
😍3🍓1