أعتقد أنّ الموتَ شيءٌ جميلٌ جداً ،
أن تستلقي تحت الأرض ذات اللون البُني ،
والأعشاب تتمايل من فوقك يميناً ويساراً ،
وأنت تستمع للصمت في هدوء ،
ليس لديك أمس لتُفكر به ،
أو غد تقلق بشأنه ،
أن تنسى الوقت تماماً ،
و تتسامح مع الحياة ،
وتكون في سلام .
أن تستلقي تحت الأرض ذات اللون البُني ،
والأعشاب تتمايل من فوقك يميناً ويساراً ،
وأنت تستمع للصمت في هدوء ،
ليس لديك أمس لتُفكر به ،
أو غد تقلق بشأنه ،
أن تنسى الوقت تماماً ،
و تتسامح مع الحياة ،
وتكون في سلام .
💔8
هانَتْ عليكِ مَدامِعي ، فهَجَرتِني
وكَسَرتِ قلبًا ما أحَبَّ سِواكِ
وأنا الَّذي لولاكِ ما ذُقتُ الهَوىٰ
يومًا، ولم أكُ عاشِقًا.. لولاكِ 🖤
وكَسَرتِ قلبًا ما أحَبَّ سِواكِ
وأنا الَّذي لولاكِ ما ذُقتُ الهَوىٰ
يومًا، ولم أكُ عاشِقًا.. لولاكِ 🖤
💔7
أفتقدك ..
ولكني لا أستطيع المجيء إليك
بذات الخفة،
أشعر أن هناك شيئًا كبيرًا دخل بيننا.
ولكني لا أستطيع المجيء إليك
بذات الخفة،
أشعر أن هناك شيئًا كبيرًا دخل بيننا.
💔7
• " .. أعِي جَيداً مَا مَعنى أنْ يَنظر المَرءُ ..
بِخيبةٍ لذَات الأمُور التِي حَدّق فِيها بِأمل گَبير...!| ."🖤
بِخيبةٍ لذَات الأمُور التِي حَدّق فِيها بِأمل گَبير...!| ."🖤
💔4⚡2
"قد تمر الأيام عليك مرورًا ثقيلًا، تشعر أنك غير قادر على الاستمرار، بعدها يُنعِم الله عليك سكينته ويجعل الطمأنينة في قلبك، يُرضيك ويرزقك من حيث لا تحتسب إن الله على كل شيء قدير 🖤🍂
❤4💯2❤🔥1
لا اليأسُ ثوبي ولا الأحزانُ تكسرني
جرحي عنيد ، بلسع النارِ يلتئمُ 🖤✨
جرحي عنيد ، بلسع النارِ يلتئمُ 🖤✨
❤🔥5
- إلى السَــلام ، إلى الصـراط السَويّ ، إلى الطمأنينــة التامة ، آميــن 🫂❤️🩹
❤6
حسنًا .. إنها ليست من الأيّام التي يمكن التصالح معها أو تجاهلها، ولا يمكنك أن تقول أنك بخير، إنّك تعرف جيدًا أنّك تتآكل من الداخل، بشكل مخيف ومتسارع، وأنك ربما لو سقطت هذه المرة.. ستسقط دفعة واحدة. 🖤🥀
❤3💯2
لكنها الخيبة يا عزيزي أذا اصابت قلباً هدمت مشارقه ومغاربه 🖤🥀
❤3💔2💯1
لا أحد يستطيع إفساد مزاجك ما دمت متشائم طوال الوقت 💁♂🖤
❤3⚡1
لايليق بملامحي سوى الكآبة وأن أبدو تعيسا يليق بها ابتسامة اللامبالاة يليق بعيناي هالاتها السوداء لاتليق بها السعادة اشعر أن بداخلي خلايا مميتة تقاوم كل شعورٍ سعيد 🖤🥀
🌚4