••
عانَقتُ كلَّ الحائِرينَ مُواسِيًا
وقَلبي هُنا بينَ الحَنايا مُمَزَّقُ .
عانَقتُ كلَّ الحائِرينَ مُواسِيًا
وقَلبي هُنا بينَ الحَنايا مُمَزَّقُ .
⚡3💔2❤1
لكن خوفي يا ولدي ، أن تسيرَ و أنتَ مُنطَفِئ ، لا تُضيئكَ حتّى الشَّمس.🖤
⚡3💔2
"الجميع يستحق أن يشعر بأشياء جيدة ولو بسيطة، قل لأمك أنها نور عينيك ولصديقك أنه جزئك الأيسر ينبض بداخلك..قل للرائعين أنهم رائعين وأنك تحبهم."♥️
❤🔥3
ماتَ الترقب بيننا، لا أنت تَتوقع مجيئي، ولا أنا اِنتظرتك.
💔5😴2❤1
بكرة تفهم وتعرف انك .. مانك مضطر تستحمل شخص بيأثر على نفسيتك لمجرد انك بتحبه🖤
💯4👏3
أعتقد أنّ الموتَ شيءٌ جميلٌ جداً ،
أن تستلقي تحت الأرض ذات اللون البُني ،
والأعشاب تتمايل من فوقك يميناً ويساراً ،
وأنت تستمع للصمت في هدوء ،
ليس لديك أمس لتُفكر به ،
أو غد تقلق بشأنه ،
أن تنسى الوقت تماماً ،
و تتسامح مع الحياة ،
وتكون في سلام .
أن تستلقي تحت الأرض ذات اللون البُني ،
والأعشاب تتمايل من فوقك يميناً ويساراً ،
وأنت تستمع للصمت في هدوء ،
ليس لديك أمس لتُفكر به ،
أو غد تقلق بشأنه ،
أن تنسى الوقت تماماً ،
و تتسامح مع الحياة ،
وتكون في سلام .
💔8
هانَتْ عليكِ مَدامِعي ، فهَجَرتِني
وكَسَرتِ قلبًا ما أحَبَّ سِواكِ
وأنا الَّذي لولاكِ ما ذُقتُ الهَوىٰ
يومًا، ولم أكُ عاشِقًا.. لولاكِ 🖤
وكَسَرتِ قلبًا ما أحَبَّ سِواكِ
وأنا الَّذي لولاكِ ما ذُقتُ الهَوىٰ
يومًا، ولم أكُ عاشِقًا.. لولاكِ 🖤
💔7
أفتقدك ..
ولكني لا أستطيع المجيء إليك
بذات الخفة،
أشعر أن هناك شيئًا كبيرًا دخل بيننا.
ولكني لا أستطيع المجيء إليك
بذات الخفة،
أشعر أن هناك شيئًا كبيرًا دخل بيننا.
💔7