هاي
انا الادمن الجديدة وئام
بدي اتفق معكن ع شغلة
بدي تفاعل ع كل بوست مننزلو 🙂🔪
و اذا عنكم اي اقتراح تفاعلو كمان🙂💘
انا الادمن الجديدة وئام
بدي اتفق معكن ع شغلة
بدي تفاعل ع كل بوست مننزلو 🙂🔪
و اذا عنكم اي اقتراح تفاعلو كمان🙂💘
❤🔥7
عن كميّة التّعب لمّا نطالب حدا منحبّو بأبسط حقوقنا تجاهو ،
_شو بدِّك ؟
_بدّي إنّو تحِسّ فيني 🖤
_شو بدِّك ؟
_بدّي إنّو تحِسّ فيني 🖤
❤🔥2💯2👏1
كان يبذل جهودًا ملحوظة كي يبدو مرحًا، لطيفاً، ثرثارًا، غير أن رؤية تعرقه وشحوبه، كانت تكفي لشرح أن روحه لم تعد تحتمل المزيد 🖤🥀
💔4❤1😴1
لا تنتحر ...
ما تنتحر يا صديقي
من يقرر الانتحار هو شخص نبيل
و نحن بحاجة النبل ... ملينا من العضلات ..
لا تنتحر يا صديقي ح يقولو مات بازمة قلبية
و ما ح يتخلد اسمك كبطل
خلد اسمك ... بافعالك .. هناك الكثير من المظلومين لتنصرهم
و هناك الكثير من الأطفال بايدك تفرحهم
ما تنتحر ..
اصبر ما ح تبقى الأمور هيك ...
ما تنتحر يا صديقي
من يقرر الانتحار هو شخص نبيل
و نحن بحاجة النبل ... ملينا من العضلات ..
لا تنتحر يا صديقي ح يقولو مات بازمة قلبية
و ما ح يتخلد اسمك كبطل
خلد اسمك ... بافعالك .. هناك الكثير من المظلومين لتنصرهم
و هناك الكثير من الأطفال بايدك تفرحهم
ما تنتحر ..
اصبر ما ح تبقى الأمور هيك ...
❤2❤🔥1
لا تعتد علَى مَظهرِي المُتوهج
إنني بالأعماق منطفَئ تَمامًا .🥀🖤
إنني بالأعماق منطفَئ تَمامًا .🥀🖤
😴2❤1🔥1
أعترف إليك
بأن قلبي تحول إلىٰ فزّاعة
وأن الحزن نبت علىٰ عظامي
وأن شعور الخيبة الّذي غرسته خلسة في قلبك
صار يطاردني في يقظتي ونومي
وأخذ يتمدد داخلي كورم خبيث
وأنني إنسان خائب
حزنك يراودني
حزنك يطحنني
حزنك مأساتي،
حزنك مطرقة تطرق روحّي إلىٰ الأبد ..
بأن قلبي تحول إلىٰ فزّاعة
وأن الحزن نبت علىٰ عظامي
وأن شعور الخيبة الّذي غرسته خلسة في قلبك
صار يطاردني في يقظتي ونومي
وأخذ يتمدد داخلي كورم خبيث
وأنني إنسان خائب
حزنك يراودني
حزنك يطحنني
حزنك مأساتي،
حزنك مطرقة تطرق روحّي إلىٰ الأبد ..
⚡2💔2😴1
أنا الذي كنت مصـمماً على الحـياة ولـو حتـى في مكـان لايتـسع إلا لمـوطئ قـدمي مـاذا حدث لي 🥀🖤
💔2❤1🌚1