بَيْنَ شَتَاتَ الدُّنْيَا وَضِيقِهَا لَيْسَ لَنَا مَلَاذًا سَوَا رَبَّنَا 🖤🖤🖤
❤6
ما ضر لو كنت مرهمي يا مُر همي?
فلتقل مرحبا أو مُر حُباً واحيني 🖤🍂
فلتقل مرحبا أو مُر حُباً واحيني 🖤🍂
❤7
هاي
انا الادمن الجديدة وئام
بدي اتفق معكن ع شغلة
بدي تفاعل ع كل بوست مننزلو 🙂🔪
و اذا عنكم اي اقتراح تفاعلو كمان🙂💘
انا الادمن الجديدة وئام
بدي اتفق معكن ع شغلة
بدي تفاعل ع كل بوست مننزلو 🙂🔪
و اذا عنكم اي اقتراح تفاعلو كمان🙂💘
❤🔥7
عن كميّة التّعب لمّا نطالب حدا منحبّو بأبسط حقوقنا تجاهو ،
_شو بدِّك ؟
_بدّي إنّو تحِسّ فيني 🖤
_شو بدِّك ؟
_بدّي إنّو تحِسّ فيني 🖤
❤🔥2💯2👏1
كان يبذل جهودًا ملحوظة كي يبدو مرحًا، لطيفاً، ثرثارًا، غير أن رؤية تعرقه وشحوبه، كانت تكفي لشرح أن روحه لم تعد تحتمل المزيد 🖤🥀
💔4❤1😴1