••
بصراحة بآخر فترة وصلت فيها لمرحلة يأس مش طبيعية من كُل إشي، حاسس بسواد مليان جواتي معبي قلبي، مش عارف أخلص منه ولا عارف ارتاح، الأرق والإرهاق يلَّي مرافقني مش طبيعي، أغلب حياتي عبارة عن نوم مُفرط، وحتى بظلّ صافن بعشوائية مش مفهومة، ضايع بدوامة مش راضية تخلص، مش عارف لمتى بس هيني بستنى يخلص هالكابوس. 🩶🍂
بصراحة بآخر فترة وصلت فيها لمرحلة يأس مش طبيعية من كُل إشي، حاسس بسواد مليان جواتي معبي قلبي، مش عارف أخلص منه ولا عارف ارتاح، الأرق والإرهاق يلَّي مرافقني مش طبيعي، أغلب حياتي عبارة عن نوم مُفرط، وحتى بظلّ صافن بعشوائية مش مفهومة، ضايع بدوامة مش راضية تخلص، مش عارف لمتى بس هيني بستنى يخلص هالكابوس. 🩶🍂
🍓4❤3💘2🥰1
••
يرتجفُ قلبي…
كلما استعادَ صدى حديثٍ منك،
كان دافئاً حدَّ الطمأنينة
وقاسياً حدَّ الانكسار،
وكأن النبرةَ ذاتها
تعرفُ كيف تضمّني…
وكيف تتركني وحيدةً بعدها.
أتعجّبُ كيف لصوتٍ واحد
أن يُربّت على روحي مرة،
ويوقظَ فيها ارتباكاً قديماً مرةً أخرى،
فأظلُّ معلّقةً بين دفءِ الكلمات
ووخزِ ما تحملهُ خلفها.🩶🍂
يرتجفُ قلبي…
كلما استعادَ صدى حديثٍ منك،
كان دافئاً حدَّ الطمأنينة
وقاسياً حدَّ الانكسار،
وكأن النبرةَ ذاتها
تعرفُ كيف تضمّني…
وكيف تتركني وحيدةً بعدها.
أتعجّبُ كيف لصوتٍ واحد
أن يُربّت على روحي مرة،
ويوقظَ فيها ارتباكاً قديماً مرةً أخرى،
فأظلُّ معلّقةً بين دفءِ الكلمات
ووخزِ ما تحملهُ خلفها.🩶🍂
🍓7❤4🥰2💘2
︎••
فِي زمن يُحاوِل الجَمِيع فِيه أن يَكُون مُلفِتاً ،
المُلفِت هُوَ مَنْ لا يُحاوِل .🩶🍂
فِي زمن يُحاوِل الجَمِيع فِيه أن يَكُون مُلفِتاً ،
المُلفِت هُوَ مَنْ لا يُحاوِل .🩶🍂
❤9🍓5🥰2
••
كل واحد فينا محتاج يحس إنو مهم
ولو عند شخص واحد بس . .
فكرة انو في حدا بيحبك وبيهتم فيك
وبتفاصيلك حلوة كتير وبتعطيك طاقة
بتخليك تقدر تكمل حياتك
مهما كانت ظروفك صعبة . .
السند دائماً وجودو بيطمن.🩶🍂
كل واحد فينا محتاج يحس إنو مهم
ولو عند شخص واحد بس . .
فكرة انو في حدا بيحبك وبيهتم فيك
وبتفاصيلك حلوة كتير وبتعطيك طاقة
بتخليك تقدر تكمل حياتك
مهما كانت ظروفك صعبة . .
السند دائماً وجودو بيطمن.🩶🍂
❤12🥰3🍓3💘2😍1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• وعندما كنت أبحث بين رسائلك القديمة وجدت رسالة مكتوب فيها سأبقى معك للأبد. 🩶🍂
••
أشتقت لك ولكن يكفي إنك بخير ولا تحتاجني. 🩶🍂
أشتقت لك ولكن يكفي إنك بخير ولا تحتاجني. 🩶🍂
❤11🥰3😍3🍓3💘2
••
حساسة جداً
أستحي ڪثير
نص أجتماعية ونص انطوائية
ما أحب ازعل حدا وانتبه لأصغر التفاصيل ما أحب افضفض
فيني حُب التملك والغيرة
أميل للهدوء
دائرة صداقاتي محدودة وسطحية
مزاجية جداً
باردة شوي ما أثق بسهولة
اتنرفز بسرعة
حنونة ومشاعري رقيقة
ما أحب المشاركة بأشيائي المُفضلة
أتضايق من الضجة والاصوات المرتفعة
كلامي قليل وما احب احكي عقلي أكبر من عُمري
مهما زعلت وشلت بخاطري ما أحقد
وأبسط شي يروقني
أحب لمة الأهل واللعب والضحك معهم
أحب المشي وغالباً لوحدي
أحب نفسي و وأثقة فيها جداً.🩶🍂
حساسة جداً
أستحي ڪثير
نص أجتماعية ونص انطوائية
ما أحب ازعل حدا وانتبه لأصغر التفاصيل ما أحب افضفض
فيني حُب التملك والغيرة
أميل للهدوء
دائرة صداقاتي محدودة وسطحية
مزاجية جداً
باردة شوي ما أثق بسهولة
اتنرفز بسرعة
حنونة ومشاعري رقيقة
ما أحب المشاركة بأشيائي المُفضلة
أتضايق من الضجة والاصوات المرتفعة
كلامي قليل وما احب احكي عقلي أكبر من عُمري
مهما زعلت وشلت بخاطري ما أحقد
وأبسط شي يروقني
أحب لمة الأهل واللعب والضحك معهم
أحب المشي وغالباً لوحدي
أحب نفسي و وأثقة فيها جداً.🩶🍂
❤13🍓7💘5🥰2😍1
••
حنونة كثير ويحن على اشياء عمرها ما حنت عليي ومحتاجه ايام حنونة مثلي والله. 🩶🍂
حنونة كثير ويحن على اشياء عمرها ما حنت عليي ومحتاجه ايام حنونة مثلي والله. 🩶🍂
❤10🍓4🥰2👏1😍1
••
من عُمق التمني،تمنيت أن يرسو
قلبي في وجهته الحقيقية لمره واحده
دون خسائر.🩶🍂
من عُمق التمني،تمنيت أن يرسو
قلبي في وجهته الحقيقية لمره واحده
دون خسائر.🩶🍂
❤13🍓5🔥2🥰2🕊1
••
يا ملاذَنا إذا انقطعتِ السُّبُلُ،
ويا أمانَ القلبِ إن ضاقتِ الحِيَلُ،
نلوذُ بكَ في كلِّ همٍّ يعترينا،
فأنتَ الرجاءُ، وأنتَ المُرتَجَى والأملُ. 🩶🍂
يا ملاذَنا إذا انقطعتِ السُّبُلُ،
ويا أمانَ القلبِ إن ضاقتِ الحِيَلُ،
نلوذُ بكَ في كلِّ همٍّ يعترينا،
فأنتَ الرجاءُ، وأنتَ المُرتَجَى والأملُ. 🩶🍂
❤3🥰1🍓1
••
لا يخفى على الله صدق محاولاتك في التعافي من بعض الأمور التي أرهقتك بصمت، وحده يعلم عدد المرات التي سعيت فيها لتعثر على نجاة حقيقية، نجاة تنقذك من عمق أحزانك، يسمع دعائك، الذي تردده كثيرًا لتتجاوز وتنساها رغم أن منها لايزال باقٍ في قلبك ويؤلمك.
ستزول فلا بأس!. 🩶🍂
لا يخفى على الله صدق محاولاتك في التعافي من بعض الأمور التي أرهقتك بصمت، وحده يعلم عدد المرات التي سعيت فيها لتعثر على نجاة حقيقية، نجاة تنقذك من عمق أحزانك، يسمع دعائك، الذي تردده كثيرًا لتتجاوز وتنساها رغم أن منها لايزال باقٍ في قلبك ويؤلمك.
ستزول فلا بأس!. 🩶🍂
❤1🥰1🍓1
••
يناجي ربه، ثم يصبر ويلح ،ولا ييأس.. فيجبره الله! وهكذا يُبشر الصابرين.🩶🍂
يناجي ربه، ثم يصبر ويلح ،ولا ييأس.. فيجبره الله! وهكذا يُبشر الصابرين.🩶🍂
❤1🥰1🍓1