••
ثم تشعر بأنك متعب ، من ڪل شيء
ومن اللاشيء ، تود لو أنه بإمڪانك
أن تغمض عينيك فقط ،
وينتهي ڪل شيء. 🩶🍂
ثم تشعر بأنك متعب ، من ڪل شيء
ومن اللاشيء ، تود لو أنه بإمڪانك
أن تغمض عينيك فقط ،
وينتهي ڪل شيء. 🩶🍂
❤16🍓5👍3💘3
❤19🕊5🍓3💘3👏2😢1
••
بحب وحَدتي كتير
بحب اقعد مع حالي ، والقعدة مع حالي بتريحني اكتر شي بالدنيا
أنا اجتماعية بطبعي بس هالدنَيا خلتني أكره اللمة الكذابة وعجقة الناس اللي أكترن ماعم يجي منن إلا وجعة الراَس ..
حرفياً
بالناقص من اللّمة الكذابة ..
من الرفقة الفاشلة ..
من الضحكة الصفرة ..
من الناس يلي بألف وش ..
من الكلمتين الحلوين مشان َمصلحة
بالناقص من كلشي بورجينا حالو بأحَلى صورة وهو أسوء مخلوقات الله
البُعد عن الناس بهالأيام بيرَيح وكتير. 🩶🍂
بحب وحَدتي كتير
بحب اقعد مع حالي ، والقعدة مع حالي بتريحني اكتر شي بالدنيا
أنا اجتماعية بطبعي بس هالدنَيا خلتني أكره اللمة الكذابة وعجقة الناس اللي أكترن ماعم يجي منن إلا وجعة الراَس ..
حرفياً
بالناقص من اللّمة الكذابة ..
من الرفقة الفاشلة ..
من الضحكة الصفرة ..
من الناس يلي بألف وش ..
من الكلمتين الحلوين مشان َمصلحة
بالناقص من كلشي بورجينا حالو بأحَلى صورة وهو أسوء مخلوقات الله
البُعد عن الناس بهالأيام بيرَيح وكتير. 🩶🍂
❤20👍6🥰5🍓4💘4🕊2😍2👏1💯1
••
انا بَياع وبعَرف اسّتغني عَن أي حَاجة
هتوَجعلي دَماغي. 🩶🍂
انا بَياع وبعَرف اسّتغني عَن أي حَاجة
هتوَجعلي دَماغي. 🩶🍂
❤23🕊4🔥3💯3🍓3🥰2😁2👍1👏1💘1
••
بيعجبني الشخص اللي ما بخليك
تندم عَ المبادرة بالتواصل معو
ردة فعلو الحارة
ضحڪتو اللي بتجي من القلب ..
ما بحسسك إنك تقيل عليه نهائياً. 🩶🍂
بيعجبني الشخص اللي ما بخليك
تندم عَ المبادرة بالتواصل معو
ردة فعلو الحارة
ضحڪتو اللي بتجي من القلب ..
ما بحسسك إنك تقيل عليه نهائياً. 🩶🍂
❤6🍓4💘2🔥1🥰1👏1
••
بصراحة بآخر فترة وصلت فيها لمرحلة يأس مش طبيعية من كُل إشي، حاسس بسواد مليان جواتي معبي قلبي، مش عارف أخلص منه ولا عارف ارتاح، الأرق والإرهاق يلَّي مرافقني مش طبيعي، أغلب حياتي عبارة عن نوم مُفرط، وحتى بظلّ صافن بعشوائية مش مفهومة، ضايع بدوامة مش راضية تخلص، مش عارف لمتى بس هيني بستنى يخلص هالكابوس. 🩶🍂
بصراحة بآخر فترة وصلت فيها لمرحلة يأس مش طبيعية من كُل إشي، حاسس بسواد مليان جواتي معبي قلبي، مش عارف أخلص منه ولا عارف ارتاح، الأرق والإرهاق يلَّي مرافقني مش طبيعي، أغلب حياتي عبارة عن نوم مُفرط، وحتى بظلّ صافن بعشوائية مش مفهومة، ضايع بدوامة مش راضية تخلص، مش عارف لمتى بس هيني بستنى يخلص هالكابوس. 🩶🍂
🍓4❤3💘2🥰1