بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
6.32K subscribers
217 photos
60 videos
6 links
بّــعــثــࢪة فـتآة•||🩶
هنا فسحةٌ لفتاةٍ شاميّـة تبوح بما يمليهِ عليها قلبها ويقودها إليهِ وجدانُها..
سائـرة على طريقِ الحقّ بعزائمٍ سماويّة راجيةً أن تكونَ ممّن تُسدُّ بهم الثّغور ، وتزهرُ بعبورهِمُ الروابي 🩶
Download Telegram
يَتَعافَى المَرءُ بِكَوْنِهِ مُؤمِنًا مُقاوِمًا،

مُدرِكًا أَنَّهُ
﴿لَيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى﴾
16🔥2🥰1👏1
••
شكراً لوجهي المبتسم رغم مهزلة الحياة. 🩶🍂
15🥰2🔥1👏1
••
احياناً من الجيد ان تموت. 🩶🍂
18🔥2👏1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
Photo
••
⁨المرأةٌ التي تقرأ
‏وتُحب الشِعر
‏والنّصوص الأدبيّة
‏وتغرق في النقاشات العميقة لا يمكنك أن تُحبّها
‏بشكلٍ إعتيادي فهي ليست للذين يمرّون مرور العابرين
‏بل للذين يملكون قلبًا يُجيد الإصغاء
‏للعقول. 🩶🍂
19🔥1👏1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اللهُم أرحم من عز عليّنا فراقهم و أجمعنا بهم في الفردوس الأعلىٰ ..💔
15💔4🔥1👏1
••
وداعاً يا عاماً عشتُ فيه مواقف لا تُنسى وداعاً يا عاماً بكيتُ فيه كثيراً
وداعاً يا سنة كانت من أثقل سنيني
كبرتُ فيها ألف عالم من مرارتها وثقلها
وداعاً يا سنة أخذت مني الكثير. 🩶🍂
19🔥1👏1
••
أن يأتي يوم
أقول فيه
أني وأخيرًا
نسيت كيف يشعر المرء بالخوف
من شدة ما سكنني من أمان. 🩶🍂
9👏2🍓1
••
والنفس ترجو والأماني جمّة
والعبد يدعو والكريــمُ كريــمُ. 🩶🍂
5🍓1
••
ـ وحيدةٌ ..
أضع يدي
في يدي الأخرى
وأخاف ..؟
أخاف حتى من يدي
التي هي مني أن تخذلني! 🩶🍂
١:١٠صَ
2🥰1🍓1
••
ولا بعمري عرفت أعبر عن زعلي بالكلام
دائما بالوقت إلي أزعل فيه أسكت. 🩶🍂
3🍓1
••
جربت أن أكون ثرثارة ؛
أن أكون عصرية أن أكون مندفعة متحمسة
أن أكون طفولية ، وأن أكون ساطعة
لكنني بعد كل هذا أعود مرهقة للإنزواء ؛
يناسبني الخجل والاختباء ، يناسبني هدوء الأيام
وتعنيني الآن فكرة أن أرعاني أكثر من أن أغيّرني. 🩶🍂
4🍓2
••
أُحبُّ المطر..
لا لأنه يهطل، بل لأنه حين يهبط يُعيد تعريف الأشياء، ويُسقط عنها حدَّتها، كأنما يغسلها من يقينها اليابس..
إذا انسدل..خفَتَتْ أصوات العالم، وتوارَتْ زواياه الحادّة، وصار الغموض رحيماً، يعلّم القلب كيف يُبصر بلا إصرار
في حضرته لا أكون شاهدةً، بل أثراً؛ أذوب في نَفَسه، وأتلاشى في إيقاعه، حتى لا يبقى منّي إلا إحساسٌ شفيف يتعلّم السكون
المطر يُبلّل الأرض ويهمس:
إنّ اللين طريقٌ، وإنّ الخفاء أصدق من الجهر
وحين يمضي، يتركني معلّقةً بين سماءٍ تبتسم، وقلبٍ عاد أنقى..
كأنه اغتسل دون أن يشعر.🩶🍂
3🔥1🥰1
••
مرحبا
أنا أنسان سهران حالياً وسوف اندم في الصباح على هذا السهر وشكراً. 🥲🌚🩶
👍21🥰1
••
ما بك؟
كنتَ تبكي من آية،
وترتجف من دعاء،
واليوم تمرّ على القرآن وكأنه كلام عادي!
أين ذهبت تلك الرقة؟
أين ذلك القلب الذي كان يخاف أن ينام قبل أن يستغفر؟
لقد أرهقته الذنوب،
وأثقلته الغفلة،
حتى صار لا يشعر بثقلها!
وهذا أخطر ما يكون.
عد إلى الله، فالقلب لا يموت فجأة… بل يُهمل حتى يهلك.🩶🍂
4🥰1🍓1
••
"اشتقتُ إليك"…
كتبتُها في نافذةِ المحادثة،
ثم تركتُ المؤشّرَ يومضُ طويلًا،
كأنَّ الحروفَ نفسها تتردّد:
هل يُسمَح لها بالوصول،
أم تبقى سرًّا يذوبُ في صمتِ الشاشة؟🩶🍂
2🥰1🍓1
••
"أفِرُّ مِن نفسي إليكَ، فأنتَ بي مِني أحن."

يا ربّ!🩶🍂
3🔥1
••
"إني اكتفَيتُ بنفسي في مشاغِلِها
يكفي الذي ضاعَ من عمري بلا رَشَدِ.🩶🍂
2🔥1
••
"لماذا إرتاحت نفوسنا في رمضان .. ؟
لأنّنا انشغلنا بالغاية التي من أجلها خُلقنا...!🩶🍂
2🔥2
••
أنا احب العيش حقًا
أنا لم اقل هذا سابقًا ولا اعلم لما، ربما لعدم إدراكي بهذا إلا مؤخرًا
احب العيش، احب التجربة ، احب الشعور بدفئ أشعة الشمس، احب شرب الشاي من يد والدتي الحبيبة،
احب الشعور والإحساس بكل شيء.
وكم احب السجود والتقرب منك يا الله يا ربي و رب كل شيء، مع إني مُجرد عبد ذليل وخطاء إلا أن رحمتك مازالت قائمة فوقي يارب.
الحمدُ لك لخلقي وتكريمي بهذا الكرم العظيم.🍂🩶
3🔥1🕊1💯1