••
يعز على الإنسان أن يمشي سبلاً لا يرغبها، ولكنها الحياة. 🩶🍂
يعز على الإنسان أن يمشي سبلاً لا يرغبها، ولكنها الحياة. 🩶🍂
🍓14❤5❤🔥4🥰4🕊3💯1
••
رغم أنَّها كانت بَشريَّة . .
لَكِنَّها لَم تُنافِس أقرانها يَوماً،
لقد نافسَت الأزهار دائِماً،
الفَراشات وَ الطُيُور،
نافسَت الغُيُوم وَ الألوان وَ الجَمال بأكملهِ. 🩶🍂
رغم أنَّها كانت بَشريَّة . .
لَكِنَّها لَم تُنافِس أقرانها يَوماً،
لقد نافسَت الأزهار دائِماً،
الفَراشات وَ الطُيُور،
نافسَت الغُيُوم وَ الألوان وَ الجَمال بأكملهِ. 🩶🍂
❤10🥰5🍓5👏2
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
وهڪذا تنتهي قصتنا لا انت لي ولا انا لك كنت اعلم من البداية لم يكن لنا نصيب معاً وسنعود غرباء لكن بينا ذكريات لا تنسى الى القاء يا اعز العابرين في عمري💔💔
••
إِنني أتذكرُكَ من جديد ! ..
بَعدَ نسياني المؤقتِ لك .
إنك لا تُنسى ،
لستَ كأيِِّ شخصٍ.🩶🍂
إِنني أتذكرُكَ من جديد ! ..
بَعدَ نسياني المؤقتِ لك .
إنك لا تُنسى ،
لستَ كأيِِّ شخصٍ.🩶🍂
❤5🍓4👏1
••
كمية القرف يلي بتحس فيها
لما تفكر بأنه موقف صغير
كشفلك معدن شخص
عشت معاه عمر. 🩶🍂
كمية القرف يلي بتحس فيها
لما تفكر بأنه موقف صغير
كشفلك معدن شخص
عشت معاه عمر. 🩶🍂
❤5🥰4🍓3
••
الدنيا بتمشي وما بتوقف على حدا ورح
تتفاجئ إنه إللي كنت مفكر إنك ما رح تقدر
تعيش بدونه رح تعيش أحسن من بعده ورح
تعرف إنه لا في ناس غالية ولا شي إنت بس
إللي بتبالغ بتقديرك إلهم ورح تعرف إنه في
ناس خسارتهم مكسب إلك مش خسارة أبدا!
إعرف قيمة حالك وحب حالك أولاً ولا تضغط على حالك وما تستنى من حدا يتغير ولا تعسّم حالك بفرصة. 🩶🍂
الدنيا بتمشي وما بتوقف على حدا ورح
تتفاجئ إنه إللي كنت مفكر إنك ما رح تقدر
تعيش بدونه رح تعيش أحسن من بعده ورح
تعرف إنه لا في ناس غالية ولا شي إنت بس
إللي بتبالغ بتقديرك إلهم ورح تعرف إنه في
ناس خسارتهم مكسب إلك مش خسارة أبدا!
إعرف قيمة حالك وحب حالك أولاً ولا تضغط على حالك وما تستنى من حدا يتغير ولا تعسّم حالك بفرصة. 🩶🍂
❤6🔥3🍓1
••
يَتعافى المرءُ بالأماكن،
الّتي يتحدثُ فيها بعفويةٍ مُطلقة دونَ ترتيبٍ مُسبق
يشعرُ فيها بخفةِ قلبِه ورحِه،
ويجدُ نفسه مفهوماً مهما خانَته التَّعابير
فيدركُ أنّ الحياةَ هَينة جدًّا في حضرةِ الشخصِ الصّح،
ولا شَيء يَدعو إلى المُعاناة. 🩶🍂
يَتعافى المرءُ بالأماكن،
الّتي يتحدثُ فيها بعفويةٍ مُطلقة دونَ ترتيبٍ مُسبق
يشعرُ فيها بخفةِ قلبِه ورحِه،
ويجدُ نفسه مفهوماً مهما خانَته التَّعابير
فيدركُ أنّ الحياةَ هَينة جدًّا في حضرةِ الشخصِ الصّح،
ولا شَيء يَدعو إلى المُعاناة. 🩶🍂
❤5🥰4🔥3🍓3
••
رَعى الله أكتافاً لِفرط ما نتكئ عليها
ننسى أن لها أيضاً تعَب. 🩶🍂
رَعى الله أكتافاً لِفرط ما نتكئ عليها
ننسى أن لها أيضاً تعَب. 🩶🍂
❤7🔥3🥰3🍓3
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• يتعَافى الإنسَان بــِ لحظاتهِ الهادئة. 🩶🍂
••
مُنذُ اقتنائي لهذهِ الرَواية، وأنا أترقّبُ تلكَ اللّحظة،
لحظةَ خِطابِ المَلِكِ تَميم..
"أيّها السّادة، لم يَعُد أمامي سوى أن أُغيَّرَ خارطةَ هذا العالَم من أجلِ نجاتِها"
ثمَ إلتفتَ إليهم وأردفَ قائلاً:
"سأحتلُّ زيكولو من أجلِ أسيل!"
أيُّ حُبِّ هذا؟!
أيُّ وعدٍ قطَعهُ هذا المَلِكُ لأجلِ إنقاذِها؟
وكيفَ لي ألاّ أُغرمَ بهذهِ الشّخصيّةِ الخَياليّة بعدَ هذا الخِطاب؟
وكيفَ لي أن أقبَلَ برجلٍ عاديِّ من واقعي، إن لم أجِد
شابَّا يُحارِبُ الدُّنيا لأجلي ولأجلِ إسعادي؟
فلستُ أطلبُ مَلِكاً لكنّي أرجو قلباً يُشبهُ وُعودَ الملوك،
وثباثِّا لا يَخونُ لحظةَ الحُبّ. 🩶🍂
مُنذُ اقتنائي لهذهِ الرَواية، وأنا أترقّبُ تلكَ اللّحظة،
لحظةَ خِطابِ المَلِكِ تَميم..
"أيّها السّادة، لم يَعُد أمامي سوى أن أُغيَّرَ خارطةَ هذا العالَم من أجلِ نجاتِها"
ثمَ إلتفتَ إليهم وأردفَ قائلاً:
"سأحتلُّ زيكولو من أجلِ أسيل!"
أيُّ حُبِّ هذا؟!
أيُّ وعدٍ قطَعهُ هذا المَلِكُ لأجلِ إنقاذِها؟
وكيفَ لي ألاّ أُغرمَ بهذهِ الشّخصيّةِ الخَياليّة بعدَ هذا الخِطاب؟
وكيفَ لي أن أقبَلَ برجلٍ عاديِّ من واقعي، إن لم أجِد
شابَّا يُحارِبُ الدُّنيا لأجلي ولأجلِ إسعادي؟
فلستُ أطلبُ مَلِكاً لكنّي أرجو قلباً يُشبهُ وُعودَ الملوك،
وثباثِّا لا يَخونُ لحظةَ الحُبّ. 🩶🍂
1❤9🍓5🔥4❤🔥2
••
متعبةٌ انا يا الله !
فهوّنها عليّ
تائهةٌ من جديد
خائفةٌ ومُثقلّة من هذه الدنيا
لا أدري إلى أين اتجه
أو إلى أين ستؤول أيامي
أحملُ ثِقلاً لا يُشبه سني
ولا استطيع حمله
ضعيفةٌ أنا
خفيفة الدمع !
لا اقوى على المسير
بدون رضاك ورحمتك
فخُذ بيدي ، أرني الطريق
ربي حبيبي
إن الحياة تنهشُ ما تبقى منّي
تقتات على فتاتي
يا رب اجبرني وتحننّ عليّ
واكرمني بقدر رحمتك
ولا تحملنّي يا حبيبي ما لا طاقة لي به. 🩶🍂
متعبةٌ انا يا الله !
فهوّنها عليّ
تائهةٌ من جديد
خائفةٌ ومُثقلّة من هذه الدنيا
لا أدري إلى أين اتجه
أو إلى أين ستؤول أيامي
أحملُ ثِقلاً لا يُشبه سني
ولا استطيع حمله
ضعيفةٌ أنا
خفيفة الدمع !
لا اقوى على المسير
بدون رضاك ورحمتك
فخُذ بيدي ، أرني الطريق
ربي حبيبي
إن الحياة تنهشُ ما تبقى منّي
تقتات على فتاتي
يا رب اجبرني وتحننّ عليّ
واكرمني بقدر رحمتك
ولا تحملنّي يا حبيبي ما لا طاقة لي به. 🩶🍂
❤3💔3🔥2🥰1🍓1
وَتّشاء أنت مِن البشائِرِ قَطرَةً
ويَشاء ربّكٕ أن يُغِيثك بالمَطَر🌧🥹
ويَشاء ربّكٕ أن يُغِيثك بالمَطَر🌧🥹
❤7🍓3🥰2
••
يا شام يا شامَةَ الدنيا ووَردَتها يا مَن بِحُسنِكِ أوجعْتِ الأزاميلا
ودِدْتُ لو زَرعوني فيكِ مِئذنةً أو علّقوني على الأبوابِ قِنديلا
يا بلدةَ السبعةِ الأنهارِ يا بلدي ويا قميصاً بِزهرِ الخوخِ مَشغولا
ويا حِصاناً تَخَلَّى عن أَعِنَّتِهِ وراحَ يَفتحُ معلوماً ومجهولا
هَواكَ يا بردى كالسيفِ يسكُنُني وما مَلكْتُ لأمرِ الحبِّ تَبديلا
يا شامُ إنْ كنتُ أُخفي ما أُكابِدُهُ فَأجملُ الحُبِّ حُبٌّ بَعدُ ما قِيلا. 🩶🍂
يا شام يا شامَةَ الدنيا ووَردَتها يا مَن بِحُسنِكِ أوجعْتِ الأزاميلا
ودِدْتُ لو زَرعوني فيكِ مِئذنةً أو علّقوني على الأبوابِ قِنديلا
يا بلدةَ السبعةِ الأنهارِ يا بلدي ويا قميصاً بِزهرِ الخوخِ مَشغولا
ويا حِصاناً تَخَلَّى عن أَعِنَّتِهِ وراحَ يَفتحُ معلوماً ومجهولا
هَواكَ يا بردى كالسيفِ يسكُنُني وما مَلكْتُ لأمرِ الحبِّ تَبديلا
يا شامُ إنْ كنتُ أُخفي ما أُكابِدُهُ فَأجملُ الحُبِّ حُبٌّ بَعدُ ما قِيلا. 🩶🍂
❤7🍓6