••
سوفَ تمرّ ..
يا الله نرجوك أن تمرّ سحابتنا السوداء دون أن تسرق فرحتنا ، دون أن تسرق شُعلة الأمل الضرورية لنبقى على قيدِ الحياة ، يارب تمرّ دون أن تسحق أرواحنا ،
دون أن تُميت قلوبنا ، يارب عندما تمرّ نكون قد عُدنا إليك و عادتْ إلينا سكينتُنا ، ياربّ أن تمرّ هي كالطقس السيئ دون أن تصفعنا حرارته أو حتى شدة برودته ، ياربّ أن تمرّ و نحنُ بخَـــير. 🩶🍂
سوفَ تمرّ ..
يا الله نرجوك أن تمرّ سحابتنا السوداء دون أن تسرق فرحتنا ، دون أن تسرق شُعلة الأمل الضرورية لنبقى على قيدِ الحياة ، يارب تمرّ دون أن تسحق أرواحنا ،
دون أن تُميت قلوبنا ، يارب عندما تمرّ نكون قد عُدنا إليك و عادتْ إلينا سكينتُنا ، ياربّ أن تمرّ هي كالطقس السيئ دون أن تصفعنا حرارته أو حتى شدة برودته ، ياربّ أن تمرّ و نحنُ بخَـــير. 🩶🍂
❤5👏2🍓2❤🔥1🥰1
••
لا تخبروا الناس كذباََ عن سهولة التخلي و أن في البُعد نضج و قوة .. أو أن في الهجر راحة ، بل قولوا لهم قولاََ حقاََ ، و أخبروهم أن يتجاوزوا ، و يحاولوا ، و يتشبثوا ببعضهم البعض قدر ما يستطيعون ... فوجع فراق الأحبة يعادل آلام الموت ، وأن القلوب بعد الفراق تشيخ و تصبح مليئة بالتجاعيد. 🩶🍂
لا تخبروا الناس كذباََ عن سهولة التخلي و أن في البُعد نضج و قوة .. أو أن في الهجر راحة ، بل قولوا لهم قولاََ حقاََ ، و أخبروهم أن يتجاوزوا ، و يحاولوا ، و يتشبثوا ببعضهم البعض قدر ما يستطيعون ... فوجع فراق الأحبة يعادل آلام الموت ، وأن القلوب بعد الفراق تشيخ و تصبح مليئة بالتجاعيد. 🩶🍂
❤5🍓4❤🔥2👏2
••
يُخذل الإنسان بإطفاء مواضع الجمال والرضا والأمل فيه؛ فينطفئ كله دفعة واحدة.🩶🍂
يُخذل الإنسان بإطفاء مواضع الجمال والرضا والأمل فيه؛ فينطفئ كله دفعة واحدة.🩶🍂
❤6🍓4👏3❤🔥1
••
منذُ بضعة أيام تناولت طعامي وأنا أبكي
انتهيت
غسلتُ يدي وأسناني
وأكملتُ ما تبقى لي من مهام في هدوءٍ شديد
لأن الحياة تستمر ، ولأنك مجبر على الاستمرار. 🩶🍂
منذُ بضعة أيام تناولت طعامي وأنا أبكي
انتهيت
غسلتُ يدي وأسناني
وأكملتُ ما تبقى لي من مهام في هدوءٍ شديد
لأن الحياة تستمر ، ولأنك مجبر على الاستمرار. 🩶🍂
❤10🔥4🍓4🥰3🕊2💯2❤🔥1
••
يعز على الإنسان أن يمشي سبلاً لا يرغبها، ولكنها الحياة. 🩶🍂
يعز على الإنسان أن يمشي سبلاً لا يرغبها، ولكنها الحياة. 🩶🍂
🍓14❤5❤🔥4🥰4🕊3💯1
••
رغم أنَّها كانت بَشريَّة . .
لَكِنَّها لَم تُنافِس أقرانها يَوماً،
لقد نافسَت الأزهار دائِماً،
الفَراشات وَ الطُيُور،
نافسَت الغُيُوم وَ الألوان وَ الجَمال بأكملهِ. 🩶🍂
رغم أنَّها كانت بَشريَّة . .
لَكِنَّها لَم تُنافِس أقرانها يَوماً،
لقد نافسَت الأزهار دائِماً،
الفَراشات وَ الطُيُور،
نافسَت الغُيُوم وَ الألوان وَ الجَمال بأكملهِ. 🩶🍂
❤10🥰5🍓5👏2
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
وهڪذا تنتهي قصتنا لا انت لي ولا انا لك كنت اعلم من البداية لم يكن لنا نصيب معاً وسنعود غرباء لكن بينا ذكريات لا تنسى الى القاء يا اعز العابرين في عمري💔💔
••
إِنني أتذكرُكَ من جديد ! ..
بَعدَ نسياني المؤقتِ لك .
إنك لا تُنسى ،
لستَ كأيِِّ شخصٍ.🩶🍂
إِنني أتذكرُكَ من جديد ! ..
بَعدَ نسياني المؤقتِ لك .
إنك لا تُنسى ،
لستَ كأيِِّ شخصٍ.🩶🍂
❤5🍓4👏1
••
كمية القرف يلي بتحس فيها
لما تفكر بأنه موقف صغير
كشفلك معدن شخص
عشت معاه عمر. 🩶🍂
كمية القرف يلي بتحس فيها
لما تفكر بأنه موقف صغير
كشفلك معدن شخص
عشت معاه عمر. 🩶🍂
❤5🥰4🍓3