بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
6.32K subscribers
217 photos
60 videos
6 links
بّــعــثــࢪة فـتآة•||🩶
هنا فسحةٌ لفتاةٍ شاميّـة تبوح بما يمليهِ عليها قلبها ويقودها إليهِ وجدانُها..
سائـرة على طريقِ الحقّ بعزائمٍ سماويّة راجيةً أن تكونَ ممّن تُسدُّ بهم الثّغور ، وتزهرُ بعبورهِمُ الروابي 🩶
Download Telegram
••
تمُر لحظات على الإنسان يود أن يتوقَّف عن الحديث حتى مع نفسه أن يعيش في صمتٍ كامل بلا كلمة أو فكرة أو شعور..🩶🍂
7
_والله يا مرتي ميت جوع من الصبح لهلأ ما أكلت شي
_يعني بدك تاكل ؟


_لا حياتي بس عم فضفضلك💔🥲
🤣32🌚1
كل عام وانا بخير 🥹💔
2💔2
••
الواحد تعب من كتر المشاوير هالعيد صراحة يعني من المطبخ للصالون لغرفة النوم للحمام. 🩶🍂
🌚53
••
الحمدلله انو اذا تغيرت النفسية ما بيتغير معها لون البشرة ولا كنت صرت فحمة هلق. 🩶🍂
🌚52
••
حسب خطتي المرسومة لهلق كلشي ماشي غلط. 🌚🩶
🌚42
••
بخير ولا مو بخير مين مهتم اساسا. 🩶🍂
23💔3
••
بڪرة اذا صار عندي بنت، بس توصل لسن المراهقة ࢪح انتبهلها ڪتيࢪ، رح داريها متل عيوني رح اتفقد عيونها ڪل يوم اذا ذبلانين وفيهم دموع رح انتبه لبحة صوتها اذا فيها نبرة، زعل، وبڪي، وباليل رح اضل جمبها لتغفى، ما بدي ياها تبڪي بدي اتأكد انو قلبها عم بيزهر ما بدي قلبها يوجعها، رح وڪون صاحبيتها واختها وامها وبيت اسرار، رح اعلمها ما تخبي زعل جواتها واذا صار وسألتني انا ڪيف هيك بفهمها رح احڪيلها انو انا لما ڪنت بعمرك مرقت بفترة ووعدت حالي اني ما اخلي بنتي تعيش الي عشتو. 🩶🍂
3🔥3🕊1
••
كنتُ جالسة بهدوء ..
حتى لفتني ضوء القمر المتسلل من النافذة،
كأنه يهمس لقلبي بلُطف أنا هُنا
لأطفئ عنكِ ضجيج العالم 🌙🩶🍂.
4👍1🔥1
••
بالنسبة لي
كان إنجازاً ضخماً أن أستيقظ
كل يوم أواجه العالم
وأنا قلبي مفتت، وعقلي تائه،
وشغفي صفر. 🩶🍂
3🕊2👍1🔥1
••
لستُ مڪتئب لقد غادرت الاڪتئاب منذ زمن أنا الآن منطفئ في مرحلة اللاشعور ولا فرح ولا حزن. 🩶🍂
💔43👍1🔥1
••
pov:
بتصفن دقيقة بيتغير مزاجڪ سبعين سنة. 🩶🍂
3🕊2👍1🔥1
رقم مميز 🌚😍🩶
اهلا وسهلاً انرتم😍💃💃
6🔥2👍1
••
لما الدنيا تزعلك لا تغلط وتروح عند حدا طفي الضو وروح نام. 🩶🍂
3🔥2🕊2
••
بالنهاية الحياة رح تمشي فوق حزنك، وفوق الشغلات اللي انت فقدتها والاشخاص اللي راحو، وفوق ذكرياتك ودموعك وكلشي كان بالنسبة الك هو النهاية، رح تمشي لتكتشف بعدين انه النهاية مش بخسارة حد او حتى برحيله او بزعل ما دام لاكثر من ساعة او يوم او يومين هي هيك الحياة، لازم نقتنع انو مش كلشي بيمشي زي ما بدنا لكن كلشي خير لالنا!
وبالنهاية...
كلو بيعدّي... كلو لازم يعدّي. 🩶🍂
4🕊2👍1👏1
••
وٱجبُر إلهِي ڪسر قلبٍ مُتعب مُستسلمٌ وراضٍ بما تختار. 🩶🍂
5🕊2👍1
••
لا مُتحدث ولا مُستمع
أنا فقط أنا وأفڪاري. 🩶🍂
4👍1👏1
••
مافي حدا عايش حياة مثالية، كل واحد عندو همومه وأوجاعه اللي محدا حاسس فيها، في ناس تعبانة من الفقد وناس مقهورة من الخذلان، وناس عندها مشاكل ما تنحكى بس رغم كل شي، الحياة مكملة والايام الصعبة بتمر حتى لو حسيت إنك مو قادر تتحمل، رح يجي يوم وتطلع عالوراء وتقول:"الحمد للّٰه ع كل شي، مرّيت وطلعت أقوى. 🩶🍂
4🕊3🔥1
••
ڪأنني اࢪيد أن أبڪي مثلما بكى ابو هࢪيࢪة حين سئل:
يا أبا هࢪيࢪة: اتبڪي على الدنيا؟ فقال: لا والله، دنياڪم هذه لا تبڪيني إنما أبكي من ثقل الحمل، وسوء الࢪفيق ومن قلة الزاد، وبعد الطريق أبڪي خوفاً من أن أسقط يوم القيامة من على الصراط ولا ادخل الجنة.. وددت إني لم أخلق. 🩶🍂
6🔥1🥰1