••
كان يحبُّها كما يحبُّ المرءُ نجمةً بعيدةً لا يطالُها…
يراقبُها من بعيدٍ، يُصلّي لها في الخفاء، ويحلمُ بلقاءٍ لم يُكتب له أن يكون.
لم يكن الحبُّ نقصًا فيه، بل كان زائداً عن حاجتهِ، في زمنٍ لا يعترفُ إلا بالناقصين.
كان يمنّي نفسهُ بأنَّ القلوبَ الطاهرة تلتقي، مهما افترقت الطرق، ومهما خذلهم الزمن.
لكنّهُ مع الأيامِ أدركَ أن الحبَّ وحدهُ لا يكفي،
أنَّ النصيبَ لا يُراعي مشاعر العاشقين،
وأن بعض الحكاياتِ تُخلقُ لتظلَّ ناقصةً، خالدةً في النقصان.
أحبَّها بكلِّ ما فيهِ من حياةٍ، ثم سلّمها للقدرِ الذي لم يكن يومًا في صفّه.
راقبها تمضي، كما يراقب الغريقُ اليابسةَ من بعيدٍ، وهو يعرفُ أنه لن يصل.
تساءلَ وهو يبتلعُ مرارتهُ:
"هل كانت الروحُ تختارُ نصفها الآخر عبثًا؟ أم أن النصيبَ كان دائمًا سيد الحكاية؟"
وبقي قلبهُ هناك، في مكانٍ لم تطأهُ قدماهُ قط،
بينَ حبٍ لم يكتمل، ونصيبٍ لم يحنَّ يومًا.
بقايا إنسان… كان يظنُّ أن الحبَّ وحدهُ يُنقذ، حتى أدركَ أن النصيبَ قد يخذلُ أجمل القلوب.🩶🍂
كان يحبُّها كما يحبُّ المرءُ نجمةً بعيدةً لا يطالُها…
يراقبُها من بعيدٍ، يُصلّي لها في الخفاء، ويحلمُ بلقاءٍ لم يُكتب له أن يكون.
لم يكن الحبُّ نقصًا فيه، بل كان زائداً عن حاجتهِ، في زمنٍ لا يعترفُ إلا بالناقصين.
كان يمنّي نفسهُ بأنَّ القلوبَ الطاهرة تلتقي، مهما افترقت الطرق، ومهما خذلهم الزمن.
لكنّهُ مع الأيامِ أدركَ أن الحبَّ وحدهُ لا يكفي،
أنَّ النصيبَ لا يُراعي مشاعر العاشقين،
وأن بعض الحكاياتِ تُخلقُ لتظلَّ ناقصةً، خالدةً في النقصان.
أحبَّها بكلِّ ما فيهِ من حياةٍ، ثم سلّمها للقدرِ الذي لم يكن يومًا في صفّه.
راقبها تمضي، كما يراقب الغريقُ اليابسةَ من بعيدٍ، وهو يعرفُ أنه لن يصل.
تساءلَ وهو يبتلعُ مرارتهُ:
"هل كانت الروحُ تختارُ نصفها الآخر عبثًا؟ أم أن النصيبَ كان دائمًا سيد الحكاية؟"
وبقي قلبهُ هناك، في مكانٍ لم تطأهُ قدماهُ قط،
بينَ حبٍ لم يكتمل، ونصيبٍ لم يحنَّ يومًا.
بقايا إنسان… كان يظنُّ أن الحبَّ وحدهُ يُنقذ، حتى أدركَ أن النصيبَ قد يخذلُ أجمل القلوب.🩶🍂
❤4
••
"كميّة الراحة في "أصلح لي شأني كله".. أنك تتوكل على الله وهو سيُصلح بحكمته حياتك، سيطفئ بلطفهُ قلقك، ويجبر برحمته كسرك، ويقوي بعزته ضعفك🥺" 🩶🍂
"كميّة الراحة في "أصلح لي شأني كله".. أنك تتوكل على الله وهو سيُصلح بحكمته حياتك، سيطفئ بلطفهُ قلقك، ويجبر برحمته كسرك، ويقوي بعزته ضعفك🥺" 🩶🍂
❤4👍2
••
- أنا كنت محتاج اللي يسمع تفاصيلي
الصغيرة قبل الكبيرة
= ولاقيت؟!
- آه، لاقيتك🫂. 🩶🍂
- أنا كنت محتاج اللي يسمع تفاصيلي
الصغيرة قبل الكبيرة
= ولاقيت؟!
- آه، لاقيتك🫂. 🩶🍂
❤3👍1🥰1
••
ڪلّما ڪبرت أدرڪت أڪثر لماذا قال يعقوب عليه السلام: "إنما أشڪُو بَثي وحزني إلى اللّٰه" لأن الناس لا يفهمون الأمنا ولا يمڪنهم أن يواسونا ويخفّفوا عنّا كما يستطيع اللّٰه. 🩶🍂
ڪلّما ڪبرت أدرڪت أڪثر لماذا قال يعقوب عليه السلام: "إنما أشڪُو بَثي وحزني إلى اللّٰه" لأن الناس لا يفهمون الأمنا ولا يمڪنهم أن يواسونا ويخفّفوا عنّا كما يستطيع اللّٰه. 🩶🍂
❤6
••
" فلا تبتئس ، فالله محيط بك .. يعلم ڪل شيء ، و يرىٰ و يسمع ڪل شيء هو الذي قدر هذا الهم ، و هو ڪفيل بجبرك و رضاك ". 🩶🍂
" فلا تبتئس ، فالله محيط بك .. يعلم ڪل شيء ، و يرىٰ و يسمع ڪل شيء هو الذي قدر هذا الهم ، و هو ڪفيل بجبرك و رضاك ". 🩶🍂
❤5
إحـرق الماضـي ، وإحـرِق المُستقبَـل ، وإذا
ضـل بنزيـن ، إحـرِق حالـك واخلـص 💔🤦♀️🩶
ضـل بنزيـن ، إحـرِق حالـك واخلـص 💔🤦♀️🩶
🌚4❤2😁1
••
رُغم كُل شَيء أنا افتَخِر دوماً كَوني إنّسانَة تِلقائيَّة جداً ، أتعامل مَع النَاس بحُسّنِ نِيَّة وعفَوية ، إنسَانة واضِحة وصَريحة جدًا فِي مشَاعِرها ، إذا قُلت كَلمة جَميلة فَأنا أعنِيهَا حقاً ، لا أستَطِيع أن أزيفَ شُعُوري أو كَلامي ، ولا أعرف الزِيفَ والخِداع ، إنسَانَة بسِيطَة جداً ،سهل ترضِيها وترفَعُ روُحَهَا في السَّماء ، أتغَاضَى كثيراً للبقَاء أُحِبُّ الضَحِك والمُزاح شَديدَةُ الحُزن ، مُتقلبة المِزاج لكِني سَريعةُ الصَّفاء وقَلبي يصفُو بإبتسَامة ، مُجرد ابتسامة في وجهي يُمكنها أن تُزيل جَبل مِن الهُموم وتُعيد روحي صَافية فِي لحظَة. 🩶🍂
رُغم كُل شَيء أنا افتَخِر دوماً كَوني إنّسانَة تِلقائيَّة جداً ، أتعامل مَع النَاس بحُسّنِ نِيَّة وعفَوية ، إنسَانة واضِحة وصَريحة جدًا فِي مشَاعِرها ، إذا قُلت كَلمة جَميلة فَأنا أعنِيهَا حقاً ، لا أستَطِيع أن أزيفَ شُعُوري أو كَلامي ، ولا أعرف الزِيفَ والخِداع ، إنسَانَة بسِيطَة جداً ،سهل ترضِيها وترفَعُ روُحَهَا في السَّماء ، أتغَاضَى كثيراً للبقَاء أُحِبُّ الضَحِك والمُزاح شَديدَةُ الحُزن ، مُتقلبة المِزاج لكِني سَريعةُ الصَّفاء وقَلبي يصفُو بإبتسَامة ، مُجرد ابتسامة في وجهي يُمكنها أن تُزيل جَبل مِن الهُموم وتُعيد روحي صَافية فِي لحظَة. 🩶🍂
❤6
صبـاح الخيـر؛ حڪمة اليـوم؛
حـاول تعيـش وتنبـسط هيـك هيـك اللّٰه رح ياخـدك🌝💔
حـاول تعيـش وتنبـسط هيـك هيـك اللّٰه رح ياخـدك🌝💔
❤7
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• أنيقة بروحها عفوية بقلبها هي شيء يشبه الفرح يشبه الورد تلك هي انا 🩶
••
أنَا فَتـاة ..
مُزعِجـة أمَـامَ عَائِلتِـي ، هَادئِـة أمَـامَ النَـاس ، أتَحمَـلُ الكَثيـرْ وأكّتُـم الكَثيـرْ ، خَجُولَــة ودُمُـوعِـي تَسقُـطْ بِسُرعَــة ، أتَحـدَثُ بِعفَوِيّـــة ، أضّحَـكُ بِشِـدَة أُحِـبُّ بِصِـدق ، هَـذهِ أنَـا بِإخْتِصَــــارْ. 🩶🍂
أنَا فَتـاة ..
مُزعِجـة أمَـامَ عَائِلتِـي ، هَادئِـة أمَـامَ النَـاس ، أتَحمَـلُ الكَثيـرْ وأكّتُـم الكَثيـرْ ، خَجُولَــة ودُمُـوعِـي تَسقُـطْ بِسُرعَــة ، أتَحـدَثُ بِعفَوِيّـــة ، أضّحَـكُ بِشِـدَة أُحِـبُّ بِصِـدق ، هَـذهِ أنَـا بِإخْتِصَــــارْ. 🩶🍂
❤7🔥1
••
وعندما كنت أبحث بين رسائلك القديمة وجدت رسالة مكتوب فيها سأبقى معك للأبد. 🩶🍂
وعندما كنت أبحث بين رسائلك القديمة وجدت رسالة مكتوب فيها سأبقى معك للأبد. 🩶🍂
❤3💔2🔥1🕊1
••
نحتاج أحياناً لشخص نخبره عن حالنا الحقيقي ولیس عن الحال الذي دائماً بخير. 🩶🍂
نحتاج أحياناً لشخص نخبره عن حالنا الحقيقي ولیس عن الحال الذي دائماً بخير. 🩶🍂
❤6👍1🔥1
-•
"إنّ تَضميد الإنسان لجِراحهِ في حدِّ ذاتها فكرةٌ جَارحة
ليس منَ المُفتَرض أن يكون الإنسان وحيدًا لِهذا الحَدّ."🩶🍂
"إنّ تَضميد الإنسان لجِراحهِ في حدِّ ذاتها فكرةٌ جَارحة
ليس منَ المُفتَرض أن يكون الإنسان وحيدًا لِهذا الحَدّ."🩶🍂
❤5👍1🔥1
عيد ميلادي..
في مثل هذا اليوم ولدتُ أنا كبرت سنة وكبرت احلامي وامنياتي.. لا اعلم خفايا عالمي الجديد ولكن اثق ان الاقدار دائماً خير.. سنة جديدة من عمري اعتقتها وتتجدد بها امنياتي واحلامي وصبري واصراري.. ستأتي سنة وتذهب سنة.. عيد ميلاد سعيد يا انا.
اللهم ارضني في عامي الجديد بفرح من حيثُ لا احتسب اللهم اجبر بخاطري اللهم استودعتك بعمري خيراً فاغفرلي فيما مضى وبارك لي فيما هو آت اللهم اجعل هذا العالم بدايةً لتحقيق احلامي واجعلني ياالله اكثر قرباً منك واكثر ايماناً.. 🥺
في مثل هذا اليوم ولدتُ أنا كبرت سنة وكبرت احلامي وامنياتي.. لا اعلم خفايا عالمي الجديد ولكن اثق ان الاقدار دائماً خير.. سنة جديدة من عمري اعتقتها وتتجدد بها امنياتي واحلامي وصبري واصراري.. ستأتي سنة وتذهب سنة.. عيد ميلاد سعيد يا انا.
اللهم ارضني في عامي الجديد بفرح من حيثُ لا احتسب اللهم اجبر بخاطري اللهم استودعتك بعمري خيراً فاغفرلي فيما مضى وبارك لي فيما هو آت اللهم اجعل هذا العالم بدايةً لتحقيق احلامي واجعلني ياالله اكثر قرباً منك واكثر ايماناً.. 🥺
❤4👍1🔥1
••
لا بأس أن تُخطئ، أن تتعثّر، أن تكتشف أنّك مضيت في دربٍ لا يؤدي لوجهتك فتعيد ضبط اتجاهك من جديد، لم نُخلَق ملائكة مُنزّهين من الزَلل، بل نحن بَشر، الأهم من ذلك كله أن تعرف كيف تَنهض، وتتلمّس دروب النور فتسلكها، وتذكّر "لا بأس لو عثرت خُطَى الأكارم حتى يعرفوا السَداَد" 🩶🍂
لا بأس أن تُخطئ، أن تتعثّر، أن تكتشف أنّك مضيت في دربٍ لا يؤدي لوجهتك فتعيد ضبط اتجاهك من جديد، لم نُخلَق ملائكة مُنزّهين من الزَلل، بل نحن بَشر، الأهم من ذلك كله أن تعرف كيف تَنهض، وتتلمّس دروب النور فتسلكها، وتذكّر "لا بأس لو عثرت خُطَى الأكارم حتى يعرفوا السَداَد" 🩶🍂
❤5👍1🔥1