••
في بواب بحياتك ما انفتحت لأنها مو إلك ..
وكمان في أشخاص اختفو من حياتك لأنو دورن خلص .. وانت بتستاهل الأحسن منن ..
في أمنيات ما تحققت لأنو وقتها ما إجا ،
في قصص ما كملت للأخير لأنو محلها رح يجي قصص جديدة أصدق ..
_ بالمحصلة :
الله رح يعوضك عن كلشي وبحياتك مارح تكون خسران
كون مع الله وبس بحياتك مابتطلع خسران. 🩶🍂
في بواب بحياتك ما انفتحت لأنها مو إلك ..
وكمان في أشخاص اختفو من حياتك لأنو دورن خلص .. وانت بتستاهل الأحسن منن ..
في أمنيات ما تحققت لأنو وقتها ما إجا ،
في قصص ما كملت للأخير لأنو محلها رح يجي قصص جديدة أصدق ..
_ بالمحصلة :
الله رح يعوضك عن كلشي وبحياتك مارح تكون خسران
كون مع الله وبس بحياتك مابتطلع خسران. 🩶🍂
❤5🥰3👍1😢1
••
أنا بدي شخص يقول لو الكل أتخلى عنك
أنا كمان هتخلى عنك " شخص مبيكذب أبداً. 🩶🍂
أنا بدي شخص يقول لو الكل أتخلى عنك
أنا كمان هتخلى عنك " شخص مبيكذب أبداً. 🩶🍂
❤3🔥2💔2
••
أنا بعمري ما عرفت قول لحدا أنت سمنان ، لبسك ما حلو ، أنفك كبير ، ليش وجهك كلو حب ، شو السواد يلي تحت عيونك نحفك بشـ.ـع ... إلخ !
بعمري ما عرفت خجّل حدا ولا بقدر ضيّع تعب حدا حتى لو كان هالشي مو عاجبني
بالعكس لما حدا بيسألني أنا سمنان شي ؟؟
بقول أنت جسمك حلو ولابق على وجهك
لما حد يسألني لبسي حلو ؟
بقول أي حلو والقـ ـالب غالب
كل حدا منا عندو ظروف
_ يمكن هالشخص ما عندو الإمكانية انو يهتم بشكلو وبلبسو بالطريقة يلي أنت بتشوفها " بيرفكت
#بطلوا_تعلقوا وتعطوا رأيكن بطريقة محرجة وبتجـ رح وبتكـ ـسر الخاطر والمجاملة بهالحالة مو نفـ ـاق
هون إسمها #جبر_خاطر
يعني ما في داعي تجـ.ـرحوا حدا بس لتبينوا إنكن الصريحين الواضحين يلي حكيهن ع راس لسانهن وإنُ إنتو عم تحكوا كرمال هالشخص يلي قدامكن وما قصدكن تجرحوا
لو في بينكن عشرة 30 سـ.ـنة
بتبقى في كلمات مو من حقك تقولها ، في كلمات عنجد بتجـ ـرح وبتكـ ـسر النفس. 🩶🍂
أنا بعمري ما عرفت قول لحدا أنت سمنان ، لبسك ما حلو ، أنفك كبير ، ليش وجهك كلو حب ، شو السواد يلي تحت عيونك نحفك بشـ.ـع ... إلخ !
بعمري ما عرفت خجّل حدا ولا بقدر ضيّع تعب حدا حتى لو كان هالشي مو عاجبني
بالعكس لما حدا بيسألني أنا سمنان شي ؟؟
بقول أنت جسمك حلو ولابق على وجهك
لما حد يسألني لبسي حلو ؟
بقول أي حلو والقـ ـالب غالب
كل حدا منا عندو ظروف
_ يمكن هالشخص ما عندو الإمكانية انو يهتم بشكلو وبلبسو بالطريقة يلي أنت بتشوفها " بيرفكت
#بطلوا_تعلقوا وتعطوا رأيكن بطريقة محرجة وبتجـ رح وبتكـ ـسر الخاطر والمجاملة بهالحالة مو نفـ ـاق
هون إسمها #جبر_خاطر
يعني ما في داعي تجـ.ـرحوا حدا بس لتبينوا إنكن الصريحين الواضحين يلي حكيهن ع راس لسانهن وإنُ إنتو عم تحكوا كرمال هالشخص يلي قدامكن وما قصدكن تجرحوا
لو في بينكن عشرة 30 سـ.ـنة
بتبقى في كلمات مو من حقك تقولها ، في كلمات عنجد بتجـ ـرح وبتكـ ـسر النفس. 🩶🍂
❤3💯3🔥2👍1🤝1
••
أنا بسعى لشغلة وحدة ، هيَّ أنّي كون محبوبة عند ربّ العالمين أنّه يكون الله راضي عني ، أنّي ماكون مقصرة بحقّه
الأمان الوحيد لقلبي هو ربّي. 🩶🍂
أنا بسعى لشغلة وحدة ، هيَّ أنّي كون محبوبة عند ربّ العالمين أنّه يكون الله راضي عني ، أنّي ماكون مقصرة بحقّه
الأمان الوحيد لقلبي هو ربّي. 🩶🍂
❤6🔥2
••
كلشي بالحياة نصيـ.ـب، و يلي مكتوب إلك
مافي قـ.ـوة بالدنيا بتبعده عنك ..
كون واثق من هالشي و انتظر الايام بهدوء
لتعرف شو حاملتلك معها. 🩶🍂
كلشي بالحياة نصيـ.ـب، و يلي مكتوب إلك
مافي قـ.ـوة بالدنيا بتبعده عنك ..
كون واثق من هالشي و انتظر الايام بهدوء
لتعرف شو حاملتلك معها. 🩶🍂
❤6👍2
••
ڪونوا علىٰ يقين بأن هنالك شيء ينتظرڪم بعد الصبر ليبهرڪم و ينسيڪم مرارة الألم. 🩶🍂
ڪونوا علىٰ يقين بأن هنالك شيء ينتظرڪم بعد الصبر ليبهرڪم و ينسيڪم مرارة الألم. 🩶🍂
❤7🥰3
••
لا راحت عليك .. ولا ضاعت منك
{ وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ}. 🩶🍂
لا راحت عليك .. ولا ضاعت منك
{ وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ}. 🩶🍂
❤7👍4
••
مُتصالحة مع فڪرة إني م بيرفڪت ، أحسن من البيرفڪت بـ شويه. 🩶🍂
مُتصالحة مع فڪرة إني م بيرفڪت ، أحسن من البيرفڪت بـ شويه. 🩶🍂
❤11
••
"واللّٰـه أنَا ڪثِير بَنتِبه علىٰ ڪَلام النّاس وقَت مَا يحزَنُوا أوْ بمَعنىٰ أدَق وَقت مَا "ينطُفُوا"
لڪن مَا عُمرِي شُفت أفظَع مِن تعبِير :
" قَلبِي انطَفىٰ "
وحَرفِياً عِند هَاي الجُملِة بتوقّع مَا فِي أيَّ مُواسَاة ، أو حتّىٰ طبطَبة ، أو أيَّ لفظةَ فِي اللُّغةِ العربيّة قَادرة إنهَا تعِين علىٰ شُعُور المرءِ وقَت مَا ينطفِي قَلبه!
رجوناكَ يا اللّٰـه قُلوباً مُضيئة ،
حتّىٰ يظنّ الرَّائي أنّها شموسٌ ڪثِيرة". 🩶🍂
"واللّٰـه أنَا ڪثِير بَنتِبه علىٰ ڪَلام النّاس وقَت مَا يحزَنُوا أوْ بمَعنىٰ أدَق وَقت مَا "ينطُفُوا"
لڪن مَا عُمرِي شُفت أفظَع مِن تعبِير :
" قَلبِي انطَفىٰ "
وحَرفِياً عِند هَاي الجُملِة بتوقّع مَا فِي أيَّ مُواسَاة ، أو حتّىٰ طبطَبة ، أو أيَّ لفظةَ فِي اللُّغةِ العربيّة قَادرة إنهَا تعِين علىٰ شُعُور المرءِ وقَت مَا ينطفِي قَلبه!
رجوناكَ يا اللّٰـه قُلوباً مُضيئة ،
حتّىٰ يظنّ الرَّائي أنّها شموسٌ ڪثِيرة". 🩶🍂
❤5👍1
❤4
👍2
••
اشياء صغيره تفرحني
وكلمات بسيطة ترضيني وهكذا انا
ما زلت اعيش بقلب طفلة
لا تكبر أبدا.🩶🍂
اشياء صغيره تفرحني
وكلمات بسيطة ترضيني وهكذا انا
ما زلت اعيش بقلب طفلة
لا تكبر أبدا.🩶🍂
❤6👍4
مبارك لأهلنا في غزة
اللهمَّ لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك 💚
اللهمَّ لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك 💚
❤7
••
تعودت عالزعل اليومي صرت أستغرب
لما أفرح بتذكر أنو في غصة وراها. 🩶🍂
تعودت عالزعل اليومي صرت أستغرب
لما أفرح بتذكر أنو في غصة وراها. 🩶🍂
💔8👎1
••
وتولّني ، فإني لا أدري كيف تستمر هذه الحياة دون أن أشعر بلطفك يارب.🩶🍂
وتولّني ، فإني لا أدري كيف تستمر هذه الحياة دون أن أشعر بلطفك يارب.🩶🍂
❤7🔥1