••
(وَعَسـَى آَنْ تَكْرَهُوآ شـَيْئًآ وَهُوَ خ ـَيْرٌ لَكُمـْ وَعَسـَى آَنْ تُح ـِبــُّوآ شـَيْئًآ وَهُوَ شـَرٌّ لَكُمـْ وَآللَّهُ يَعْلَمـُ وَآَنْتُمـْ لَآ تَعْلَمـُونَ).🩶🍂
(وَعَسـَى آَنْ تَكْرَهُوآ شـَيْئًآ وَهُوَ خ ـَيْرٌ لَكُمـْ وَعَسـَى آَنْ تُح ـِبــُّوآ شـَيْئًآ وَهُوَ شـَرٌّ لَكُمـْ وَآللَّهُ يَعْلَمـُ وَآَنْتُمـْ لَآ تَعْلَمـُونَ).🩶🍂
❤11👍6🔥5😍2❤🔥2🥰1🕊1🤝1💘1
••
هواء بارد هدوء انيق
ما اجمل بدايات الشتاء. 🩶🍂
هواء بارد هدوء انيق
ما اجمل بدايات الشتاء. 🩶🍂
❤9😍4👍3🔥3🥰2💯2👏1🤩1🕊1❤🔥1
••
صباح الخير :
ثمّ استيقظت مجددًا في
عالم لا أريد مواصلة العيش فيه. 🩶🍂
صباح الخير :
ثمّ استيقظت مجددًا في
عالم لا أريد مواصلة العيش فيه. 🩶🍂
❤10👍4🥰4💯4🔥2😍2👏1🕊1🤝1
°°
ولّقد نَعلّمٌ أنَهُ يِضيِق صِدُرك بمٌاَْ يِقولّونَ فُسبحً بحًمٌد رَبَّك وگٍنَ مٌنَ اَْلّساَْجُديِنَ. 🩶🍂
ولّقد نَعلّمٌ أنَهُ يِضيِق صِدُرك بمٌاَْ يِقولّونَ فُسبحً بحًمٌد رَبَّك وگٍنَ مٌنَ اَْلّساَْجُديِنَ. 🩶🍂
❤10👍7❤🔥6🥰3👏2🕊2🔥1😍1💯1💘1
••
ويـرااك تـرضي وتصبـر فيـرضـيك بمـا تتمـني. 🩶🍂
ويـرااك تـرضي وتصبـر فيـرضـيك بمـا تتمـني. 🩶🍂
❤11👍5❤🔥5🕊4🔥3🥰1👏1👌1😍1
Forwarded from •ملامح ناعمة<🎀•
صوت التكبيرات والفرحة الي بقلوب الناس ما بتنوصف والله اللهُم نصراً
❤12🕊6👍4😍4🥰3🔥2💯2👏1💘1
••
حاسة بلشت تنعاد ، حاسة القلب عبيرجف من شعور لا يوصف
شعوركم نفس هالشعور؟؟
اللهم بك نصول ، وبك نجول ، وبك نقاتل
اللهم ثبت اخواننا المجاهدين لا تشتت شملهم ، ولا تفرق جمعهم
أيدهم بحفظك وتمكينك
سدد رميهم ورأيهم واعم أبصار أعدائهم عنهم. 🩶🍂
بتتذكروا أيام ال 2015حاسة بلشت تنعاد ، حاسة القلب عبيرجف من شعور لا يوصف
شعوركم نفس هالشعور؟؟
اللهم بك نصول ، وبك نجول ، وبك نقاتل
اللهم ثبت اخواننا المجاهدين لا تشتت شملهم ، ولا تفرق جمعهم
أيدهم بحفظك وتمكينك
سدد رميهم ورأيهم واعم أبصار أعدائهم عنهم. 🩶🍂
🥰8❤🔥6❤5👍5😍5🕊4🔥2👌1💯1💘1
••
جميعنا في بطن الحوت الأن..
رددوا..
لا إلهَ إلاَّ أَنتَ سُبحانكَ إني كنتُ مِن الظالمِين. 🩶🍂
جميعنا في بطن الحوت الأن..
رددوا..
لا إلهَ إلاَّ أَنتَ سُبحانكَ إني كنتُ مِن الظالمِين. 🩶🍂
💯10❤7❤🔥7👍3👌3😍3🔥2👏2🤩1💘1
••
ولسوف يعطيك ربك فترضى🫂
2024يراك الله ترضي وتصبر 🫀
2025يجزيك على صبرك فتكون ذو حظ عظيم. 🩶🍂
ولسوف يعطيك ربك فترضى🫂
2024يراك الله ترضي وتصبر 🫀
2025يجزيك على صبرك فتكون ذو حظ عظيم. 🩶🍂
❤9👍3🔥1
8/12/2024📌
05:04:00📌
تحررت دمشق (سوريا بالكامل) ..
سجلّ يا تاريخ💚
05:04:00📌
تحررت دمشق (سوريا بالكامل) ..
سجلّ يا تاريخ💚
❤12👍2🔥1
••
صباحُ الخير ..
وإن قل في الطريق صبرُك
لا تقف .. لا تنطفئ .. لا تنثني ..
ربُ الحياة معك .🩶🍂
صباحُ الخير ..
وإن قل في الطريق صبرُك
لا تقف .. لا تنطفئ .. لا تنثني ..
ربُ الحياة معك .🩶🍂
👍5❤4🔥1
••
لا تزعلو من أي شي يصير معكن ، الخير الكن والله ولما يصير معك شي سيء لا تزعل ودايمًا قول الحمد لله على كل شي وإنو صار هذا الشي السيء ليمنع شي أسوأ أهم شي الرضا بأي شي الله بعثه الك ، ورح يجي يوم وتكتشف إنو كل شي صار معك للخير وبس وتذكر دايمًا إنو في أمل بكل شي ، وانتظر هذا الأمل ولو كان بسيط
قبل ما تنامو لا تزعلو من شي ، وقولوا: يا رب ، يمكن بكرا أحلى ، يمكن بكرا اليوم اللي ناطرينه طلعوا للسماء فوق ، شايفين القمر كيف مضوي والدنيا ليل وعتمة؟ مثل هذا القمر ، بس فرحة كبيرة كثير الله رح يبعتلكن ، قولوا : يارب
تصبحون على أشيا حلوة متلكن. 🩶🍂
بدي أقول شي قبل ما تنامو :لا تزعلو من أي شي يصير معكن ، الخير الكن والله ولما يصير معك شي سيء لا تزعل ودايمًا قول الحمد لله على كل شي وإنو صار هذا الشي السيء ليمنع شي أسوأ أهم شي الرضا بأي شي الله بعثه الك ، ورح يجي يوم وتكتشف إنو كل شي صار معك للخير وبس وتذكر دايمًا إنو في أمل بكل شي ، وانتظر هذا الأمل ولو كان بسيط
قبل ما تنامو لا تزعلو من شي ، وقولوا: يا رب ، يمكن بكرا أحلى ، يمكن بكرا اليوم اللي ناطرينه طلعوا للسماء فوق ، شايفين القمر كيف مضوي والدنيا ليل وعتمة؟ مثل هذا القمر ، بس فرحة كبيرة كثير الله رح يبعتلكن ، قولوا : يارب
تصبحون على أشيا حلوة متلكن. 🩶🍂
❤3👍2🔥1
••
كثير بفكّر قديش أنا شخص قوي من جوّا بالرّغم من الضعف يلي بحس فيه ، لما أتذكر كُلّ الأشياء السيئة يلي عشتها وكل المواقف البشعة والمؤذية يلي جربتها ، بحكي إنتي كيف لساتك واقفه على حيلك!
ما بنكر ضعفي ، وعاطفتي يلي أوقات بتحطني بمواقف مش لازم أكون فيها ، ما بنكر كم ليلة نمت فيها وأنا كاتمه بقلبي زعل الدنيا كلها ، ما بنكر كم مرّة شفت حالي إنسانه ما بستحق ولا بستاهل ، ما بنكر إنه مرّات ما بحب حالي ولا بتقبّل حالي ..
ولا بنكر إني حساسه زيادة ، وبخاف كثير ، ووصلت لمرحلة الشك بكل الناس يلي حولي من خوفي وضعفي ، بس بنفس الوقت ، أنا عارفة إنه رح اتخطّى واكون قوية ، وعارفه إنه كل هالأشياء رح تخليني قد حالي أكثر ..
قاعدة بدفع ثمن قوتي ، بدفع ثمن محاولاتي ، ثمن استمراري. 🩶🍂
كثير بفكّر قديش أنا شخص قوي من جوّا بالرّغم من الضعف يلي بحس فيه ، لما أتذكر كُلّ الأشياء السيئة يلي عشتها وكل المواقف البشعة والمؤذية يلي جربتها ، بحكي إنتي كيف لساتك واقفه على حيلك!
ما بنكر ضعفي ، وعاطفتي يلي أوقات بتحطني بمواقف مش لازم أكون فيها ، ما بنكر كم ليلة نمت فيها وأنا كاتمه بقلبي زعل الدنيا كلها ، ما بنكر كم مرّة شفت حالي إنسانه ما بستحق ولا بستاهل ، ما بنكر إنه مرّات ما بحب حالي ولا بتقبّل حالي ..
ولا بنكر إني حساسه زيادة ، وبخاف كثير ، ووصلت لمرحلة الشك بكل الناس يلي حولي من خوفي وضعفي ، بس بنفس الوقت ، أنا عارفة إنه رح اتخطّى واكون قوية ، وعارفه إنه كل هالأشياء رح تخليني قد حالي أكثر ..
قاعدة بدفع ثمن قوتي ، بدفع ثمن محاولاتي ، ثمن استمراري. 🩶🍂
❤2😢2🔥1