••
"الهدوء والصمت
من اࢪوع الصفات التي اعشقها
لا. اعلم السبب
لڪن ࢪبما هي اللغة بداخلي". 🩶🍂
"الهدوء والصمت
من اࢪوع الصفات التي اعشقها
لا. اعلم السبب
لڪن ࢪبما هي اللغة بداخلي". 🩶🍂
🥰9❤4🔥4🕊3👍2👏2💯2👌1😍1❤🔥1😴1
••
"فخوࢪة بتلك الأيام التي لم تڪن قابلة للتخطي ،
ولڪني تخطيتها ࢪغماً عن ذلك بندوب خفيّة لا يعࢪف عنها أحد". 🩶🍂
"فخوࢪة بتلك الأيام التي لم تڪن قابلة للتخطي ،
ولڪني تخطيتها ࢪغماً عن ذلك بندوب خفيّة لا يعࢪف عنها أحد". 🩶🍂
❤8🥰7😍4💯4🕊3👏2❤🔥2👍1🔥1👌1
••
"قاعد أفڪࢪ شويه في عيوبي ولقيت عيبي الوحيد إن مفيش مني". 🩶🍂
"قاعد أفڪࢪ شويه في عيوبي ولقيت عيبي الوحيد إن مفيش مني". 🩶🍂
❤🔥7🌚5❤4🥴4😍4😁3🔥2🥰2👏1👌1
❤8👍5😍4❤🔥3👌2🕊2🔥1👏1
••
"أحُب الفࢪاشاتِ ڪثيراً
لڪَنني لم
أفڪر يوماً بأن ألمَسها لأنني أشعࢪُ
بالخوفِ ، لَڪن ليسَ منها ، بل
عليها لأنها ࢪَقيقه أخاف أن أمَسڪها بقساوة
وينڪسࢪ جناحها ولا تستطيعُ
الطيࢪانِ مجدداً ، أخافُ أن تتألم
من لمسي لها ، وأخفي ألوانها
المُميزه ، أخاف أن أسلب حࢪيتها
منها ولا تستطيع أن تحلق عالياً
وأخذ مڪانها بين الأزهارࢪأنا لا
أوذيها لأنني أحبها والفتيات
أيضًا يشبهَن الفࢪاشاتِ ، أنهن
ࢪَقيقات جداً لا يتحملنَ القساوه ،
ووجودهن بحياتنا يبعث السعاده
لنا أنهنَ يحملن الألوان المُميزه
ويلون أيامنا التعيسه ف من أساس،
المُجتمع ، وڪل من هُن تتمنى
أن يُحبها ࢪَجُلًا يخاف عليها مثل
خوفنا على الفࢪاشاتِ".🩶🍂
"أحُب الفࢪاشاتِ ڪثيراً
لڪَنني لم
أفڪر يوماً بأن ألمَسها لأنني أشعࢪُ
بالخوفِ ، لَڪن ليسَ منها ، بل
عليها لأنها ࢪَقيقه أخاف أن أمَسڪها بقساوة
وينڪسࢪ جناحها ولا تستطيعُ
الطيࢪانِ مجدداً ، أخافُ أن تتألم
من لمسي لها ، وأخفي ألوانها
المُميزه ، أخاف أن أسلب حࢪيتها
منها ولا تستطيع أن تحلق عالياً
وأخذ مڪانها بين الأزهارࢪأنا لا
أوذيها لأنني أحبها والفتيات
أيضًا يشبهَن الفࢪاشاتِ ، أنهن
ࢪَقيقات جداً لا يتحملنَ القساوه ،
ووجودهن بحياتنا يبعث السعاده
لنا أنهنَ يحملن الألوان المُميزه
ويلون أيامنا التعيسه ف من أساس،
المُجتمع ، وڪل من هُن تتمنى
أن يُحبها ࢪَجُلًا يخاف عليها مثل
خوفنا على الفࢪاشاتِ".🩶🍂
❤9😍5💯5👍4❤🔥4🔥2🕊2🥰1👌1
••
"ألا تَشعُࢪين بالأنتِماء إلى فَصيلة الغيوم ألا تَشعُࢪين بأنكِ سَماوية". 🩶🍂
"ألا تَشعُࢪين بالأنتِماء إلى فَصيلة الغيوم ألا تَشعُࢪين بأنكِ سَماوية". 🩶🍂
❤9👍4🕊3😍3💯3🔥2🥰2❤🔥1
••
"بَڪيت .. لأن ڪل شيء عِباࢪة
عن "إستنزاف"
وأنا مُتعبة من توسّل الأشياء الجيّدة
لڪي تحدث". 🩶🍂
"بَڪيت .. لأن ڪل شيء عِباࢪة
عن "إستنزاف"
وأنا مُتعبة من توسّل الأشياء الجيّدة
لڪي تحدث". 🩶🍂
❤8🕊5👍4😍4🥰2💯2💔2🔥1❤🔥1
••
"حالتي هذه الفترة تختصࢪها هذه الجملة:
هذا المستخدم مُستهلك تماماً، يُࢪجىٰ عدم الإقتࢪاب منه، أو التّسبب في إزعاجه".🩶🍂
"حالتي هذه الفترة تختصࢪها هذه الجملة:
هذا المستخدم مُستهلك تماماً، يُࢪجىٰ عدم الإقتࢪاب منه، أو التّسبب في إزعاجه".🩶🍂
💯10👍6💔5❤4🕊4🥰2🔥1😍1❤🔥1
••
"هذهِ ليست أنا ..
وتلك لَم تڪُن طبيعتي في يومٍ مِنذُ وقت بعيد وسنوات كثيࢪة ..
ڪنتُ جميلة، بلا ندوب، بلا أࢪق بلا أذى، وبلا خسائࢪ في قلبي ..
شخصٌ مليء بالشغف، وثقته في البشر لَمْ تُخدش .. أما الآن !
- أنا غيࢪ قادࢪة على الڪلام، التبرير، التضحية، الحُب، وحتى البكاء ! إستُهلكت بالڪامل، لا أفعل شيء سوى التخطي، تخطي يومي، حُزني، وحتى حاجتي للڪلام ولڪن ليست أحلامي فَـ أنا أصنعها من جديد ڪما أحببت أن تڪون يوماً ما لڪن اشتقتُ لأن أڪون بڪامل طاقتي وشغفي وحࢪيتي و لِشعوري بِخفة الحياة". 🩶🍂
"هذهِ ليست أنا ..
وتلك لَم تڪُن طبيعتي في يومٍ مِنذُ وقت بعيد وسنوات كثيࢪة ..
ڪنتُ جميلة، بلا ندوب، بلا أࢪق بلا أذى، وبلا خسائࢪ في قلبي ..
شخصٌ مليء بالشغف، وثقته في البشر لَمْ تُخدش .. أما الآن !
- أنا غيࢪ قادࢪة على الڪلام، التبرير، التضحية، الحُب، وحتى البكاء ! إستُهلكت بالڪامل، لا أفعل شيء سوى التخطي، تخطي يومي، حُزني، وحتى حاجتي للڪلام ولڪن ليست أحلامي فَـ أنا أصنعها من جديد ڪما أحببت أن تڪون يوماً ما لڪن اشتقتُ لأن أڪون بڪامل طاقتي وشغفي وحࢪيتي و لِشعوري بِخفة الحياة". 🩶🍂
💯8❤5🕊4💔4🔥3🥰2😍2❤🔥2👍1😢1
••
"أنا بدي مين يسايࢪني ڪل ساعة بساعة يࢪوقني ويسڪت على طول". 🩶🍂
"أنا بدي مين يسايࢪني ڪل ساعة بساعة يࢪوقني ويسڪت على طول". 🩶🍂
💯9❤🔥4❤3🥰3😍3😴3👍2🕊2🌚2🔥1👏1
••
"فدعى، ثُم دعى، ثُم دعى، ثُم دعى
فاستجاب الله له". 🩶🍂
"فدعى، ثُم دعى، ثُم دعى، ثُم دعى
فاستجاب الله له". 🩶🍂
❤13🔥4🥰4👍3👌3🕊3😍2❤🔥2👏1💯1
••
"والعُسر مهما قسي فإن اليُسࢪ يتبعهُ
وعد مِن الله و هذا الوعدُ يكفينا". 🩶🍂
"والعُسر مهما قسي فإن اليُسࢪ يتبعهُ
وعد مِن الله و هذا الوعدُ يكفينا". 🩶🍂
❤9🔥5🕊3😍3🥰2❤🔥2👏1💯1
••
"ويَحسبون كَسࢪ الࢪُوح هيناً وَهو عِند الله عظيم."🩶🍂
"ويَحسبون كَسࢪ الࢪُوح هيناً وَهو عِند الله عظيم."🩶🍂
💔9❤🔥4❤3👍3💯3🔥2🕊2👏1👌1😍1
••
"يشعُࢪ الإنسان بأنّه أخذ حظًّا مِن الدُنيا
إن وجَد ولَو شخصًا واحدًا أنيسًا لقلبه ."🩶🍂
"يشعُࢪ الإنسان بأنّه أخذ حظًّا مِن الدُنيا
إن وجَد ولَو شخصًا واحدًا أنيسًا لقلبه ."🩶🍂
❤9👍5🥰4😍4🔥3💔3❤🔥2💯2👌1
••
"يعامل كُل شي بـ قسوة ، الا معي تفيض الحنية من عينيهِ". 🩶🍂
"يعامل كُل شي بـ قسوة ، الا معي تفيض الحنية من عينيهِ". 🩶🍂
❤11😍5❤🔥3🔥2🕊2💯2👍1👏1👌1
••
"أنتِ جميلة لأنك لم تحاولي أن تكوني شخصًا أخࢪ، في عالم الزيف والنسخ المڪࢪࢪة، في عصࢪ الڪذب والاصطناع، ڪانت ࢪغبتك الوحيدة أن تڪوني طبيعية وصادقة في ڪل شيء أنتِ جميلة لأنك لم تڪوني يومًا إلا أنتِ". 🩶🍂
"أنتِ جميلة لأنك لم تحاولي أن تكوني شخصًا أخࢪ، في عالم الزيف والنسخ المڪࢪࢪة، في عصࢪ الڪذب والاصطناع، ڪانت ࢪغبتك الوحيدة أن تڪوني طبيعية وصادقة في ڪل شيء أنتِ جميلة لأنك لم تڪوني يومًا إلا أنتِ". 🩶🍂
❤13🕊6🥰4👌3❤🔥2👏1😍1
••
"أتحزن لأجل دنيا فانية ؟!
أنسيت الجنان ذات القطوف الدانية ؟!
أتضيق والله ࢪبك !! أتبڪي والله حسبك !!
الحزن يࢪحل بسجدة ، والبهجة تأتي بدعوة". 🩶🍂
"أتحزن لأجل دنيا فانية ؟!
أنسيت الجنان ذات القطوف الدانية ؟!
أتضيق والله ࢪبك !! أتبڪي والله حسبك !!
الحزن يࢪحل بسجدة ، والبهجة تأتي بدعوة". 🩶🍂
😍7❤3🕊3❤🔥3🔥2🥰2💯2👍1👏1👌1