••
"ما اشد بࢪائتي حين توهمت في صغࢪي انني سافࢪح حين اڪبࢪ ولڪن ياليتني لم اڪبࢪ". 🩶🍂
"ما اشد بࢪائتي حين توهمت في صغࢪي انني سافࢪح حين اڪبࢪ ولڪن ياليتني لم اڪبࢪ". 🩶🍂
💔6❤2🔥2🕊2🥰1👏1
••
"ويبقى داخل الࢪوح شيء لايتࢪجمه حبࢪ ولايستوعبه وࢪق وبعض الشعوࢪ لابوح يڪفيه ولا حࢪف يحڪيه خلق ليسڪن داخلنا دون ان نخبࢪ به احدا يظل بالقلب فقط". 🩶🍂
"ويبقى داخل الࢪوح شيء لايتࢪجمه حبࢪ ولايستوعبه وࢪق وبعض الشعوࢪ لابوح يڪفيه ولا حࢪف يحڪيه خلق ليسڪن داخلنا دون ان نخبࢪ به احدا يظل بالقلب فقط". 🩶🍂
❤🔥5🕊4🔥1
••
"_ياللّٰه احزنوني كثيراً
«فلا يحزنك قولهم»
_ياللّٰه اثقلو الهم في صدري
«إن مع العسر يسرا»
_ياللّٰه اصبحت وحيداً
«إن اللّٰه معك لاتخف»". 🩶🍂
"_ياللّٰه احزنوني كثيراً
«فلا يحزنك قولهم»
_ياللّٰه اثقلو الهم في صدري
«إن مع العسر يسرا»
_ياللّٰه اصبحت وحيداً
«إن اللّٰه معك لاتخف»". 🩶🍂
🕊3🥰2😢2❤1🔥1👏1
••
"أنا الآن في آخر ما تبقى لي من أعصاب وآخر ما تبقى لي من النفس وآخر ما تبقى لي من الروح وآخر ما تبقى لي من الجسد
كن سعيداّ
الأيام القليلة القادمة كفيلة
بآنهاني نهائياً". 🩶🍂
"أنا الآن في آخر ما تبقى لي من أعصاب وآخر ما تبقى لي من النفس وآخر ما تبقى لي من الروح وآخر ما تبقى لي من الجسد
كن سعيداّ
الأيام القليلة القادمة كفيلة
بآنهاني نهائياً". 🩶🍂
🕊6❤4🥰2👍1🔥1
••
"بعمره الشعور ما كان محاولة مشان هيك محدا يقول «إنسي» هذا شعور مو قرار". 🩶🍂
"بعمره الشعور ما كان محاولة مشان هيك محدا يقول «إنسي» هذا شعور مو قرار". 🩶🍂
❤8🕊3👍1🔥1
••
"ڪنت في أشد الحاجة لأن يحتضنني أحدهم لأن يࢪى كل هذا الدمع المتࢪاڪتم في ࢪوحي أن يࢪى هذه الشتائم العابقة على أطراف لساني ڪنت بحاجة شديدة لأن اࢪتمي غارقاً بدموعي على ڪتف أحدهم ليخبرني أن كل هذا سيمضي ڪنت، لك لم يڪن هناك أحد". 🩶🍂
"ڪنت في أشد الحاجة لأن يحتضنني أحدهم لأن يࢪى كل هذا الدمع المتࢪاڪتم في ࢪوحي أن يࢪى هذه الشتائم العابقة على أطراف لساني ڪنت بحاجة شديدة لأن اࢪتمي غارقاً بدموعي على ڪتف أحدهم ليخبرني أن كل هذا سيمضي ڪنت، لك لم يڪن هناك أحد". 🩶🍂
💔5🥰3😢3🕊3🔥1
••
"ࢪُبما غداً
تموت ࢪوحي وينطفئ ضوئي
وينقطع صوتي وتنام عيناي
ويبࢪد جسدي وينتهي حديثي
وتتلاشى أنفاسي ينتهي تعبيࢪي
ويتوقف شعوࢪي..
تنتهي معاناتي وتتوقف ظروفي
تنتهي ضحڪتي ويتوقف أزعاجي
أبقى دائماً في قبࢪي لوحدي
وتبقون غداً تذڪࢪوني..
فقط تبقى الذڪࢪيات
طالما اننا نصنع الذڪࢪيات في حاظࢪنا الحالي
لما لا تصنوعنها معي بشكل جيد؟.
لماذا أنام ليلة مبتسمه وليال باڪيه!.
لماذا؟.
لࢪبما غداً نتوقف من صنع الذكࢪيات
هل من أحد منڪم ڪان جيد؟". 🩶🍂
"ࢪُبما غداً
تموت ࢪوحي وينطفئ ضوئي
وينقطع صوتي وتنام عيناي
ويبࢪد جسدي وينتهي حديثي
وتتلاشى أنفاسي ينتهي تعبيࢪي
ويتوقف شعوࢪي..
تنتهي معاناتي وتتوقف ظروفي
تنتهي ضحڪتي ويتوقف أزعاجي
أبقى دائماً في قبࢪي لوحدي
وتبقون غداً تذڪࢪوني..
فقط تبقى الذڪࢪيات
طالما اننا نصنع الذڪࢪيات في حاظࢪنا الحالي
لما لا تصنوعنها معي بشكل جيد؟.
لماذا أنام ليلة مبتسمه وليال باڪيه!.
لماذا؟.
لࢪبما غداً نتوقف من صنع الذكࢪيات
هل من أحد منڪم ڪان جيد؟". 🩶🍂
🕊6🥰3❤1👍1🔥1😢1💯1
••
"مرت على أرواحنا أيام ما عرفنا كيف مرت لولا رحمه اللّٰه". 🩶🍂
"مرت على أرواحنا أيام ما عرفنا كيف مرت لولا رحمه اللّٰه". 🩶🍂
🕊6❤5❤🔥2🔥1🥰1
••
"【وَقُل ࢪَّبِّ اࢪْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا】
سأل ابن والده : - ما الفرق بين ابتسامتي وابتسامتك ؟
فأجابه الأب : - أنت تبتسم عندما تكون سعيدا ، وأنا أبتسم عندما أراك سعيدا".🩶🍂
"【وَقُل ࢪَّبِّ اࢪْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا】
سأل ابن والده : - ما الفرق بين ابتسامتي وابتسامتك ؟
فأجابه الأب : - أنت تبتسم عندما تكون سعيدا ، وأنا أبتسم عندما أراك سعيدا".🩶🍂
❤14❤🔥1🔥1🕊1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
"جِراحُنا لَا تَطِيب حَتَّىٰ تُداعِبُها نَسَائِمُ الجَنَّة". 🩶🍂
"جِراحُنا لَا تَطِيب حَتَّىٰ تُداعِبُها نَسَائِمُ الجَنَّة". 🩶🍂
❤9👍2🔥1🥰1🕊1
••
"حُبّاً .. وإيماناً .. وأجراً
صلُّوا عليه وسَلِّموا تسليماًﷺ".🩶🍂
"حُبّاً .. وإيماناً .. وأجراً
صلُّوا عليه وسَلِّموا تسليماًﷺ".🩶🍂
❤10🕊2🔥1👏1
••
"يبڪي من نفسِهِ و عَليها
وهل يشقى المࢪءُ بغيࢪ نفسِهِ". 🩶🍂
"يبڪي من نفسِهِ و عَليها
وهل يشقى المࢪءُ بغيࢪ نفسِهِ". 🩶🍂
❤5🕊2❤🔥1🔥1😢1
••
اللّه يرحم أيّام م كانت أكبَر همومنا كيف نحط دفتر الرّسم بالشنتة بدون ما ينطَعج
🩶🍂🌝
اللّه يرحم أيّام م كانت أكبَر همومنا كيف نحط دفتر الرّسم بالشنتة بدون ما ينطَعج
🩶🍂🌝
😁8🕊2💯2🌚1
••
"وأشعࢪُ أن في الأيامِ شيئًا سوف ألقاهُ ،
وأشعࢪ أنّه فرَحٌ ڪما قلبي تمنّاهُ". 🩶🍂
"وأشعࢪُ أن في الأيامِ شيئًا سوف ألقاهُ ،
وأشعࢪ أنّه فرَحٌ ڪما قلبي تمنّاهُ". 🩶🍂
❤6🥰2🕊2🔥1
••
"صباح الخيࢪ
لا أࢪجو سوى أن أتعافى بشڪلٍ ڪامل من ڪل ما مرّني من سوء، أن تُمحى الأيام السيئة من ذاڪࢪتي، و أن أُعوض بأيامٍ لا أجد بها حزنًا ولا ضيق". 🩶🍂
"صباح الخيࢪ
لا أࢪجو سوى أن أتعافى بشڪلٍ ڪامل من ڪل ما مرّني من سوء، أن تُمحى الأيام السيئة من ذاڪࢪتي، و أن أُعوض بأيامٍ لا أجد بها حزنًا ولا ضيق". 🩶🍂
🕊8🔥2
••
"انا هالفترة :
هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش". 🩶🍂
"انا هالفترة :
هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش". 🩶🍂
💔10❤2🔥1🕊1