••
« واللهُ المُستعانُ على كُل أَلمٍ ، ألَمَّ بِنا وآلمَنا »💔
🩶
« واللهُ المُستعانُ على كُل أَلمٍ ، ألَمَّ بِنا وآلمَنا »💔
🩶
💔5👍3😁2🕊2
••
وَفِي الألطَافِ جَبْرٌ لَا يُضَاهَىٰ
وَلُطفُ اللَّـهِ أجمَلُـهُ الخَفِيُّ.
🩶
وَفِي الألطَافِ جَبْرٌ لَا يُضَاهَىٰ
وَلُطفُ اللَّـهِ أجمَلُـهُ الخَفِيُّ.
🩶
❤4🔥2👍1
••
نكونُ خِفافًا لا نَأْذِي ولا نُؤذَىٰ
نسـيمٌ يمـرُ بلا عَفـر ولا ضجر ۦٰ
🩶
نكونُ خِفافًا لا نَأْذِي ولا نُؤذَىٰ
نسـيمٌ يمـرُ بلا عَفـر ولا ضجر ۦٰ
🩶
❤5👍4🕊4🔥2
••
حب كبير
لـ الحنونين دائماً
لـ الرسائل اللطيفة
لـ الرسائل يلي بتخليك تغير قعدتك
لـ ريحة عطر أجت على غفلة
لـ حديث عابر أخدت منو عبرة
لـ الشخص الثابت
لـ ريبلاي عالستوري باقتباس بيشبهك
لـ أغنية مسجلّة مخصوص الك
لـ الوفي بوعودو وقد كلامو
لـ كلمة حاضر و كرمالك
لـ حدا ينادي باسمك بدون ولا أي لقب
حُب كبير للبساطة ، للعفوية ، للطافة وجميع طرُق التعبير عنها.."
🩶
حب كبير
لـ الحنونين دائماً
لـ الرسائل اللطيفة
لـ الرسائل يلي بتخليك تغير قعدتك
لـ ريحة عطر أجت على غفلة
لـ حديث عابر أخدت منو عبرة
لـ الشخص الثابت
لـ ريبلاي عالستوري باقتباس بيشبهك
لـ أغنية مسجلّة مخصوص الك
لـ الوفي بوعودو وقد كلامو
لـ كلمة حاضر و كرمالك
لـ حدا ينادي باسمك بدون ولا أي لقب
حُب كبير للبساطة ، للعفوية ، للطافة وجميع طرُق التعبير عنها.."
🩶
❤7👍4🕊3🔥2
••
"أسَفي علىٰ قلبٍ تقطّعَ حَسرةً
فَمَضىٰ يُضمّدُ جُرحَهُ بِيديهِ!"
🩶
"أسَفي علىٰ قلبٍ تقطّعَ حَسرةً
فَمَضىٰ يُضمّدُ جُرحَهُ بِيديهِ!"
🩶
🕊6👍4🔥2🥰2❤🔥1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
حـبّ الـوَرد مَغـروس فـي الأنثـى بِشَـگل فطـري لـيسَ تَصـنّعًا أبـداً فالـورود تُـحِب بَـعضَـها🌸
🩶
حـبّ الـوَرد مَغـروس فـي الأنثـى بِشَـگل فطـري لـيسَ تَصـنّعًا أبـداً فالـورود تُـحِب بَـعضَـها🌸
🩶
❤4👍4🕊3❤🔥1🔥1
••
اللهُمّ سلّم ، اللّهم لُطفك ، الدُّعاء الدُّعاء للأَطفال.."💔
إِدلب_دَركُوش
اللهُمّ سلّم ، اللّهم لُطفك ، الدُّعاء الدُّعاء للأَطفال.."💔
إِدلب_دَركُوش
😢7🕊3❤1👍1
••
لا تيأسوا
" لا تيأسوا من روح الله "
لا تيأسوا وإن ڪسرتڪم الأيام وأصبحت الحياة ضدڪم لا تيأسوا وتذڪروا دائماً حال يعقوب حتى بعدما ابيضت عيناه وبلغ الحزن منتهاه ، ومرت السنون ، ولم ييأس ولم يعضف بل ڪان واثقاً أن الله سيفرج همه ويزيل غمه حتى ألقي عليه قميص يوسف عليه السلام لنعلم أن الثقة بالله تزداد في الشدائد فما ازدادت الشدائد إلا لقرب الفرج
🩶
لا تيأسوا
" لا تيأسوا من روح الله "
لا تيأسوا وإن ڪسرتڪم الأيام وأصبحت الحياة ضدڪم لا تيأسوا وتذڪروا دائماً حال يعقوب حتى بعدما ابيضت عيناه وبلغ الحزن منتهاه ، ومرت السنون ، ولم ييأس ولم يعضف بل ڪان واثقاً أن الله سيفرج همه ويزيل غمه حتى ألقي عليه قميص يوسف عليه السلام لنعلم أن الثقة بالله تزداد في الشدائد فما ازدادت الشدائد إلا لقرب الفرج
🩶
❤7👍5🥰1🕊1
••
لو أبصر المؤمن ما خفي من لطف ربه لأستلذ البلاء كما يستلذ العافية
🩶
لو أبصر المؤمن ما خفي من لطف ربه لأستلذ البلاء كما يستلذ العافية
🩶
👍5🕊3🥰1
••
"لَبّيكَ إنَّا مُتعَبون أجبُرنا كأنَّنا لمْ نَر حُزناً"
🩶
"لَبّيكَ إنَّا مُتعَبون أجبُرنا كأنَّنا لمْ نَر حُزناً"
🩶
❤4🕊3👍2🥰1
••
"ثُمَّ قَال سُبحانك
أَحتاجُك
وسكت..
لكِن ما سكتت عيّناه"
يا ربّ! ".
🩶
"ثُمَّ قَال سُبحانك
أَحتاجُك
وسكت..
لكِن ما سكتت عيّناه"
يا ربّ! ".
🩶
❤5💔3👍2🥰1🕊1
••
لبّيكَ والقلبُ السّجينُ بأضلعي
يشتاقُ مكةَ والمآذنَ والحرم .
🩶
لبّيكَ والقلبُ السّجينُ بأضلعي
يشتاقُ مكةَ والمآذنَ والحرم .
🩶
❤7👍1🔥1🥰1🕊1
••
لُطفًا وحُبًّا دثِّروني في دعائكم ولا تغفلوا عنِّي .. لعلِّي بدعواتكم أنَال ما أُحب .
🩶
لُطفًا وحُبًّا دثِّروني في دعائكم ولا تغفلوا عنِّي .. لعلِّي بدعواتكم أنَال ما أُحب .
🩶
❤6🔥1🥰1🕊1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• انا تلك الفتاة التي لاأحد يفهم تفكيرها او قلبها او عقلها ابدو هادئه بلحظات حزني واحياناً ابتسم بدون اي سبب واحياناً ابكي ولاادري مالسبب لاأعلم لماذا البعض يظن انني غامضه والبعض يظن انني مجنونه واتكلم كثيراً ولبعض يراني منعزله بعالمي الخاص وربما بعيدا عن…
••
لم يعلمَ أحدُهم
ان كل هذا البرود الذي يحيطُني
هو لحمايتي فقط ،
لا يمكنني احتمال ألِم فوق آلامي كلها ،
بينما هم يظنّون أنّي فاقد للشَّغف او مكتَئب ؛
لم يعلمَ أحدُهم
أن كل هذا البرود الذي أصابَني
خوفاً من جرح جديد يطعنني ؛
لكنهم ..
يوماً بعد يوم ..
أصبحوا يدركون مرارةَ ما نعيش به ؛
و سوف يصابون بذاك البرود والرغبة في تحطيم العالم ،
مثلي تماماً . .
🩶
لم يعلمَ أحدُهم
ان كل هذا البرود الذي يحيطُني
هو لحمايتي فقط ،
لا يمكنني احتمال ألِم فوق آلامي كلها ،
بينما هم يظنّون أنّي فاقد للشَّغف او مكتَئب ؛
لم يعلمَ أحدُهم
أن كل هذا البرود الذي أصابَني
خوفاً من جرح جديد يطعنني ؛
لكنهم ..
يوماً بعد يوم ..
أصبحوا يدركون مرارةَ ما نعيش به ؛
و سوف يصابون بذاك البرود والرغبة في تحطيم العالم ،
مثلي تماماً . .
🩶
🥰4❤1🔥1