••
ملامِحُهَا دوماً تَضجُ بالجَمال وكأنَّها تأخذُ الحُسنَ جُرعاتٍ في الوَريد، فترِفَّ روحُها ياسميناً دمشقياً و نبضُ قلبِها يضخّ عطراً شامياً لا دماً ..
🩶
ملامِحُهَا دوماً تَضجُ بالجَمال وكأنَّها تأخذُ الحُسنَ جُرعاتٍ في الوَريد، فترِفَّ روحُها ياسميناً دمشقياً و نبضُ قلبِها يضخّ عطراً شامياً لا دماً ..
🩶
❤7🔥7🕊2👍1
••
لِلهِ أشكو ما يَهدُّ صَلابتِي
ما خابَ قلبٌ قال يا رحمـٰنُ
🩶
لِلهِ أشكو ما يَهدُّ صَلابتِي
ما خابَ قلبٌ قال يا رحمـٰنُ
🩶
❤8👍2🔥2🕊2
••
وتضيقُ بِي، فأنظرُ إلى السماء فأجدُها تتسعُ دائماً لقلبِي وأحزانِي؛ هذه سعةُ السماء فكيفَ بسعةِ رحمةِ خالقِها؟ .
🩶
وتضيقُ بِي، فأنظرُ إلى السماء فأجدُها تتسعُ دائماً لقلبِي وأحزانِي؛ هذه سعةُ السماء فكيفَ بسعةِ رحمةِ خالقِها؟ .
🩶
❤11🕊3❤🔥2🔥2👍1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
3:02 أن يجمَعَ اللّٰه شملَ سُروري بِك ، وعُمِّر بقائِي بالنَّظر إليك ، ويارب تدوم أيامنا سوَا . 🥺❤
••
سأظل أشكُر اللّـه على وجودك بجانبي دوماً
لِأنك السَّلام والإطمئنان لِقلبيA ♥️☁️.
🩶
سأظل أشكُر اللّـه على وجودك بجانبي دوماً
لِأنك السَّلام والإطمئنان لِقلبيA ♥️☁️.
🩶
❤🔥5❤4🕊2👍1😍1
••
أحيَانًا تَكونُ الوِحدَة جميلَة إن كَانَت مَع اللَّه، لأنّي علىٰ يقينٍ بـِ أنَّهُ لَن يَترُكَني وَهٰذا يَكفيني.
🩶
أحيَانًا تَكونُ الوِحدَة جميلَة إن كَانَت مَع اللَّه، لأنّي علىٰ يقينٍ بـِ أنَّهُ لَن يَترُكَني وَهٰذا يَكفيني.
🩶
❤10🕊3👍1🔥1🥰1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• إخبرو ريمي إني بكيت حينماَ رحلَ العم ڤيتاَلز وخشيتُ عليهاَ من غدر كاَسبرّ الشرير وجلست ابحث معها عن والدتها طويلاً كم كنت انزعج كثيراً حينما كان كاسبرّ يوبخُها دون سبب كنت ابكي كلما رئيتها حزينه وافرح كلما رئيتها سعيده وكم انزعجت كثيراً حينما وجدت والدتها…
••
عَن وِحدة ريّمي وهِي تُخبر العَم ڨيتالس
" لا، لا تَتركني الأن " ، " أرجوكَ أستيقظ" ،
"لاتُغمض عَينيك يا عَم "
- ذلِكَ العَم الذيّ لَم يُدِر لَها ظهرهُ، الذي أخذ بِيدهُا مِن الوِحدة
أكان عَليّه أن يَتركُها في ظلام هذهِ اللَيالي البارِدة ؟
تركها لِتعيش !
أليسَ مِن العَدل أن يُعلمها كيف تَتمكن مِن العيش دونهُ قبل أن يذهب !
العَم الذي أمضت أيامُها مَعه يَفهم فيّم تُفكر ألم يَفهَم خَوفُها وهِيّ تَستنجدهُ
" عَم ڨيتالس ماذا حَدث ألَن تَذهب مَعي ؟"
" قُلت لي يَجب أن نستمر .. "
" أرجوكَ يا عَم .. أنا بحاجة أليكَ "
" كيفَ سَتترُكني وَحدي ! "
" الى أيّن سأذهب ؟ مَن سَيرعانّي ؟ "
" لاتَتركُني أرجوك .. لَم يَبقى لي شخصٌ أحبه "
🩶
عَن وِحدة ريّمي وهِي تُخبر العَم ڨيتالس
" لا، لا تَتركني الأن " ، " أرجوكَ أستيقظ" ،
"لاتُغمض عَينيك يا عَم "
- ذلِكَ العَم الذيّ لَم يُدِر لَها ظهرهُ، الذي أخذ بِيدهُا مِن الوِحدة
أكان عَليّه أن يَتركُها في ظلام هذهِ اللَيالي البارِدة ؟
تركها لِتعيش !
أليسَ مِن العَدل أن يُعلمها كيف تَتمكن مِن العيش دونهُ قبل أن يذهب !
العَم الذي أمضت أيامُها مَعه يَفهم فيّم تُفكر ألم يَفهَم خَوفُها وهِيّ تَستنجدهُ
" عَم ڨيتالس ماذا حَدث ألَن تَذهب مَعي ؟"
" قُلت لي يَجب أن نستمر .. "
" أرجوكَ يا عَم .. أنا بحاجة أليكَ "
" كيفَ سَتترُكني وَحدي ! "
" الى أيّن سأذهب ؟ مَن سَيرعانّي ؟ "
" لاتَتركُني أرجوك .. لَم يَبقى لي شخصٌ أحبه "
🩶
❤10🕊4💔4👍2👏2
••
إليكَ يَا ربّ آمَالنا مُهَاجِرةٌ
مَا خَابَ عَبدٌ وَربُّ الكونِ مَولاهُ .
• ساعة استجابة ۦٰ
🩶
إليكَ يَا ربّ آمَالنا مُهَاجِرةٌ
مَا خَابَ عَبدٌ وَربُّ الكونِ مَولاهُ .
• ساعة استجابة ۦٰ
🩶
❤7👍6
••
يحسب المرء نفسه عزيزاً في قلوب أحبته، ثم يأتي موقف يُنهي كل هذا الظن..
🩶
يحسب المرء نفسه عزيزاً في قلوب أحبته، ثم يأتي موقف يُنهي كل هذا الظن..
🩶
👍6🕊3🔥1
❤6👍4
••
كان حال السلف الصالح في شهر رمضان أنّهم كانوا اذا حلَّ رمضان انكبوا على قراءة القرآن ودراسته كما لو أنهم لم يدرسوه ولم يقرؤه من قبل، فقد كان لهم اجتهاد عظيم في قراءة القران في رمضان
🩶
كان حال السلف الصالح في شهر رمضان أنّهم كانوا اذا حلَّ رمضان انكبوا على قراءة القرآن ودراسته كما لو أنهم لم يدرسوه ولم يقرؤه من قبل، فقد كان لهم اجتهاد عظيم في قراءة القران في رمضان
🩶
❤11👍2🔥1🕊1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
عساها بعون للّٰه تهون وتمضي
🩶
عساها بعون للّٰه تهون وتمضي
🩶
❤5🕊5👍4❤🔥3
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• "يعلم اللّٰه.." يعلم اللّٰه عن تعبك، يعلم عن الكلمات القاسية التي حطمت قلبك ولم تخبر أحد بها، يعلم عن حزنك حين تخلى عنك أشخاص تمنيت أستمرارهم معك للأبد، يعلم عن تنهيدات خذلانك من أشخاص ظننت أنهم سند لك، يعلم عن أحلامك التي تحطمت فجأة بلا سبب، يعلم عن الطرق…
••
"ترضيني دائماً غكرة أن اللّٰه يعلم كل شيء،وقادر على كل شيؤ، يبصر القلوب، ويعلم كل ما بها، يعلم المشاكل التي تواجهنا، والصعاب التي نمر بها، والأشياء التي نتمناها، والتي نعاني منها، يعلم ما تخفيه النوايا، وما يطويه الصدر، وما وراء الصمت، وما وراء الأبتسامات الزائفة.. وأطمئن جداً لكونه قادر على كل شيء، قادر على تبديل الحال، وتغيير الأوضاع، وجبر الخاطر، ورد المظالم.. قادى على حفظ ما نحب، وإبعاد ما نكره، وعلى جعل المستحيل ممكن، والعَسر يُسر.. فالحمد للّٰه.. الحمد للّٰه أنه اللّٰه"
🩶
"ترضيني دائماً غكرة أن اللّٰه يعلم كل شيء،وقادر على كل شيؤ، يبصر القلوب، ويعلم كل ما بها، يعلم المشاكل التي تواجهنا، والصعاب التي نمر بها، والأشياء التي نتمناها، والتي نعاني منها، يعلم ما تخفيه النوايا، وما يطويه الصدر، وما وراء الصمت، وما وراء الأبتسامات الزائفة.. وأطمئن جداً لكونه قادر على كل شيء، قادر على تبديل الحال، وتغيير الأوضاع، وجبر الخاطر، ورد المظالم.. قادى على حفظ ما نحب، وإبعاد ما نكره، وعلى جعل المستحيل ممكن، والعَسر يُسر.. فالحمد للّٰه.. الحمد للّٰه أنه اللّٰه"
🩶
❤6👍3🥰1🕊1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• وتـبـقـى " الًحّمِـــــدِلٌلِه " الڪـلمـة الـوحـيـدة الـمـعـبـرة عـن الـحـآل 🩶
••
ومع كل لحظة سعيدة الحمدُلله
🩶
ومع كل لحظة سعيدة الحمدُلله
🩶
❤7🕊2👍1🔥1🥰1
••
بعد كل خيبة أتخطاها،
أكبر أنا، ويصغر العالم في عيني ..🪐
🩶
بعد كل خيبة أتخطاها،
أكبر أنا، ويصغر العالم في عيني ..🪐
🩶
❤4🕊4👍2🔥1