••
مرت عليّ أيام…
أيام حملت الليل على جناحها،
وتركت قلبي يتلمس الظلال،
يرتجف بين صمتٍ طويل وألمٍ مكتوم،
لكنني… كنت أتنفس.
مرت عليّ الليالي،
ومرت معها الخيبات، الانكسارات، وحِمل العتمة،
كأن العالم كله قرر أن يختبر هشاشتي،
لكنني كنت أكتب بصمتي في الهواء،
أذكر نفسي أني أقوى من كل سقف أسود يحاول أن يغطيني.
تعلمت أن أحتضن وحدتي،
أن أحمي روحي من كل ضحك مزيف وابتسامة خادعة،
أن أُمسك بأطرافي المكسورة،
وأعيد ترتيب قلبي من بين شظايا الألم.
ولا باس…
أنا قوية.🩶🍂
مرت عليّ أيام…
أيام حملت الليل على جناحها،
وتركت قلبي يتلمس الظلال،
يرتجف بين صمتٍ طويل وألمٍ مكتوم،
لكنني… كنت أتنفس.
مرت عليّ الليالي،
ومرت معها الخيبات، الانكسارات، وحِمل العتمة،
كأن العالم كله قرر أن يختبر هشاشتي،
لكنني كنت أكتب بصمتي في الهواء،
أذكر نفسي أني أقوى من كل سقف أسود يحاول أن يغطيني.
تعلمت أن أحتضن وحدتي،
أن أحمي روحي من كل ضحك مزيف وابتسامة خادعة،
أن أُمسك بأطرافي المكسورة،
وأعيد ترتيب قلبي من بين شظايا الألم.
ولا باس…
أنا قوية.🩶🍂
❤4🍓2❤🔥1🥰1👏1
••
سوفَ تمرّ ..
يا الله نرجوك أن تمرّ سحابتنا السوداء دون أن تسرق فرحتنا ، دون أن تسرق شُعلة الأمل الضرورية لنبقى على قيدِ الحياة ، يارب تمرّ دون أن تسحق أرواحنا ،
دون أن تُميت قلوبنا ، يارب عندما تمرّ نكون قد عُدنا إليك و عادتْ إلينا سكينتُنا ، ياربّ أن تمرّ هي كالطقس السيئ دون أن تصفعنا حرارته أو حتى شدة برودته ، ياربّ أن تمرّ و نحنُ بخَـــير. 🩶🍂
سوفَ تمرّ ..
يا الله نرجوك أن تمرّ سحابتنا السوداء دون أن تسرق فرحتنا ، دون أن تسرق شُعلة الأمل الضرورية لنبقى على قيدِ الحياة ، يارب تمرّ دون أن تسحق أرواحنا ،
دون أن تُميت قلوبنا ، يارب عندما تمرّ نكون قد عُدنا إليك و عادتْ إلينا سكينتُنا ، ياربّ أن تمرّ هي كالطقس السيئ دون أن تصفعنا حرارته أو حتى شدة برودته ، ياربّ أن تمرّ و نحنُ بخَـــير. 🩶🍂
❤5👏2🍓2❤🔥1🥰1
••
لا تخبروا الناس كذباََ عن سهولة التخلي و أن في البُعد نضج و قوة .. أو أن في الهجر راحة ، بل قولوا لهم قولاََ حقاََ ، و أخبروهم أن يتجاوزوا ، و يحاولوا ، و يتشبثوا ببعضهم البعض قدر ما يستطيعون ... فوجع فراق الأحبة يعادل آلام الموت ، وأن القلوب بعد الفراق تشيخ و تصبح مليئة بالتجاعيد. 🩶🍂
لا تخبروا الناس كذباََ عن سهولة التخلي و أن في البُعد نضج و قوة .. أو أن في الهجر راحة ، بل قولوا لهم قولاََ حقاََ ، و أخبروهم أن يتجاوزوا ، و يحاولوا ، و يتشبثوا ببعضهم البعض قدر ما يستطيعون ... فوجع فراق الأحبة يعادل آلام الموت ، وأن القلوب بعد الفراق تشيخ و تصبح مليئة بالتجاعيد. 🩶🍂
❤5🍓4❤🔥2👏2
••
يُخذل الإنسان بإطفاء مواضع الجمال والرضا والأمل فيه؛ فينطفئ كله دفعة واحدة.🩶🍂
يُخذل الإنسان بإطفاء مواضع الجمال والرضا والأمل فيه؛ فينطفئ كله دفعة واحدة.🩶🍂
❤6🍓4👏3❤🔥1
••
منذُ بضعة أيام تناولت طعامي وأنا أبكي
انتهيت
غسلتُ يدي وأسناني
وأكملتُ ما تبقى لي من مهام في هدوءٍ شديد
لأن الحياة تستمر ، ولأنك مجبر على الاستمرار. 🩶🍂
منذُ بضعة أيام تناولت طعامي وأنا أبكي
انتهيت
غسلتُ يدي وأسناني
وأكملتُ ما تبقى لي من مهام في هدوءٍ شديد
لأن الحياة تستمر ، ولأنك مجبر على الاستمرار. 🩶🍂
❤10🔥4🍓4🥰3🕊2💯2❤🔥1
••
يعز على الإنسان أن يمشي سبلاً لا يرغبها، ولكنها الحياة. 🩶🍂
يعز على الإنسان أن يمشي سبلاً لا يرغبها، ولكنها الحياة. 🩶🍂
🍓14❤5❤🔥4🥰4🕊3💯1
••
رغم أنَّها كانت بَشريَّة . .
لَكِنَّها لَم تُنافِس أقرانها يَوماً،
لقد نافسَت الأزهار دائِماً،
الفَراشات وَ الطُيُور،
نافسَت الغُيُوم وَ الألوان وَ الجَمال بأكملهِ. 🩶🍂
رغم أنَّها كانت بَشريَّة . .
لَكِنَّها لَم تُنافِس أقرانها يَوماً،
لقد نافسَت الأزهار دائِماً،
الفَراشات وَ الطُيُور،
نافسَت الغُيُوم وَ الألوان وَ الجَمال بأكملهِ. 🩶🍂
❤10🥰5🍓5👏2
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
وهڪذا تنتهي قصتنا لا انت لي ولا انا لك كنت اعلم من البداية لم يكن لنا نصيب معاً وسنعود غرباء لكن بينا ذكريات لا تنسى الى القاء يا اعز العابرين في عمري💔💔
••
إِنني أتذكرُكَ من جديد ! ..
بَعدَ نسياني المؤقتِ لك .
إنك لا تُنسى ،
لستَ كأيِِّ شخصٍ.🩶🍂
إِنني أتذكرُكَ من جديد ! ..
بَعدَ نسياني المؤقتِ لك .
إنك لا تُنسى ،
لستَ كأيِِّ شخصٍ.🩶🍂
❤5🍓4👏1