••
تَركت كُل شِيءٍ
الأشَخاص
والاصدقاء والحب
أصبح كُل شِيء
مؤقت وليس لهُ مَعنى
فقط اريد مُغاردت
الجميع وهَجرهم. 🩶🍂
تَركت كُل شِيءٍ
الأشَخاص
والاصدقاء والحب
أصبح كُل شِيء
مؤقت وليس لهُ مَعنى
فقط اريد مُغاردت
الجميع وهَجرهم. 🩶🍂
❤7👏2😎2🔥1
••
شعور لطيف أن يرعى أحدهم
روحك المتعبة، في الايام
التي لا تمتلك فيها طاقةً لفعل ذلك.🩶🍂
شعور لطيف أن يرعى أحدهم
روحك المتعبة، في الايام
التي لا تمتلك فيها طاقةً لفعل ذلك.🩶🍂
❤6🔥1👏1😎1
••
إنسان لا يرغب بأكثر من أيامٍ هادِئة
وقلبٍ مُطمئِن وألا يمسّه فزع أو شك. 🩶🍂
إنسان لا يرغب بأكثر من أيامٍ هادِئة
وقلبٍ مُطمئِن وألا يمسّه فزع أو شك. 🩶🍂
❤2🥰2👏1😎1
••
تُمر على الإنسان أوقات تكون فيها
أعظم أمنياته هي أن لا يشعر. 🩶🍂
تُمر على الإنسان أوقات تكون فيها
أعظم أمنياته هي أن لا يشعر. 🩶🍂
❤4👏2😎1
••
"وبرغمِ جميعِ الأسى، وبرغمِ الفقد والحرمان،
فوقَ كلّ الصِعاب، فإنّ الحياةَ يجبُ أن تُعاش."🩶🍂
"وبرغمِ جميعِ الأسى، وبرغمِ الفقد والحرمان،
فوقَ كلّ الصِعاب، فإنّ الحياةَ يجبُ أن تُعاش."🩶🍂
❤5🥰2😎1
••
شعور لطيف أن يرعى أحدهم
روحك المتعبة، في الايام
التي لا تمتلك فيها طاقةً لفعل ذلك.🩶🍂
شعور لطيف أن يرعى أحدهم
روحك المتعبة، في الايام
التي لا تمتلك فيها طاقةً لفعل ذلك.🩶🍂
❤4🥰2👏1😎1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
وهڪذا تنتهي قصتنا لا انت لي ولا انا لك كنت اعلم من البداية لم يكن لنا نصيب معاً وسنعود غرباء لكن بينا ذكريات لا تنسى الى القاء يا اعز العابرين في عمري💔💔
••
انتهى كل شيء … وعدنا غرباء
محملين بالألم و الخيبات المميته
ليتنا لم نلتقي...🩶🍂
انتهى كل شيء … وعدنا غرباء
محملين بالألم و الخيبات المميته
ليتنا لم نلتقي...🩶🍂
❤3🔥1👏1🕊1🌚1💔1
••
صباح الخير ؛
«سيرحَلُ الحُزنُ والبُشرى ستعقُبهُ
ويُـمـنَـحُ الـقـلـبَ يـومًـا مَـا تـمنّـاهُ»🩶🍂
صباح الخير ؛
«سيرحَلُ الحُزنُ والبُشرى ستعقُبهُ
ويُـمـنَـحُ الـقـلـبَ يـومًـا مَـا تـمنّـاهُ»🩶🍂
❤5👍1🔥1🥰1🌚1
••
لا بأس أن تشعر بالثقل أحيانًا.
لا بأس أن تكون مرهقًا من كل شيء، وتتمنى فقط أن تتوقف الحياة لبعض الوقت.
الشعور بالاكتئاب ليس ضعفًا، بل هو دليل على أنك تحاول أن تحمل فوق طاقتك.
تذكر أن كل شعور له نهاية، وأن الغيوم السوداء ستمر، وتشرق الشمس من جديد.
أنت أقوى مما تظن، ولست وحدك.
دائمًا يوجد شخص يفهمك. 🩶🍂
لا بأس أن تشعر بالثقل أحيانًا.
لا بأس أن تكون مرهقًا من كل شيء، وتتمنى فقط أن تتوقف الحياة لبعض الوقت.
الشعور بالاكتئاب ليس ضعفًا، بل هو دليل على أنك تحاول أن تحمل فوق طاقتك.
تذكر أن كل شعور له نهاية، وأن الغيوم السوداء ستمر، وتشرق الشمس من جديد.
أنت أقوى مما تظن، ولست وحدك.
دائمًا يوجد شخص يفهمك. 🩶🍂
❤4🥰1🕊1🌚1
••
"في باطن كُل إنسان إضاءة تُسمىَ ضمير، إن أبصرت دعمت صاحبها بِـ الحياة، وإن تلاشتَ فلا حياة لِـ منْ تُنادي."🩶🍂
"في باطن كُل إنسان إضاءة تُسمىَ ضمير، إن أبصرت دعمت صاحبها بِـ الحياة، وإن تلاشتَ فلا حياة لِـ منْ تُنادي."🩶🍂
❤4🕊1🌚1
••
"هذا القلق أصغر من أن يُحكى، وأكبر بكثير من أن أُخبئه تحت الوسادة وأنام. 🩶🍂
"هذا القلق أصغر من أن يُحكى، وأكبر بكثير من أن أُخبئه تحت الوسادة وأنام. 🩶🍂
❤5🕊2🥰1🌚1
••
من يسافر داخل نفسه، لا يعود كما كان… حتى لو عاد إلى نفس المكان.🩶🍂
من يسافر داخل نفسه، لا يعود كما كان… حتى لو عاد إلى نفس المكان.🩶🍂
❤3🥰1🕊1🌚1
••
طريقتي في الغضب من الأشخاص انتقامية جدًا، أتوقف تمامًا عن النظر في أعينهم. 🩶🍂
طريقتي في الغضب من الأشخاص انتقامية جدًا، أتوقف تمامًا عن النظر في أعينهم. 🩶🍂
❤4🥰1🕊1🌚1