••
لما الدنيا تزعلك لا تغلط وتروح عند حدا طفي الضو وروح نام. 🩶🍂
لما الدنيا تزعلك لا تغلط وتروح عند حدا طفي الضو وروح نام. 🩶🍂
❤3🔥2🕊2
••
بالنهاية الحياة رح تمشي فوق حزنك، وفوق الشغلات اللي انت فقدتها والاشخاص اللي راحو، وفوق ذكرياتك ودموعك وكلشي كان بالنسبة الك هو النهاية، رح تمشي لتكتشف بعدين انه النهاية مش بخسارة حد او حتى برحيله او بزعل ما دام لاكثر من ساعة او يوم او يومين هي هيك الحياة، لازم نقتنع انو مش كلشي بيمشي زي ما بدنا لكن كلشي خير لالنا!
وبالنهاية...
كلو بيعدّي... كلو لازم يعدّي. 🩶🍂
بالنهاية الحياة رح تمشي فوق حزنك، وفوق الشغلات اللي انت فقدتها والاشخاص اللي راحو، وفوق ذكرياتك ودموعك وكلشي كان بالنسبة الك هو النهاية، رح تمشي لتكتشف بعدين انه النهاية مش بخسارة حد او حتى برحيله او بزعل ما دام لاكثر من ساعة او يوم او يومين هي هيك الحياة، لازم نقتنع انو مش كلشي بيمشي زي ما بدنا لكن كلشي خير لالنا!
وبالنهاية...
كلو بيعدّي... كلو لازم يعدّي. 🩶🍂
❤4🕊2👍1👏1
••
مافي حدا عايش حياة مثالية، كل واحد عندو همومه وأوجاعه اللي محدا حاسس فيها، في ناس تعبانة من الفقد وناس مقهورة من الخذلان، وناس عندها مشاكل ما تنحكى بس رغم كل شي، الحياة مكملة والايام الصعبة بتمر حتى لو حسيت إنك مو قادر تتحمل، رح يجي يوم وتطلع عالوراء وتقول:"الحمد للّٰه ع كل شي، مرّيت وطلعت أقوى. 🩶🍂
مافي حدا عايش حياة مثالية، كل واحد عندو همومه وأوجاعه اللي محدا حاسس فيها، في ناس تعبانة من الفقد وناس مقهورة من الخذلان، وناس عندها مشاكل ما تنحكى بس رغم كل شي، الحياة مكملة والايام الصعبة بتمر حتى لو حسيت إنك مو قادر تتحمل، رح يجي يوم وتطلع عالوراء وتقول:"الحمد للّٰه ع كل شي، مرّيت وطلعت أقوى. 🩶🍂
❤4🕊3🔥1
••
ڪأنني اࢪيد أن أبڪي مثلما بكى ابو هࢪيࢪة حين سئل:
يا أبا هࢪيࢪة: اتبڪي على الدنيا؟ فقال: لا والله، دنياڪم هذه لا تبڪيني إنما أبكي من ثقل الحمل، وسوء الࢪفيق ومن قلة الزاد، وبعد الطريق أبڪي خوفاً من أن أسقط يوم القيامة من على الصراط ولا ادخل الجنة.. وددت إني لم أخلق. 🩶🍂
ڪأنني اࢪيد أن أبڪي مثلما بكى ابو هࢪيࢪة حين سئل:
يا أبا هࢪيࢪة: اتبڪي على الدنيا؟ فقال: لا والله، دنياڪم هذه لا تبڪيني إنما أبكي من ثقل الحمل، وسوء الࢪفيق ومن قلة الزاد، وبعد الطريق أبڪي خوفاً من أن أسقط يوم القيامة من على الصراط ولا ادخل الجنة.. وددت إني لم أخلق. 🩶🍂
❤6🔥1🥰1
••
تعلمت اسكت عن الاشياء الي تجرحني مو لان ما عاد يهمني بس لان ما عاد فيني حيل اشرح. 🩶🍂
تعلمت اسكت عن الاشياء الي تجرحني مو لان ما عاد يهمني بس لان ما عاد فيني حيل اشرح. 🩶🍂
❤2🔥2🥰1💔1
••
لقد كذبوا علينا في
طفولتنا
حين قالوا
ان الانسان يموت
مرة واحدة. 🩶🍂
لقد كذبوا علينا في
طفولتنا
حين قالوا
ان الانسان يموت
مرة واحدة. 🩶🍂
🕊6❤🔥3❤1
••
الإكتشاف الأعظم هو إن الإنسان
هيكون مرتاح نفسياً
لو لاقى شخص يدعمه و يسمعه. 🩶🍂
الإكتشاف الأعظم هو إن الإنسان
هيكون مرتاح نفسياً
لو لاقى شخص يدعمه و يسمعه. 🩶🍂
❤5🔥2
••
لا يوجد اي سبب مقنع بأن تيأس من
الحياة ، ان ڪان حزناً فـ ڪُن من الصابࢪين ،
وان ڪان فࢪاق فـ ڪلنا ࢪاحلون. 🩶🍂
لا يوجد اي سبب مقنع بأن تيأس من
الحياة ، ان ڪان حزناً فـ ڪُن من الصابࢪين ،
وان ڪان فࢪاق فـ ڪلنا ࢪاحلون. 🩶🍂
❤4🥰2
••
اللهم أستودعتك نفسي من ذل الحياة ومن ضجيج التفڪير اللهم عوضني عن ڪل شئ أحببته فخسرته طابت له نفسي فذهب، صدقته فكذب، استأمنته فغدر، اللهم لا تشغلني ولا تعلقني بشئ لم تكتبه لي وقدر لي ڪل فرح لم أتوقعه، اللهم أن ضلت نفسي طريقها فردها إليك ردا جميلا. 🩶🍂
اللهم أستودعتك نفسي من ذل الحياة ومن ضجيج التفڪير اللهم عوضني عن ڪل شئ أحببته فخسرته طابت له نفسي فذهب، صدقته فكذب، استأمنته فغدر، اللهم لا تشغلني ولا تعلقني بشئ لم تكتبه لي وقدر لي ڪل فرح لم أتوقعه، اللهم أن ضلت نفسي طريقها فردها إليك ردا جميلا. 🩶🍂
❤4🔥2🥰2🌚1💘1
بستغرب بالشمس كيف الها نفس تطلع كل يوم تضوي ع هيك كوكب وهيك عالم. 🙂🩶
❤2🌚2🔥1🤣1😎1
كنت رايحة امسح التكرام بس كتبولي لا يمكنك حذف الطتبيق لانك سبب سعادتهم. 🌚🩶
🌚4❤1🔥1😁1😎1
••
نحن لا نعيش الحياة نفسها، حتى وان كُنا نمُرّ بالظروف ذاتها.
" البعض يُقاتل بصمت، والآخر يبكي بصوتٍ عالٍ، كلاهما يحاول النجاة. 🩶🍂
نحن لا نعيش الحياة نفسها، حتى وان كُنا نمُرّ بالظروف ذاتها.
" البعض يُقاتل بصمت، والآخر يبكي بصوتٍ عالٍ، كلاهما يحاول النجاة. 🩶🍂
❤5🔥2👏1🌚1
••
طالما هي حياتي وليست حياتك
سأهتم بما يناسبني وليس بِما يناسبك .🩶🍂
طالما هي حياتي وليست حياتك
سأهتم بما يناسبني وليس بِما يناسبك .🩶🍂
❤3👏3🔥1🌚1
••
اللهم في يوم الجمعة:
أروي أمانينا بجودك وڪرمك واجعلها جمعة خير وعطاء تزهر بها أيامنا. 🩶🍂
اللهم في يوم الجمعة:
أروي أمانينا بجودك وڪرمك واجعلها جمعة خير وعطاء تزهر بها أيامنا. 🩶🍂
❤2🔥2👏1🌚1
••
الحَمْدُلله الذي وضعَ القبُول في قلوبنا نتقبَل أقدارنا ونحنُ مؤمنون بالله وأن عوضهُ سَيكون مُعجزة. 🩶🍂
الحَمْدُلله الذي وضعَ القبُول في قلوبنا نتقبَل أقدارنا ونحنُ مؤمنون بالله وأن عوضهُ سَيكون مُعجزة. 🩶🍂
❤5👍2🌚1