إحـرق الماضـي ، وإحـرِق المُستقبَـل ، وإذا
ضـل بنزيـن ، إحـرِق حالـك واخلـص 💔🤦♀️🩶
ضـل بنزيـن ، إحـرِق حالـك واخلـص 💔🤦♀️🩶
🌚4❤2😁1
••
رُغم كُل شَيء أنا افتَخِر دوماً كَوني إنّسانَة تِلقائيَّة جداً ، أتعامل مَع النَاس بحُسّنِ نِيَّة وعفَوية ، إنسَانة واضِحة وصَريحة جدًا فِي مشَاعِرها ، إذا قُلت كَلمة جَميلة فَأنا أعنِيهَا حقاً ، لا أستَطِيع أن أزيفَ شُعُوري أو كَلامي ، ولا أعرف الزِيفَ والخِداع ، إنسَانَة بسِيطَة جداً ،سهل ترضِيها وترفَعُ روُحَهَا في السَّماء ، أتغَاضَى كثيراً للبقَاء أُحِبُّ الضَحِك والمُزاح شَديدَةُ الحُزن ، مُتقلبة المِزاج لكِني سَريعةُ الصَّفاء وقَلبي يصفُو بإبتسَامة ، مُجرد ابتسامة في وجهي يُمكنها أن تُزيل جَبل مِن الهُموم وتُعيد روحي صَافية فِي لحظَة. 🩶🍂
رُغم كُل شَيء أنا افتَخِر دوماً كَوني إنّسانَة تِلقائيَّة جداً ، أتعامل مَع النَاس بحُسّنِ نِيَّة وعفَوية ، إنسَانة واضِحة وصَريحة جدًا فِي مشَاعِرها ، إذا قُلت كَلمة جَميلة فَأنا أعنِيهَا حقاً ، لا أستَطِيع أن أزيفَ شُعُوري أو كَلامي ، ولا أعرف الزِيفَ والخِداع ، إنسَانَة بسِيطَة جداً ،سهل ترضِيها وترفَعُ روُحَهَا في السَّماء ، أتغَاضَى كثيراً للبقَاء أُحِبُّ الضَحِك والمُزاح شَديدَةُ الحُزن ، مُتقلبة المِزاج لكِني سَريعةُ الصَّفاء وقَلبي يصفُو بإبتسَامة ، مُجرد ابتسامة في وجهي يُمكنها أن تُزيل جَبل مِن الهُموم وتُعيد روحي صَافية فِي لحظَة. 🩶🍂
❤6
صبـاح الخيـر؛ حڪمة اليـوم؛
حـاول تعيـش وتنبـسط هيـك هيـك اللّٰه رح ياخـدك🌝💔
حـاول تعيـش وتنبـسط هيـك هيـك اللّٰه رح ياخـدك🌝💔
❤7
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• أنيقة بروحها عفوية بقلبها هي شيء يشبه الفرح يشبه الورد تلك هي انا 🩶
••
أنَا فَتـاة ..
مُزعِجـة أمَـامَ عَائِلتِـي ، هَادئِـة أمَـامَ النَـاس ، أتَحمَـلُ الكَثيـرْ وأكّتُـم الكَثيـرْ ، خَجُولَــة ودُمُـوعِـي تَسقُـطْ بِسُرعَــة ، أتَحـدَثُ بِعفَوِيّـــة ، أضّحَـكُ بِشِـدَة أُحِـبُّ بِصِـدق ، هَـذهِ أنَـا بِإخْتِصَــــارْ. 🩶🍂
أنَا فَتـاة ..
مُزعِجـة أمَـامَ عَائِلتِـي ، هَادئِـة أمَـامَ النَـاس ، أتَحمَـلُ الكَثيـرْ وأكّتُـم الكَثيـرْ ، خَجُولَــة ودُمُـوعِـي تَسقُـطْ بِسُرعَــة ، أتَحـدَثُ بِعفَوِيّـــة ، أضّحَـكُ بِشِـدَة أُحِـبُّ بِصِـدق ، هَـذهِ أنَـا بِإخْتِصَــــارْ. 🩶🍂
❤7🔥1
••
وعندما كنت أبحث بين رسائلك القديمة وجدت رسالة مكتوب فيها سأبقى معك للأبد. 🩶🍂
وعندما كنت أبحث بين رسائلك القديمة وجدت رسالة مكتوب فيها سأبقى معك للأبد. 🩶🍂
❤3💔2🔥1🕊1
••
نحتاج أحياناً لشخص نخبره عن حالنا الحقيقي ولیس عن الحال الذي دائماً بخير. 🩶🍂
نحتاج أحياناً لشخص نخبره عن حالنا الحقيقي ولیس عن الحال الذي دائماً بخير. 🩶🍂
❤6👍1🔥1
-•
"إنّ تَضميد الإنسان لجِراحهِ في حدِّ ذاتها فكرةٌ جَارحة
ليس منَ المُفتَرض أن يكون الإنسان وحيدًا لِهذا الحَدّ."🩶🍂
"إنّ تَضميد الإنسان لجِراحهِ في حدِّ ذاتها فكرةٌ جَارحة
ليس منَ المُفتَرض أن يكون الإنسان وحيدًا لِهذا الحَدّ."🩶🍂
❤5👍1🔥1
عيد ميلادي..
في مثل هذا اليوم ولدتُ أنا كبرت سنة وكبرت احلامي وامنياتي.. لا اعلم خفايا عالمي الجديد ولكن اثق ان الاقدار دائماً خير.. سنة جديدة من عمري اعتقتها وتتجدد بها امنياتي واحلامي وصبري واصراري.. ستأتي سنة وتذهب سنة.. عيد ميلاد سعيد يا انا.
اللهم ارضني في عامي الجديد بفرح من حيثُ لا احتسب اللهم اجبر بخاطري اللهم استودعتك بعمري خيراً فاغفرلي فيما مضى وبارك لي فيما هو آت اللهم اجعل هذا العالم بدايةً لتحقيق احلامي واجعلني ياالله اكثر قرباً منك واكثر ايماناً.. 🥺
في مثل هذا اليوم ولدتُ أنا كبرت سنة وكبرت احلامي وامنياتي.. لا اعلم خفايا عالمي الجديد ولكن اثق ان الاقدار دائماً خير.. سنة جديدة من عمري اعتقتها وتتجدد بها امنياتي واحلامي وصبري واصراري.. ستأتي سنة وتذهب سنة.. عيد ميلاد سعيد يا انا.
اللهم ارضني في عامي الجديد بفرح من حيثُ لا احتسب اللهم اجبر بخاطري اللهم استودعتك بعمري خيراً فاغفرلي فيما مضى وبارك لي فيما هو آت اللهم اجعل هذا العالم بدايةً لتحقيق احلامي واجعلني ياالله اكثر قرباً منك واكثر ايماناً.. 🥺
❤4👍1🔥1
••
لا بأس أن تُخطئ، أن تتعثّر، أن تكتشف أنّك مضيت في دربٍ لا يؤدي لوجهتك فتعيد ضبط اتجاهك من جديد، لم نُخلَق ملائكة مُنزّهين من الزَلل، بل نحن بَشر، الأهم من ذلك كله أن تعرف كيف تَنهض، وتتلمّس دروب النور فتسلكها، وتذكّر "لا بأس لو عثرت خُطَى الأكارم حتى يعرفوا السَداَد" 🩶🍂
لا بأس أن تُخطئ، أن تتعثّر، أن تكتشف أنّك مضيت في دربٍ لا يؤدي لوجهتك فتعيد ضبط اتجاهك من جديد، لم نُخلَق ملائكة مُنزّهين من الزَلل، بل نحن بَشر، الأهم من ذلك كله أن تعرف كيف تَنهض، وتتلمّس دروب النور فتسلكها، وتذكّر "لا بأس لو عثرت خُطَى الأكارم حتى يعرفوا السَداَد" 🩶🍂
❤5👍1🔥1
••
معاذَ اللَّه ما زرعنا مرةً شوكًا بأرض أحد ، نحنُ الذين أفنينا الحياةَ بالطيب فقط نجنيه ، ما قدَّمنا إلا الود ، وما سقينا إلا الورد ، حتى في أسوء اللحظات ، وأحلك الفترات ... كنا نخطوا الشوكَ خطَّا ليتفاداه غيرنا ، وما ظُلِمَ غيرنا ، فهل يستوي الذي زرعَ بالذي جنى ؟حاشا للَّهِ .. لا يستوون. 🩶🍂
معاذَ اللَّه ما زرعنا مرةً شوكًا بأرض أحد ، نحنُ الذين أفنينا الحياةَ بالطيب فقط نجنيه ، ما قدَّمنا إلا الود ، وما سقينا إلا الورد ، حتى في أسوء اللحظات ، وأحلك الفترات ... كنا نخطوا الشوكَ خطَّا ليتفاداه غيرنا ، وما ظُلِمَ غيرنا ، فهل يستوي الذي زرعَ بالذي جنى ؟حاشا للَّهِ .. لا يستوون. 🩶🍂
❤5👍1🔥1
••
لما ربنا حكا: "فلا يحزنك قولهم" كان عارف انو في ناس حتى كلامها عبارة عن أذى. 🩶🍂
لما ربنا حكا: "فلا يحزنك قولهم" كان عارف انو في ناس حتى كلامها عبارة عن أذى. 🩶🍂
❤4👍3🔥1
اذا مخنوق وتعبان وبدك تفضفض لحدا ومو ملاقي ، طفي ضو الغرفة وشغل شمعة بصير خيالك ع الحيط فضفضلو ، يا اما بترتاح يا اما بيتلبسك شي جني 😂🌚
❤2🤣2👍1🔥1😁1🌚1
••
ڪانت فتاة تُشبه البحࢪ: تبدو عادية لمن ينظࢪ إليها من بعيد لڪنها أعمق بكثيࢪ مما قد يظنه أحد. 🩶🍂
ڪانت فتاة تُشبه البحࢪ: تبدو عادية لمن ينظࢪ إليها من بعيد لڪنها أعمق بكثيࢪ مما قد يظنه أحد. 🩶🍂
❤10🔥1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
يراك وأنت تبكي وحدك متخبيء عن الجميع يراك وأنت تصارع نفسك محاول النجاة من حُزنك يراك وأنت تُمثل أنك بخير يراك ويسمعك أتظنهُ سيتركك! الله الذي يرعىٰ نملة في تُقبٍ مُظلم أتظنه ينساك او لن ينتبه لك الله يرى كُل مُحاولاتك وصبرك وسيجبرك بلطفة ولكنهُ يُريد منك الصبر والألحاح في الدعاء، يُريد منك اليقين وحسن الظن به أن تدعي له وأنت تعلم ومتيقن بأنه يسمعك وأنه سيجبرك وسيعوضك عن كُل هذا.. فقط ثق بالله والله لن ينساك. 🩶🍂
يراك وأنت تبكي وحدك متخبيء عن الجميع يراك وأنت تصارع نفسك محاول النجاة من حُزنك يراك وأنت تُمثل أنك بخير يراك ويسمعك أتظنهُ سيتركك! الله الذي يرعىٰ نملة في تُقبٍ مُظلم أتظنه ينساك او لن ينتبه لك الله يرى كُل مُحاولاتك وصبرك وسيجبرك بلطفة ولكنهُ يُريد منك الصبر والألحاح في الدعاء، يُريد منك اليقين وحسن الظن به أن تدعي له وأنت تعلم ومتيقن بأنه يسمعك وأنه سيجبرك وسيعوضك عن كُل هذا.. فقط ثق بالله والله لن ينساك. 🩶🍂
❤5🔥1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
3:02 أن يجمَعَ اللّٰه شملَ سُروري بِك ، وعُمِّر بقائِي بالنَّظر إليك ، ويارب تدوم أيامنا سوَا . 🥺❤
وهڪذا تنتهي قصتنا لا انت لي ولا انا لك كنت اعلم من البداية لم يكن لنا نصيب معاً وسنعود غرباء لكن بينا ذكريات لا تنسى الى القاء يا اعز العابرين في عمري💔💔
❤3💔2🕊1