بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
6.32K subscribers
217 photos
60 videos
6 links
بّــعــثــࢪة فـتآة•||🩶
هنا فسحةٌ لفتاةٍ شاميّـة تبوح بما يمليهِ عليها قلبها ويقودها إليهِ وجدانُها..
سائـرة على طريقِ الحقّ بعزائمٍ سماويّة راجيةً أن تكونَ ممّن تُسدُّ بهم الثّغور ، وتزهرُ بعبورهِمُ الروابي 🩶
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
أبْغِي إلَهِي جنَةً ... فِيها هَنائي. 🩶🍂
5
••
لابأس فهي لم تكن المرة الاولى التي أُخذَلُ بها.
ولابأسَ بهذهِ المرة ايضاً. 🩶🍂
🕊21👎1😢1
💔💔💔
💔2
Pov:
بتعمل حالك مو فارقة معك بشي وفجأة بتلاقي عيونك مليانة دموع.
💔12👍21
••
هاي، أنا مُش مُهتمه كون أحسَن مِن حَدا أنا بَس بدّي كون أحسَن من حالِي مبَارح و صير رايقة و راضية عَن حَياتي مِن منظوري بغض النظَر عن غيري شو أنجَز و شُو عمل. 🩶🍂
4
••
​​ابكي من العزلة...
ومن الحياة..
من الكتف الذي لن أستطيع امتلاكه أبدًا.. والأشياء التي حلمت بها..
وتلك التي فكرت فيها..
وما تم نسيانه بداخلي أيضًا. 🩶🍂
🕊51
••
وبي أمل يأتي ويذهب ولكن لن أودعه.🩶🍂
4👍1
••
لقد حاولت اللحاق بالصالحين فجاءت خطواتي عرجاء مُثقلة هم يسرعون المسير ، و أنا أسير و أتعثر و أُصيب و اخيب ، يا الله لست صالحة ڪما يجب فأعني و إن ضللت الطريق فردني و إن تهت فدلني. 🩶🍂
9💔2
••
كان يحبُّها كما يحبُّ المرءُ نجمةً بعيدةً لا يطالُها…
يراقبُها من بعيدٍ، يُصلّي لها في الخفاء، ويحلمُ بلقاءٍ لم يُكتب له أن يكون.

لم يكن الحبُّ نقصًا فيه، بل كان زائداً عن حاجتهِ، في زمنٍ لا يعترفُ إلا بالناقصين.
كان يمنّي نفسهُ بأنَّ القلوبَ الطاهرة تلتقي، مهما افترقت الطرق، ومهما خذلهم الزمن.

لكنّهُ مع الأيامِ أدركَ أن الحبَّ وحدهُ لا يكفي،
أنَّ النصيبَ لا يُراعي مشاعر العاشقين،
وأن بعض الحكاياتِ تُخلقُ لتظلَّ ناقصةً، خالدةً في النقصان.

أحبَّها بكلِّ ما فيهِ من حياةٍ، ثم سلّمها للقدرِ الذي لم يكن يومًا في صفّه.
راقبها تمضي، كما يراقب الغريقُ اليابسةَ من بعيدٍ، وهو يعرفُ أنه لن يصل.

تساءلَ وهو يبتلعُ مرارتهُ:
"هل كانت الروحُ تختارُ نصفها الآخر عبثًا؟ أم أن النصيبَ كان دائمًا سيد الحكاية؟"

وبقي قلبهُ هناك، في مكانٍ لم تطأهُ قدماهُ قط،
بينَ حبٍ لم يكتمل، ونصيبٍ لم يحنَّ يومًا.

بقايا إنسان… كان يظنُّ أن الحبَّ وحدهُ يُنقذ، حتى أدركَ أن النصيبَ قد يخذلُ أجمل القلوب.🩶🍂
4
••
و أحياناً ڪوب قهوة في هدوء يغنيك عن الڪثير. 🩶🍂
4💘1
••
‏"كميّة الراحة في "أصلح لي شأني كله".. أنك تتوكل على الله وهو سيُصلح بحكمته حياتك، سيطفئ بلطفهُ قلقك، ويجبر برحمته كسرك، ويقوي بعزته ضعفك🥺" 🩶🍂
4👍2
••
- أنا كنت محتاج اللي يسمع تفاصيلي
الصغيرة قبل الكبيرة
= ولاقيت؟!
- آه، لاقيتك🫂. 🩶🍂
3👍1🥰1
11:11💔💔
💔21
••
ڪلّما ڪبرت أدرڪت أڪثر لماذا قال يعقوب عليه السلام: "إنما أشڪُو بَثي وحزني إلى اللّٰه" لأن الناس لا يفهمون الأمنا ولا يمڪنهم أن يواسونا ويخفّفوا عنّا كما يستطيع اللّٰه. 🩶🍂
6
••
فاهرف بنفسك وإستأنس بوحدتها
ستبقى سعيداً إذا كنت منفردا. 🩶🍂
👏61
••
" فلا تبتئس ، فالله محيط بك .. يعلم ڪل شيء ، و يرىٰ و يسمع ڪل شيء هو الذي قدر هذا الهم ، و هو ڪفيل بجبرك و رضاك ". 🩶🍂
5
إحـرق الماضـي ، وإحـرِق المُستقبَـل ، وإذا

ضـل بنزيـن ، إحـرِق حالـك واخلـص 💔🤦‍♀️🩶
🌚42😁1