••
نسـعـــى و نَمـــضِــي و نـتـعــبّ و نَـصـبـر ويَـبـقَــى مـا أختَــارهُ اللہ هــو الاجـمـــل
🩶
نسـعـــى و نَمـــضِــي و نـتـعــبّ و نَـصـبـر ويَـبـقَــى مـا أختَــارهُ اللہ هــو الاجـمـــل
🩶
❤9👍2🔥2
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• ولاَ شَيءَ أحَبّ إلىٰ اللََه مِنَ التّوْحيد، ولَا شَيْء أَبغَضَ إليْهِ منَ الشِّرْكِ 🩶
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
«فَإنّ العَقِيدَةَ هيَ الأساسُ فِي الدّينِ، ومَا لَم تَكُن عَقِيدَةٌ فَلا دِينْ!.»
🩶
«فَإنّ العَقِيدَةَ هيَ الأساسُ فِي الدّينِ، ومَا لَم تَكُن عَقِيدَةٌ فَلا دِينْ!.»
🩶
❤8❤🔥3👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
اللهُم دبر لي ماعجزت عن تدبيره وأنت خيرُالمدبّرين🫀
🩶
اللهُم دبر لي ماعجزت عن تدبيره وأنت خيرُالمدبّرين🫀
🩶
❤8👍1🔥1
••
« ۄآجعلني مـمـَّن تمـرُّ كريمـةََ بــلا ضـرر طـيّبــة الذّكر طـيّبــة الأثـر يارب »
🩶
« ۄآجعلني مـمـَّن تمـرُّ كريمـةََ بــلا ضـرر طـيّبــة الذّكر طـيّبــة الأثـر يارب »
🩶
❤🔥5❤3👍1
••
إنَّما هي
أنفاسٌ تُعد .. وعُمر يفنىٰ ..
وأيامٌ تنْقضِي
هي الدُّنيا
🩶
إنَّما هي
أنفاسٌ تُعد .. وعُمر يفنىٰ ..
وأيامٌ تنْقضِي
هي الدُّنيا
🩶
❤10👍1
••
اللهُـمَّ وإنْ تاهَـتْ خُطْوتـي،وإنْ تَعثّـرت آمالـي، وإنْ تَشَتّـت مَقصَـدي، فـرُدّنـي إليـك، ودُلّنِـي عَليـك
🩶
اللهُـمَّ وإنْ تاهَـتْ خُطْوتـي،وإنْ تَعثّـرت آمالـي، وإنْ تَشَتّـت مَقصَـدي، فـرُدّنـي إليـك، ودُلّنِـي عَليـك
🩶
❤9👍1🔥1
بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
•• في حُب الأب لبنته، حُكي أن عمرو بن العاص دخل على معاوية وعنده ابنته فقال: من هذه يامعاوية ؟! فقال: تفاحة القلب وريحانة العين 🩶
••
ستبقى سيد الرجال
و ستبقى أجملهم يا أبي
🩶
ستبقى سيد الرجال
و ستبقى أجملهم يا أبي
🩶
❤11👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
" هَاجِر بِدينِكَ مِنَ الفِتَن "
- وَ عِش للّٰـهِ وَمَعَ اللّٰـهِ ،
- فَمَا طَابَتِ الحَيَاةُ إِلَّا بِقُربِهِ
🩶
" هَاجِر بِدينِكَ مِنَ الفِتَن "
- وَ عِش للّٰـهِ وَمَعَ اللّٰـهِ ،
- فَمَا طَابَتِ الحَيَاةُ إِلَّا بِقُربِهِ
🩶
❤12🕊3👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
•-
«”ولَا نَدرِي عَنِ الأقدَارِ شَيئًا
وَفِي الأقدَارِ مَنفَعَةٌ و ضُرُّ
فَقَد يَأتِي مِنَ المَكروهِ خَيرٌ
كَمَا يَأتِي مِنَ المَحبُوبِ شَرُّ“»
🩶
«”ولَا نَدرِي عَنِ الأقدَارِ شَيئًا
وَفِي الأقدَارِ مَنفَعَةٌ و ضُرُّ
فَقَد يَأتِي مِنَ المَكروهِ خَيرٌ
كَمَا يَأتِي مِنَ المَحبُوبِ شَرُّ“»
🩶
❤8👍2❤🔥1
••
سنبتسم للحياة ما دام الخير بيد الله وسنعيش بالأمل والتفاؤل لأننا نؤمنُ بالقدر الجميل
🩶
سنبتسم للحياة ما دام الخير بيد الله وسنعيش بالأمل والتفاؤل لأننا نؤمنُ بالقدر الجميل
🩶
❤11👍1