بّــعــثــࢪة فـتآة🩶🍂
6.33K subscribers
217 photos
60 videos
6 links
بّــعــثــࢪة فـتآة•||🩶
هنا فسحةٌ لفتاةٍ شاميّـة تبوح بما يمليهِ عليها قلبها ويقودها إليهِ وجدانُها..
سائـرة على طريقِ الحقّ بعزائمٍ سماويّة راجيةً أن تكونَ ممّن تُسدُّ بهم الثّغور ، وتزهرُ بعبورهِمُ الروابي 🩶
Download Telegram
••
"أنا الآن في آخر ما تبقى لي من أعصاب وآخر ما تبقى لي من النفس وآخر ما تبقى لي من الروح وآخر ما تبقى لي من الجسد
كن سعيداّ
الأيام القليلة القادمة كفيلة
بآنهاني نهائياً". 🩶🍂
🕊64🥰2👍1🔥1
••
"بعمره الشعور ما كان محاولة مشان هيك محدا يقول «إنسي» هذا شعور مو قرار". 🩶🍂
8🕊3👍1🔥1
••
"ڪنت في أشد الحاجة لأن يحتضنني أحدهم لأن يࢪى كل هذا الدمع المتࢪاڪتم في ࢪوحي أن يࢪى هذه الشتائم العابقة على أطراف لساني ڪنت بحاجة شديدة لأن اࢪتمي غارقاً بدموعي على ڪتف أحدهم ليخبرني أن كل هذا سيمضي ڪنت، لك لم يڪن هناك أحد". 🩶🍂
💔5🥰3😢3🕊3🔥1
••
"ࢪُبما غداً
تموت ࢪوحي وينطفئ ضوئي
وينقطع صوتي وتنام عيناي
ويبࢪد جسدي وينتهي حديثي
وتتلاشى أنفاسي ينتهي تعبيࢪي
ويتوقف شعوࢪي..
تنتهي معاناتي وتتوقف ظروفي
تنتهي ضحڪتي ويتوقف أزعاجي
أبقى دائماً في قبࢪي لوحدي
وتبقون غداً تذڪࢪوني..
فقط تبقى الذڪࢪيات
طالما اننا نصنع الذڪࢪيات في حاظࢪنا الحالي
لما لا تصنوعنها معي بشكل جيد؟.
لماذا أنام ليلة مبتسمه وليال باڪيه!.
لماذا؟.
لࢪبما غداً نتوقف من صنع الذكࢪيات
هل من أحد منڪم ڪان جيد؟". 🩶🍂
🕊6🥰31👍1🔥1😢1💯1
••
"مرت على أرواحنا أيام ما عرفنا كيف مرت لولا رحمه اللّٰه". 🩶🍂
🕊65❤‍🔥2🔥1🥰1
••
"أنا متعبة يا اللّٰه
أينما رميتَ روحي اتأذى". 🩶🍂
🕊63🔥1🥰1😍1
••
"【وَقُل ࢪَّبِّ اࢪْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا】

سأل ابن والده : - ما الفرق بين ابتسامتي وابتسامتك ؟
فأجابه الأب : - أنت تبتسم عندما تكون سعيدا ، وأنا أبتسم عندما أراك سعيدا".🩶🍂
14❤‍🔥1🔥1🕊1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
••
"جِراحُنا لَا تَطِيب حَتَّىٰ تُداعِبُها نَسَائِمُ الجَنَّة". 🩶🍂
9👍2🔥1🥰1🕊1
••
"‏حُبّاً .. وإيماناً .. وأجراً

‏صلُّوا عليه وسَلِّموا تسليماًﷺ".🩶🍂
10🕊2🔥1👏1
••
"فهلْ ترجعُ الدَّارُ بعدَ البعدِ آنِسَةً؟
وهلْ تعــودُ لنا أيَّامُـنا الأُوَلُ". 🩶🍂
🕊7💔62
••
"يبڪي من نفسِهِ و عَليها

وهل يشقى المࢪءُ بغيࢪ نفسِهِ". 🩶🍂
5🕊2❤‍🔥1🔥1😢1
••
اللّه يرحم أيّام م كانت أكبَر همومنا كيف نحط دفتر الرّسم بالشنتة بدون ما ينطَعج
🩶🍂🌝
😁8🕊2💯2🌚1
••
"وأشعࢪُ أن في الأيامِ شيئًا سوف ألقاهُ ،
وأشعࢪ أنّه فرَحٌ ڪما قلبي تمنّاهُ". 🩶🍂
6🥰2🕊2🔥1
••
"صباح الخيࢪ
‏ لا أࢪجو سوى أن أتعافى بشڪلٍ ڪامل من ڪل ما مرّني من سوء، أن تُمحى الأيام السيئة من ذاڪࢪتي، و أن أُعوض بأيامٍ لا أجد بها حزنًا ولا ضيق". 🩶🍂
🕊8🔥2
••
"‏إنَّما حياةُ الإنسانِ على الأࢪضِ جِهادٌ
مُستمِࢪٌّ".🩶🍂
🔥3🕊2👍1
••
"انا هالفترة :
‏هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت هانت معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش معلش". 🩶🍂
💔102🔥1🕊1
••
"ويعࢪفُ من عين الحزينِ شجونه
ويقࢪأ في عين الࢪضيِّ ࢪضاهُ". 🩶🍂
🕊54👍1🔥1🥰1
••
"‏أنتَ الذي لوْ مسّنا ما مسّنا
‏تبقى الࢪّحيم وأنتَ تجبࢪ ما انڪسَࢪْ". 🩶🍂
6👍1🔥1🕊1
••
"أنتي أنسانة«جباࢪة..
لما تفڪࢪي شوي قديش عايشة بضغط نفسي قديش في مشاڪل بتصيࢪ معك وقديش شايلة هموم جواتك.
-لما مع ڪلشي عم يصيࢪ عم تقدࢪي تعطي قادࢪة تحبي وقادࢪة تستوعبي، مواجية، وانفعال، تعصيب، وأحياناً تجࢪيح الي حواليڪي
-لما تلمي دمعك ع السكت..
-لما ما تسألي ع ڪتيࢪ شغلات عم تصيࢪ معك وتتجاوزيا بسࢪعة كأنو ما صاࢪت.
-لما تحافظي ع ضحڪتك ࢪغم بشاعة الدنيا..
-لمجࢪد أنك لسا تهتمي وتعطي حتى لو ماعم تاخدي..
-متصالحة مع حالك ومع كل الناس مهما أذوكي
ليهك أنتي عنجد أنسانة فوق العادة". 🩶🍂
🔥32🥰1🕊1
••
"وإمنحني صبࢪاً يليق في الدࢪب الطويل
ف الڪل غافلا عني إلا أنت ياالله". 🩶🍂
7🥰2👍1🔥1